Monday 12 March 2018

كيفية بيع خيارات الأسهم الشركة


كيف يمكنني بيع أسهمي على ستوكبلان كونيكت؟


كيف يمكنني بيع بلدي الأسهم؟


يتم إيداع أسهمك عادة في حساب مورغان ستانلي الخاص بك في غضون ثلاثة إلى خمسة أيام عمل بعد تاريخ الشراء. ومع ذلك، قد تتطلب شركتك أن تحتفظ بأسهمك لفترة معينة من الوقت بعد تاريخ الشراء قبل بيعها أو نقلها. یرجی الرجوع إلی وثائق خطة الشرکة لمعرفة ما إذا کان ھناك حاجة إلی فترة عقد.


بمجرد الوصول إلى قسم إسب من الموقع، سترى رابطا إلى “Model” أو “Sell أسهم. Ђќ يمكنك تحديد عدد معين من الأسهم من قائمة الأسهم المتاحة. يمكنك بيع أسهمك في نظام السوق الحالي أو إدخال أمر حد. يمكنك أيضا تحديد كيفية you'Ђ ™ د ترغب في الحصول على العائدات الخاصة بك (الاختيار، بين عشية وضحاها، والأسلاك، أو المودعة في حساب مورغان ستانلي الخاص بك).


مورغان ستانلي مراكز الخدمة العالمية.


تحقق من الخلفية من على فيرشا فيركرا.


المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. وليس المقصود منه تغطية الشروط المحددة لخطة (خطط) أسهم الشركة الخاصة بك. يرجى الرجوع إلى وثائق خطة الأسهم الشركة الخاصة بك إذا كان لديك أي أسئلة.


© 2018 مورغان ستانلي سميث بارني ليك. عضو سيبك.


الحصول على أقصى استفادة من خيارات الأسهم الموظف.


يمكن أن تكون خطة خيار أسهم الموظفين أداة استثمار مربحة إذا تم إدارتها بشكل صحيح. لهذا السبب، كانت هذه الخطط بمثابة أداة ناجحة لجذب كبار المديرين التنفيذيين. في السنوات الأخيرة، أصبحت وسيلة شعبية لجذب الموظفين غير التنفيذيين.


لسوء الحظ، لا يزال البعض لا تفشل في الاستفادة الكاملة من الأموال التي يتولدها أسهم الموظفين. إن فهم طبيعة خيارات الأسهم والضرائب وتأثيرها على الدخل الشخصي أمر أساسي لتحقيق أقصى قدر من هذا الربح المحتمل أن يكون مربحا.


ما هو الخيار الأسهم الموظف؟


وخيار أسهم الموظفين هو عقد صادر من صاحب العمل لموظف لشراء مبلغ محدد من أسهم أسهم الشركة بسعر ثابت لفترة محدودة من الزمن. وهناك تصنيفان واسعان لخيارات الأسهم الصادرة: خيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو) وخيارات أسهم الحوافز (إسو).


تختلف خيارات الأسهم غير المؤهلة عن خيارات الأسهم الحافزة بطريقتين. أوال، تقدم مكاتب اإلحصاءات الوطنية للموظفين غير التنفيذيين والمديرين الخارجيين أو االستشاريين. على النقيض من ذلك، يتم الاحتفاظ إسو بشكل صارم للموظفين (على وجه التحديد، والمديرين التنفيذيين) للشركة. وثانيا، لا تتلقى الخيارات غير المؤهلة معاملة ضريبية اتحادية خاصة، في حين تمنح خيارات الأسهم الحافزة معاملة ضريبية مواتية لأنها تفي بقواعد قانونية محددة يرد وصفها في قانون الإيرادات الداخلية (ويرد المزيد من هذه المعاملة الضريبية المواتية أدناه).


وتتبادل خطط المنظمة الوطنية للتوحيد القياسي (إسو) وخطط المنظمة الدولية للتوحيد القياسي (إسو) سمة مشتركة. يجب أن تتبع المعاملات ضمن هذه الخطط الشروط المحددة المنصوص عليها في اتفاقية صاحب العمل وقانون الإيرادات الداخلية.


تاريخ المنحة، انتهاء الصلاحية، الانتصار وممارسة الرياضة.


للبدء، عادة لا يمنح الموظفون الملكية الكاملة للخيارات في تاريخ بدء العقد، ويعرفون أيضا تاريخ المنح. ويجب أن تمتثل لجدول زمني محدد يعرف بجدول الاستحقاق عند ممارسة خياراتها. ويبدأ جدول الاستحقاق في يوم منح الخيارات ويذكر التواريخ التي يستطيع فيها الموظف ممارسة عدد محدد من الأسهم.


على سبيل المثال، يجوز لصاحب العمل منح 1،000 سهم في تاريخ المنحة، ولكن في السنة من ذلك التاريخ، سيتم منح 200 سهم، مما يعني أن الموظف يعطى الحق في ممارسة 200 من 1،000 سهم منح في البداية. بعد عام، يتم تعيين 200 سهم آخر، وهلم جرا. ويتبع جدول الاستحقاق تاريخ انتهاء الصلاحية. وفي هذا التاريخ، لم يعد صاحب العمل يحتفظ بحق الموظف في شراء أسهم الشركة بموجب شروط الاتفاق.


يتم منح خيار الأسهم للموظفين بسعر محدد، يعرف باسم سعر التمرين. هو سعر السهم الذي يجب على الموظف دفعه لممارسة خياراته. سعر التمرين مهم لأنه يستخدم لتحديد الكسب، ويسمى أيضا عنصر الصفقة، والضريبة المستحقة على العقد. يتم احتساب عنصر الصفقة عن طريق طرح سعر التمرين من سعر السوق من أسهم الشركة في تاريخ ممارسة الخيار.


فرض ضرائب على خيارات أسهم الموظفين.


كما يتضمن قانون الإيرادات الداخلية مجموعة من القواعد التي يجب على المالك اتباعها لتجنب دفع ضرائب ضخمة على عقوده. تعتمد الضرائب على عقود خيار الأسهم على نوع الخيار الذي تملكه.


بالنسبة لخيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو):


والمنحة ليست حدثا خاضع للضريبة. الضرائب تبدأ في وقت التمرين. ويعتبر عنصر المساومة في خيار الأسهم غير المؤهل "تعويضا" ويخضع للضريبة بمعدلات ضريبة الدخل العادية. على سبيل المثال، إذا تم منح 100 سهم من الأسهم A بسعر ممارسة 25 $، والقيمة السوقية للسهم في وقت التمرين هو 50 $. والعنصر التفاوضي على العقد هو (50 إلى 25 دولارا) × 100 = 500 2 دولار. نلاحظ أننا نفترض أن هذه الأسهم 100٪. ويؤدي بيع الضمان إلى ظهور حدث آخر خاضع للضريبة. إذا قرر الموظف بيع األسهم فورا) أو أقل من سنة من ممارسة التمارين الرياضية (، فسيتم اإلبالغ عن المعاملة على أنها مكسب رأسمالي قصير األجل) أو خسارة (وستخضع للضريبة وفقا لمعدالت ضريبة الدخل العادية. إذا قرر الموظف بيع األسهم بعد سنة من العملية، سيتم اإلبالغ عن البيع على أنه مكسب رأسمالي طويل األجل) أو خسارة (وسيتم تخفيض الضريبة.


وتتلقى خيارات الأسهم الحافزة (إسو) معاملة ضريبية خاصة:


والمنحة ليست معاملة خاضعة للضريبة. لم يتم الإبلاغ عن أية أحداث خاضعة للضريبة أثناء التمرين. ومع ذلك، فإن عنصر المساومة في خيار أسهم الحوافز قد يؤدي إلى فرض ضريبة بديلة بديلة (أمت). الحدث الأول الخاضع للضريبة يحدث عند البيع. إذا تم بيع الأسهم مباشرة بعد ممارستھا، یعامل عنصر المساومة کإیرادات عادیة. وسيتم التعامل مع المكسب من العقد على أنه مكسب رأسمالي طويل الأجل إذا تم الالتزام بالقاعدة التالية: يجب الاحتفاظ بالأسهم لمدة 12 شهرا بعد التمرين، ويجب عدم بيعها إلا بعد سنتين من تاريخ المنح. على سبيل المثال، لنفرض أن الأسهم A تمنح في 1 يناير 2007 (100٪ منتهية). يمارس الجهاز التنفيذي الخيارات في 1 يونيو 2008. وإذا رغب في الإبلاغ عن المكاسب على العقد ككسب رأسمالي طويل الأجل، فلا يمكن بيع السهم قبل 1 يونيو 2009.


اعتبارات أخرى.


وعلى الرغم من أهمية توقيت استراتيجية خيار الأسهم، فإن هناك اعتبارات أخرى ينبغي اتخاذها. ويتمثل أحد الجوانب الرئيسية الأخرى لتخطيط خيارات الأسهم في التأثير الذي ستترتب على هذه الأدوات على التوزيع العام للأصول. ولكي تنجح أي خطة استثمارية، يجب أن تنوع الأصول بشكل سليم.


يجب أن يكون الموظف حذرا من المراكز المركزة على أسهم أي شركة. ويشير معظم المستشارين الماليين إلى أن أسهم الشركة ينبغي أن تمثل 20 في المائة (على الأكثر) من خطة الاستثمار الإجمالية. في حين قد تشعر بالراحة في استثمار نسبة أكبر من محفظتك في شركتك الخاصة، فإنه ببساطة أكثر أمنا للتنويع. استشارة أخصائي مالي و / أو ضريبة لتحديد أفضل خطة تنفيذ لمحفظتك.


الحد الأدنى.


من الناحية النظرية، الخيارات هي طريقة دفع جذابة. ما هي أفضل طريقة لتشجيع الموظفين على المشاركة في نمو الشركة أكثر من تقديمهم للمشاركة في الأرباح؟ بيد أنه من الناحية العملية، يمكن أن يكون الاسترداد والضرائب على هذه الصكوك معقدين جدا. معظم الموظفين لا يفهمون الآثار الضريبية من امتلاك وممارسة خياراتهم.


ونتيجة لذلك، فإنها يمكن أن يعاقب بشدة من قبل العم سام وكثيرا ما تفوت على بعض الأموال الناتجة عن هذه العقود. تذكر أن بيع أسهم الموظف الخاص بك مباشرة بعد التمرين سوف تحفز ضريبة أرباح رأس المال على المدى القصير أعلى. الانتظار حتى يصبح مؤهلا للبيع لضريبة أرباح رأس المال على المدى الطويل أقل يمكن أن توفر لك مئات، أو حتى الآلاف.


تعلم عن بيع أسهم الموظفين شراء خطة الأسهم.


خطة شراء أسهم الموظفين (المشار إليها باسم إسب) يسمح لك لشراء أسهم أسهم الشركة بسعر أقل من القيمة السوقية. تختلف شروط كل خطة، ولكن عموما، يمكنك شراء أسهم لحوالي 10-15٪ خصم.


من خلال المشاركة باستمرار في إسب من خلال الخصومات الرواتب، يمكنك تجميع كمية كبيرة من المال على مدى سنوات العمل الخاصة بك.


فمن السهل أن تتراكم الثروة بهذه الطريقة، ولكن ما الذي تفعله بالقرب من التقاعد أو عند التقاعد؟


هل جزء تدريجيا مع هذا المخزون قليلا كل عام، أو بيعها في وقت واحد؟ هذا هو المكان الذي يحصل تعقيدا.


هناك أمران يجب مراعاتهما عند بيع أسهم إسب: المخاطر والضرائب. دعونا نتحدث عن المخاطر أولا، لأنها أكثر أهمية من الضرائب.


مخاطر الشركة القابضة.


إن حيازة الكثير من ثروتك في أسهم واحدة أكثر خطورة من النهج الاستثمارية الأخرى، مثل امتلاك صندوق مؤشر الأسهم. على مقياس المخاطر الاستثمارية من 1 إلى 5، وأنا تصنيف امتلاك سهم واحد كمستوى خطر 5، ووضعه في فئة أعلى المخاطر بالنسبة إلى الخيارات الأخرى.


كما كنت بالقرب التقاعد الخاص بك المال لديه وظيفة محددة للقيام به، والتي هي لتوفير الدخل مدى الحياة يمكن الاعتماد عليها بالنسبة لك. ومن الحماقة المخاطرة بجزء كبير من دخلك المستقبلي على أداء أسهم شركة واحدة.


قد تشعر ارتباطا عاطفيا للشركة. هذا أمر شائع. ومع ذلك، هذا لا يعني أنك يجب أن تستمر في امتلاك الكثير من أسهم الشركة أثناء الانتقال إلى التقاعد.


كم هو أكثر من اللازم؟ أضف قيمة جميع أصولك المالية، مثل المدخرات والاستثمارات وحسابات التقاعد. الآن تقسيم قيمة الأسهم التي تملكها في مجموع الأصول المالية الخاصة بك. إذا كان سهم واحد يمثل أكثر من 5٪ من الأصول المالية الخاصة بك، وأود أن تنظر أن الكثير.


إليك مثال. لنفترض أنك تملك 50،000 دولار من أسهم الشركة، ولديك 500،000 دولار في إجمالي الأصول المالية. وهذا يعني أن 10٪ من أصولك المالية في أسهم الشركة. هذا كثير جدا.


إذا كان لديك أكثر من 5٪ من الأصول المالية الخاصة بك في أسهم الشركة سوف تحتاج إلى وضع خطة التصرف لبيع الأسهم. حيث تأتي الضرائب.


الضرائب على بيع أسهم إسب.


قد يكون لديك أسهم خطة شراء الأسهم بعض الخصائص الضريبية الفريدة. لفهم هذا، دعونا نغطي ثلاثة عوامل تساهم في فرض الضرائب على الأسهم إسب.


أولا، احسب الفرق بين سعر الطرح (ما دفعته للسهم) والقيمة السوقية العادلة (ما يجب على الشخص العادي الذي يشتريه من الأسهم أن يدفع ثمنه اعتبارا من تاريخ العرض). وعادة ما يعتبر هذا المبلغ دخل التعويض، أو الدخل المكتسب، وعادة ما يتم الإبلاغ عنها في W-2 الخاص بك. بعد ذلك، هناك ربح أو خسارة على السهم. هذا هو الفرق بين ما دفعته للسهم وقيمته عند بيعه. يتم اإلبالغ عن هذا النوع من األرباح أو الخسائر مثل أي أرباح أو خسائر رأسمالية أخرى. الآن يصبح أكثر تعقيدا. ويعتمد مقدار أرباحك التي تنسب إلى دخل التعويض أو أرباح رأس المال على المدة التي احتفظت بها بالسهم. عندما تقوم ببيع أسهم شركتك، اعتمادا على وقت بيعها، يتم تصنيفها إما على أنها تصفيات مؤهلة أو غير مؤهلة. مع التصرف المؤهل (بمعنى أنك حصلت على أسهم إسب لأكثر من عامين من تاريخ الطرح، وسنة واحدة من تاريخ الشراء) يمكنك الإبلاغ عن المزيد من أرباحك ككسب رأسمالي بدلا من الحصول على دخل مكتسب. وهذا مفيد لأن معدل ضريبة الأرباح الرأسمالية أقل من معدل ضريبة الدخل العادي.


ومن خارج نطاق هذه المادة لشرح كل الفروق الدقيقة الضريبية، ولكن إذا كنت ترغب في حفر في ذلك الضرائب إسب الإخلاص جعلت من السهل القيام بعمل عظيم من شرح، على الرغم من أنني أود أن يجادل أنه لا يزال ليس من السهل أن نفهم.


خلاصة القول: إذا قمت بإدخال التقاعد مع كمية كبيرة من أسهم الشركة سوف ترغب في تقدير الضرائب، ومعرفة ما إذا كان أي فرص التخطيط موجودة.


على سبيل المثال، ربما إذا كنت تبيع أسهم السنة بعد تقاعدك عندما لم يعد لديك أي دخل مكتسب، فسيتم تطبيق معدل ضريبة أرباح رأس المال أقل مما لو كنت تبيع الأسهم في السنة التي تقاعد فيها، حيث قد لا يزال بإمكانك الحصول على دخل أن يقدم تقريرا.


عند بيع الأسهم.


معظم العمال الذين لديهم إمكانية الحصول على خطة شراء الأسهم سوف تستفيد من الانخراط في دورة مستمرة من شراء الأسهم من خلال اقتطاعات الرواتب وبيع الأسهم إما في أقرب وقت كنت قادرا (إذا كنت ترغب في الحد من خطر امتلاك سهم واحد) أو مباشرة بعد استيفاء فترة االحتفاظ المطلوبة) إذا كنت تشعر بأن إدارة الضرائب أكثر أهمية من مخاطر االستثمار المتمثلة في التعرض المفرط لسهم واحد (.


ونحن سوف توجه لكم من خلال قرارات التقاعد الأكثر أهمية، من متى تبدأ في اتخاذ الضمان الاجتماعي إلى حيث لقضاء التقاعد أحلامك.


إذا كنت تجد قدرا كبيرا من أمنك المالي مرتبطا برب عملك - وهذا يعني كل من دخلك الحالي أثناء العمل، وجزء كبير من ثروتك من خلال ملكية أسهم الشركة، فإن قرار المخاطر يجب أن يربح أي فرص توفير الضرائب. في هذه الحالة العمل نحو الحد من المخاطر بقوة من خلال بيع الأسهم.


إذا كنت تملك ما يكفي من الأسهم يمكنك أيضا توظيف استراتيجية مكالمة مغطاة أن يولد الدخل على الأسهم في حين إنشاء نقاط الأسعار المحددة مسبقا والتي سوف بيعها.


إذا كان لديك أصول مالية كبيرة خارج أسهم الشركة الخاصة بك، ثم جدولة مبيعات الأسهم الخاصة بك في الطريقة الأكثر فعالية من الضرائب قد يكون العامل الأكثر أهمية من المخاطر في تحديد متى لبيع الأسهم.


كيفية بيع الأسهم في شركتك.


بدء وبناء الأعمال التجارية هو محاولة مجزية لكثير من رجال الأعمال ولكن، بطبيعة الحال، فإنه من الصعب العمل. جميع الشركات تتطلب رأس المال وبعض تتطلب مبلغا كبيرا. وقد لا تكون الملكية الوحيدة هي الهيكل الأمثل عندما يتعلق الأمر بالانتقال إلى القيادة. لذلك، العديد من أصحاب الأعمال بيع ملكية في شركتهم.


أسباب البيع.


هناك العديد من الأسباب الصحيحة لبيع كل أو جزء من الأعمال. ويمكن أن يؤدي بيع األسهم في نشاط تجاري إلى توليد نقدية كبيرة يمكن أن تسدد ديونها أو تستخدم لالستثمارات أو التبرعات الخيرية. ويمكن أن تعود هذه النقدية أيضا إلى الأعمال التجارية، حيث يمكنها تمويل التوسع. وبالمثل، فإن بيع جزء من الأعمال التجارية يمكن أن يقلل من مخاطر المالك ويسمح لهم بتنويع أصولهم الشخصية.


قد يكون لأصحاب الأعمال عدة أسباب أخرى لبيع الأسهم. وميكن أن يكون بيع األسهم مع مرور الوقت وسيلة لإلعداد للخلافة في نهاية املطاف ونقل امللكية بطريقة تقلل من الصدمة الضريبية إلى املالكين اجلدد. وأخيرا، يمكن بيع الأسهم في الأعمال التجارية أن تكون النتيجة النهائية من الإرهاق أو عدم الرغبة في زيادة الأعمال التجارية.


بيع كامل مقابل الجزئي.


أولا، تحتاج إلى تحديد ما إذا كنت تبحث عن بيع كامل أو جزئي. بيع كامل هو واضح إلى حد ما. وتنتهي مشاركتك مع المؤسسة بشكل أو بآخر، ما لم يكن هناك عقد عمل أو عقد استشارة يستمر في العلاقة. ويمكن تنظيم مبيعات الأعمال بطريقة تقدم أساسا دفعات المعاش السنوي، لذلك بيع كامل من المنطقي إذا كان المالك يتطلع إلى التحرك تماما على الصعيد المالي.


المبيعات الجزئية مختلفة. ويمكنهم رفع رأس المال أو تحفيز الموظفين أو بدء عمليات انتقال الملكية. قبل التفكير في البيع الجزئي، يجب النظر في تشعبات كم كنت ترغب في بيع. إذا كنت تبيع الكثير وتصبح مستثمرة أقلية، قد لا يكون لديك القدرة على السيطرة، أو حتى التأثير، القرارات.


خيارات مختلفة للبيع.


الانتقال إلى عام. بالنسبة لغالبية كبيرة من أصحاب الأعمال، والذهاب الجمهور ليس خيارا. إن السعي إلى إدراج قائمة عامة لنشاطك التجاري هو الخيار الأكثر تكلفة، والأكثر تطلبا من حيث المتطلبات القانونية ومراجعة الحسابات والإفصاح. ومع ذلك، فإنه عادة ما يكون الخيار األفضل لجمع مبالغ كبيرة من رأس المال و / أو تعظيم قيمة األعمال. (انظر: الذهاب إلى الجمهور: هل شركتك جاهزة للاكتتاب العام؟)


بيع للمستثمرين من القطاع الخاص. ولا يتعين على الشركات أن تذهب للجمهور لجذب الدولارات الاستثمارية من المؤسسات. فمن الأسهل بكثير وأسرع وأرخص لبيع أسهم القطاع الخاص. في حين أن هناك حدودا على المدى الذي قد تلتمس فيه الشركة المستثمرين دون تقديمها لدى المجلس الأعلى للأوراق المالية، فإن المبيعات الخاصة توفر نفس الميزة المتمثلة في زيادة رأس المال علنا ​​دون بعض حالات النقص.


وعادة ما تشمل المبيعات الخاصة تمويل رأس المال الاستثماري. في تمويل المشروع، يبيع مالك الأعمال أو الأعمال الأسهم إلى المستثمرين في رأس المال المغامر مقابل رأس المال الذي تحتاجه الشركة للنمو أو التوسع. وفي كثير من الحالات، تتطلب مبيعات الأسهم الكبيرة للمستثمرين من القطاع الخاص الكبير أن تعطي الشركة للمستثمرين مكانة في مجلس الإدارة.


البيع للمستثمرين الصغار. في بعض النواحي، بيع الأسهم في عملك الخاص للمستثمرين من القطاع الخاص الصغير هو أكثر صعوبة وأسهل من البيع للمستثمرين الكبار، ومتطورة. على جانب زائد، فإنه من الأسهل لتسليم اختيار المستثمرين، وغالبا ما تكون هناك علاقات موجودة مسبقا. كما أن هؤالء المستثمرين أقل عرضة إلجبار بعض التنازالت األكبر التي قد يطالب بها المستثمرون األكبر، مثل تمثيل مجلس اإلدارة أو استبدال الرئيس التنفيذي. ومن ناحية أخرى، عادة ما يكون لدى المستثمرين الأصغر حجما أقل من المال، ويمكن أن تكون العملية القانونية أكثر تعقيدا.


البيع إلى الموظفين. بيع أسهم عملك لموظفيك هو خيار آخر للنظر فيه. إن وضع برنامج ملكية األسهم للموظفين يزيد من الولاء واالحتفاظ به، ويقلل من االحتياجات النقدية للتعويضات التجارية مثل الجوائز أو المكافآت التي قد يتم دفعها نقدا. وعادة ما تكون هذه المساهمات قابلة للخصم من الضرائب. غير أن بيع أسهم للموظفين ليس خيارا عمليا لرفع رأس المال.


خطوات مهمة في بيع نشاط تجاري.


إذا كنت تفكر في الخروج، فإليك بعض الخطوات للبدء:


ابدأ بالإجابة عن سؤال واحد: كيف تريد قضاء الوقت والمال والطاقة بعد البيع؟ كثير من الناس يجدون هذا النوع من الروح البحث صعبة وتجنب ذلك. لسوء الحظ، أصحاب الذين يدخلون المفاوضات مع المشتري المحتمل دون رؤية للمستقبل نادرا ما تختتم الصفقة. وضع رؤيتك المستقبلية الحياة في وثيقة حتى تتمكن من الرجوع إليها عند الحاجة؛ تحديث حسب الضرورة.


والسؤال التالي الذي يطرح نفسه هو: ما الذي يريده أصحاب المصلحة من شركتك؟ ويشمل أصحاب المصلحة الأشخاص الذين تؤثر أفعاله على صحة الأعمال التجارية - الموظفين، والمالكين الآخرين، والمستثمرين وأفراد الأسرة. إن أهداف هؤلاء الأشخاص المحوريين ستشكل مستقبل الأعمال التجارية، وسوف يرغب المشتري الذكي في معرفة أهدافه والموافقة عليها قبل إبرام الصفقة.


بعد ذلك، تحتاج إلى إنشاء قيمة للنشاط التجاري. وقد تتطلب هذه العملية خدمات محاسب أو محلل مستقل و / أو استشاري. وقد نما منظم الأعمال من فكرة إلى منظمة مع الموظفين والأصول والملكية الفكرية وسمعة. انها لا تقدر بثمن - لرجل الأعمال. سوف المشترين المحتملين تعيين سعر للعمل والمشي بعيدا إذا كانوا يعتبرون سعر المالك الغريب.


إذا كنت تفكر في بيع لطرف ثالث، طلب المساعدة من وسيط الأعمال، الذين عادة ما تكون من ذوي الخبرة في العثور على المشتري، وإدارة الأوراق، والتنقل القوانين الضريبية وغيرها من القوانين، وإغلاق الصفقة بسرعة أكبر من رجل أعمال بيع الأعمال لأول مرة. وسيتركز وسيط على البيع، مما يسمح لرجل الأعمال على مواصلة التركيز على تشغيل - والحفاظ على قيمة - عمله.


بعد الحصول على فكرة عن القيمة العادلة للنشاط التجاري، يمكنك طلب عروض أسعار متعددة (ثلاثة على الأقل إن أمكن). إذا كانت العطاءات تختلف بشكل كبير عن فكرة المالك للقيمة العادلة، فقد يكون من الضروري إعادة التفكير في الافتراضات.


ومن الجدير بالذكر أيضا أن الشركات الخاصة تبيع دائما تقريبا خصومات على الشركات العامة، ولكن حصة مسيطرة غالبا ما تستحق قسطا كبيرا من الاستثمار الأقلية غير المسيطرة.


ومن المهم أيضا أن يتم تسويق نشاط تجاري يتم بيعه بشكل سليم. هناك مواقع الإنترنت التي بنيت حول مساعدة أصحاب بيع أعمالهم، ولكن أصحاب تحتاج إلى أن تكون على استعداد لخلق مواد المبيعات الخاصة بهم. وكحد أدنى، فإن ملخصا محسنا بشكل جيد، من صفحة واحدة أمر بالغ الأهمية، كما هو حزمة أكثر تفصيلا لمقدمي العروض الخطيرين. يجب أن تتضمن هذه المواد تفاصيل مثل المبيعات والأرباح والتدفقات النقدية للنشاط التجاري، فضلا عن وصف مفصل للأعمال والتفاصيل الأخرى ذات الصلة، مثل الأصول.


وأخيرا، الحصول على الأعمال في النظام قبل محاولة لبيعه. تماما مثل منزل يحتاج إلى تحديث قبل بيع، حتى لا الأعمال التجارية. البحث عن القضايا التي سوف تخيف المشترين المحتملين وإصلاحها قبل فتح الكتب للتفتيش. تأكد من أن التفاصيل التجميلية والإصلاحات حضر، وإعداد قائمة الجرد والمعدات مفصلة، ​​ولها سنوات متعددة من البيانات المالية والإقرارات الضريبية في متناول اليد.


تفاصيل أخرى تذكر.


هناك العديد من التفاصيل الرئيسية الأخرى التي يجب وضعها في الاعتبار عند النظر في بيع جزء أو كل نشاطك التجاري. تذكر أن الأمر يستغرق وقتا. جولة الاكتتاب أو مشروع التمويل يستغرق أشهر لتنظيم، والحصول على سعر جيد للشركات الخاصة يمكن أن يستغرق سنة أو أكثر. الصبر أمر حيوي. وكلما كنت الاندفاع للبيع، والأسوأ من ذلك سترى الأسعار.


وقال كريس سنيدر، الرئيس التنفيذي لمعهد التخطيط للخروج، وهي منظمة وطنية تدرب المستشارين الماليين على أساسيات بيع الأعمال التجارية، أن البيع يجب أن يعامل مثل التقاعد وبدأ في وقت مبكر. يقول سنيدر: "التخطيط للخروج هو عملية وليس حدثا. "إنها طريقة لإدارة عملك الذي يزيد من قيمته ويوفر وسيلة لتحقيق الأهداف الشخصية والمالية للمالك".


جيدة مثل الأصوات المشورة سنيدر، العديد من رجال الأعمال تفشل في متابعته. وبدلا من ذلك، يعاملون بيع أعمالهم مثل الحدث الذي يقترب عندما يكونون مستعدين للتقاعد أو حرقهم أو مواجهة تغيير غير متوقع في الحياة.


من المهم أيضا التفكير في العواقب الضريبية والتدفقات النقدية لعملية البيع والتخطيط لها. ومن المرجح أن يصر المستثمرون على إجراء تدقيق أو تقارير أكثر صرامة. ما هو أكثر من ذلك، إذا كنت تبيع أسهم مع وعد أرباح عادية، تحتاج إلى إثبات التدفق النقدي لدعمهم. التشاور مع المحاسبين و / أو المحامين بشأن الآثار الضريبية المحتملة من بيع على حد سواء ل = أنت والأعمال.


وأخيرا، لا تنسى أن تنظر في الآثار النفسية. هل أنت مستعد للمشي بعيدا؟ هل أنت مستعد لأن يكون لديك شركاء جدد يتساءلون عن قراراتك؟ وجود المستثمرين في عملك يجعلك مسؤولا قانونيا للآخرين ويتطلب المزيد من الشفافية من المالك الوحيد قد تكون معتادة على.


الخط السفلي.


بيع حتى جزء صغير من عملك هو مهمة خطيرة. كحد أدنى، تأكد من أنك مستعدة جيدا ولديك توقعات واضحة للعملية. يمكن أن يكون بيع الأسهم في الأعمال التجارية الخاصة وسيلة رائعة لزيادة رأس المال، وتحفيز الموظفين أو جلب المواهب والأفكار الجديدة في الأعمال التجارية. ولكنه يتطلب الصبر والاستعداد والرغبة في التفاوض.


إن أفضل طريقة للحصول على أقصى قيمة من بيع شركتك هي التخطيط مسبقا. نلقي نظرة فاحصة على ما يستحق عملك، وحل أي مشاكل يمكن أن تجعل من بيع لأقل مما ينبغي. ثم، واتخاذ العائدات والبدء في مغامرة الخاص بك المقبل.


6 أخطاء خطة الأسهم موظف لتجنب.


اطلع على كيفية تحقيق أقصى استفادة من خطة أسهم شركتك.


خطط الأسهم.


التخطيط المالي خطط الأسهم.


التخطيط المالي خطط الأسهم.


التخطيط المالي خطط الأسهم.


التخطيط المالي خطط الأسهم.


التخطيط المالي خطط الأسهم.


الوجبات الرئيسية.


لا تحصل على الإفراط في تتركز في أسهم صاحب العمل الخاص بك. البحث عن طرق للتنويع. لا تأخير ممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك إلى اللحظة الأخيرة، في انتظار سعر السهم لترتفع. إذا كنت أفتقد الموعد النهائي، وخيارات الأسهم الخاصة بك تنتهي لا قيمة له. إذا تركت شركتك بسبب وظيفة جديدة، أو تسريح العمال، أو التقاعد، سوف عادة ما يكون لديك أكثر من 90 يوما لممارسة أي منح خيار الأسهم القائمة.


خيارات الأسهم وبرامج شراء الأسهم الموظف يمكن أن تكون فرصا جيدة للمساعدة في بناء الثروة المالية المحتملة. عندما تدار بشكل صحيح، يمكن لهذه الفوائد أن تساعد في دفع نفقات الكلية في المستقبل، والتقاعد، أو حتى منزل عطلة.


ولكن العديد من المستثمرين الحصول على تعثرت، لا تولي اهتماما للتواريخ الحرجة، وإدارة عشوائيا منح الموظفين خيار الأسهم. ونتيجة لذلك، فإنها قد تفقد على العديد من الفوائد هذه الخطط خيار الأسهم يمكن أن توفر.


للمساعدة في ضمان زيادة مزايا خيارات الأسهم إلى أقصى حد، تجنب حدوث هذه الأخطاء الشائعة الستة:


الخطأ رقم 1: السماح بانتهاء صلاحية خيارات الأسهم في المال.


توفر منحة خيار الأسهم فرصة لشراء عدد محدد سلفا من أسهم أسهم شركة صاحب العمل بسعر محدد سلفا، يعرف باسم سعر التمارين أو سعر الإضراب. عادة، هناك فترة استحقاق تتراوح من 1 إلى 4 سنوات، وقد يكون لديك ما يصل إلى 10 سنوات في ممارسة الخيارات الخاصة بك لشراء الأسهم.


يعتبر خيار الأسهم "في المال" عندما يتداول السهم تحت سعر الإضراب الأصلي. قل، افتراضيا، لديك خيار لشراء 1،000 سهم من أسهم صاحب العمل الخاص بك في 25 $ للسهم الواحد. إذا كان السهم يتداول حاليا عند 50 $ للسهم، فإن خياراتك ستكون 25 $ حصة في المال. إذا كنت تمارس لهم وباعت على الفور الأسهم في 50 $، وكنت تتمتع الربح قبل خصم الضرائب من 25،000 $.


قد يميل إلى تأخير ممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك لأطول فترة ممكنة على أمل أن يستمر سعر سهم الشركة في الارتفاع. سوف التأخير تسمح لك لتأجيل أي أثر الضرائب من الصرف، ويمكن أن تزيد من المكاسب التي تحققها إذا كنت تمارس ثم بيع الأسهم. ولكن منح خيار الأسهم هي استخدام-أنها-أو تفقد ذلك الاقتراح، مما يعني أنه يجب عليك ممارسة الخيارات الخاصة بك قبل نهاية فترة انتهاء الصلاحية. إذا كنت لا تتصرف في الوقت المناسب، كنت مصادرة الفرصة لممارسة الخيار وشراء الأسهم بسعر الإضراب. عندما يحدث هذا، قد ينتهي بك الأمر إلى ترك المال على الطاولة، دون اللجوء.


في بعض الحالات، تنتهي الخيارات في المال لا قيمة لها لأن الموظفين ببساطة ننسى حول الموعد النهائي. وفي حالات أخرى، قد یخطط الموظفین لممارسة التمارین في آخر یوم ممکن، ولکن قد یشتت انتباهھم وبالتالي یخفقون في اتخاذ الإجراءات اللازمة.


يقول سكوت سنسيني، نائب الرئيس الأول، "خدمات خطة الأسهم الإخلاص": "اسأل نفسك عن القيمة الإضافية التي قد تحصل عليها من خلال الانتظار حتى آخر ثانية لممارسة الجائزة الخاصة بك، وتحديد ما إذا كان هذا يستحق خطر السماح للجائزة تنتهي بلا قيمة".


ضع في اعتبارك هذه العوامل عند اختيار الوقت المناسب لممارسة خيارات الأسهم:


ما هي توقعاتكم لسعر السهم وسوق الأسهم بشكل عام؟ إذا كنت تعتقد أن السهم قد بلغ ذروته أو من المرجح أن ينخفض ​​في المستقبل، والنظر في ممارسة وبيع. إذا كنت تعتقد أنه قد يستمر في الارتفاع، قد ترغب في ممارسة والاحتفاظ بالمخزون، أو تأخير ممارسة الخيارات الخاصة بك. كم من الوقت المتبقي حتى ينتهي خيار الأسهم؟ إذا كنت في غضون 60 يوما من انتهاء الصلاحية، قد يكون الوقت قد حان للعمل، لتجنب خطر السماح للخيارات تنتهي بلا قيمة. تحقق مع صاحب العمل عن أي فترات سوداء أو قيود أخرى. سوف تكون في نفس الشريحة الضريبية، أو أعلى أو أقل واحد، عندما كنت على استعداد لممارسة الخيارات الخاصة بك؟ الضرائب لديها القدرة على تناول الطعام في عوائد الخاص بك، لذلك قد ترغب في ممارسة وبيع عندما كنت في أدنى شريحة الضرائب ممكن - على الرغم من أن هذا هو مجرد عامل واحد للوزن في قرارك.


نصيحة: قم بمراقبة جدول الاستحقاق الخاص بك، والحفاظ على تحديث معلومات الاتصال الخاصة بك، والرد على أي تذكير تتلقاه من صاحب العمل أو مسؤول خطة الأسهم.


الخطأ رقم 2: عدم فهم العواقب الضريبية لل إسو.


هناك نوعان من منح خيارات الأسهم: خيارات الأسهم الحافزة (إسو) وخيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو). عند حصولك على منحة إسو، ليس هناك أي تأثير ضريبي فوري ولن تضطر إلى دفع ضرائب دخل منتظمة عند ممارسة خياراتك، على الرغم من أن قيمة الخصم الذي قدمه صاحب العمل وقد يخضع الربح لضريبة بديلة بديلة (أمت) .


ومع ذلك، عندما تبيع أسهم الأسهم، سيطلب منك دفع ضرائب الأرباح الرأسمالية، على افتراض أنك باعت الأسهم بسعر أعلى من سعر المخالفة. للتأهل لمعدل أرباح رأس المال على المدى الطويل، يجب أن تعقد أسهمك على الأقل سنة واحدة من تاريخ التمرين وسنتين من تاريخ المنح.


إذا كنت تبيع أسهم إسو قبل فترة الحيازة المطلوبة، فإن ذلك يعرف بأنه تصرف غير مؤهل. وفي مثل هذه الحالة، فإن الفرق بين القيمة السوقية العادلة للسهم عند الممارسة (سعر الإضراب) وسعر المنحة - أو كامل مبلغ الربح من البيع، إن كان أقل - سيخضع للضريبة كدخل عادي، وأي مبلغ متبقي يتم احتساب الربح كمكسب رأسمالي. بالنسبة لمعظم الناس، ومعدل ضريبة الدخل العادية أعلى من معدل ضريبة الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل.


في حين أن الضرائب مهمة، فإنها لا ينبغي أن تكون الاعتبار الوحيد الخاص بك. تحتاج أيضا إلى النظر في المخاطرة بأن أسعار أسهم شركتك يمكن أن تنخفض من مستواه الحالي. ويقول سينسيني: "كن على بينة من الوضع الضريبي الخاص بك، ولكن أيضا فهم كيفية أداء الشركة في السوق، لأن هناك أيضا مخاطر على الاستمرار في الاحتفاظ بالأسهم"، ويقول سينسيني. "معرفة أي أسهم مؤهلة للمعاملة الضريبية الخاصة، ما هي فترات عقد، وممارسة خيارات الأسهم وفقا لذلك".


نصيحة: استشر مستشار الضرائب قبل ممارسة الخيارات أو بيع أسهم الشركة التي تم الحصول عليها من خلال خطة تعويض حقوق الملكية.


خطأ 3: لا يعرف قواعد خطة الأسهم عند مغادرة الشركة.


عندما تغادر صاحب العمل، سواء كان ذلك بسبب وظيفة جديدة، أو تسريح العمال، أو التقاعد، فمن المهم عدم ترك منح الأسهم الخيار الخاص بك وراء. وبموجب معظم قواعد خطة أسهم الشركات، سيكون لديك أكثر من 90 يوما لممارسة أي منح خيار الأسهم القائمة. على الرغم من أنك قد تتلقى حزمة فصل تستمر 6 أشهر أو أكثر، لا تخلط بين شروط هذه الحزمة وتاريخ انتهاء الصلاحية على منح خيارات الأسهم.


إذا تم الحصول على شركتك من قبل منافس أو دمج مع شركة أخرى، يمكن تسريع استحقاقك. في بعض الحالات، قد تتاح لك الفرصة لممارسة خياراتك على الفور. ومع ذلك، تأكد من التحقق من شروط الاندماج أو الاستحواذ قبل التصرف. معرفة ما إذا كانت الخيارات التي تملكها في أسهم شركتك الحالية سيتم تحويلها إلى خيارات للحصول على أسهم في الشركة الجديدة.


نصيحة: اتصل بالموارد البشرية للحصول على تفاصيل حول منح خيارات الأسهم قبل مغادرة صاحب العمل، أو إذا كانت شركتك تدمج مع شركة أخرى.


الخطأ رقم 4: التركيز كثيرا من ثروتك في أسهم الشركة.


كسب التعويض في شكل أسهم الشركة أو خيارات لشراء أسهم الشركة يمكن أن تكون مربحة للغاية، وخصوصا عندما كنت تعمل لشركة التي سعر السهم قد ارتفع لفترة طويلة. وفي الوقت نفسه، يجب عليك أن تنظر فيما إذا كان لديك الكثير من ثروتك الشخصية مرتبطة بسهم واحد.


لماذا ا؟ هناك سببان رئيسيان. من وجهة نظر الاستثمار، وجود الاستثمارات الخاصة بك مركزة للغاية في سهم واحد، بدلا من في محفظة متنوعة، يعرض لك التقلبات الزائدة، على أساس أن شركة واحدة. وعلاوة على ذلك، عندما تكون هذه الشركة هي أيضا صاحب العمل الخاص بك، رفاه المالي الخاص بك هو بالفعل مركزة للغاية في ثروات تلك الشركة في شكل عملك، راتبك، والمزايا الخاصة بك، وربما حتى المدخرات التقاعد الخاص بك.


ثانيا، التاريخ، هو المتناثرة مع شركات الطيران عالية سابقا التي أصبحت في وقت لاحق معسرا. وعندما تقدمت شركة إنرون بالإفلاس في عام 1999، تبخرت أكثر من بليون دولار من مدخرات تقاعد الموظفين في الهواء الرقيق. شارك موظفو لهمان بروثرز مصير مشابه في عام 2008 كما فعل عاملو راديو شاك في عام 2018. واعتبر أيضا أن الدخل من صاحب العمل يدفع فواتيرك الشهرية غير العادية والتأمين الصحي الخاص بك. إذا كان حظوظ شركتك تأخذ منعطفا للأسوأ، يمكنك أن تجد نفسك من وظيفة، مع عدم وجود التأمين الصحي وبيض البيض المستنفد.


يقول سنسيني: "الأسهم من خطة الأسهم عادة ما تكون عنصرا كبيرا في التعويض السنوي للموظف، لذلك من السهل أن تصبح محفظتك أكثر تركيزا في أسهم صاحب العمل". "ولكن عليك أن تأخذ خطوة إلى الوراء، والنظر في كيفية تناسب هذه الفوائد في أهدافك المالية على المدى الطويل، مثل المدخرات الكلية، والتقاعد، أو عطلة المنزل، ووضع خطة لتنويع وفقا لذلك".


نصيحة: استشر مستشار مالي للتأكد من أن استثماراتك متنوعة بشكل مناسب وقراءة وجهات النظر حول الإخلاص: خطر وجود محفظة مركزة.


الخطأ رقم 5: تجاهل خطة شراء أسهم موظف الشركة.


تتيح لك خطط شراء أسهم الموظفين شراء مخزون صاحب العمل، عادة بخصم من القيمة السوقية الحالية للسهم. تتراوح هذه التخفيضات عادة من 5٪ إلى 15٪. تقدم العديد من الخطط أيضا "نظرة إلى الوراء الخيار"، والذي يسمح لك لشراء الأسهم على أساس السعر في اليوم الأول أو الأخير من فترة العرض، أيهما أقل. إذا كانت شركتك تقدم خصم 15٪ وارتفع السهم 5٪ خلال الفترة، يمكنك شراء الأسهم في خصم 20٪، بالفعل مكاسب قبل الضرائب صحية.


للأسف، بعض الموظفين فشل في الاستفادة من الشركة إسب. إذا كنت لا تشارك، قد ترغب في إعطاء إسب نظرة ثانية.


وغالبا ما يختار الموظفون المبتدئون من إسب، ويلاحظ سينسيني. "ولكن عندما تصبح أكثر رسوخا في حياتهم المهنية وأكثر أمانا من الناحية المالية، يجب عليهم إعادة النظر في إسب الخاص بهم، اعتمادا على الخصم تقدم الشركة، هل يمكن أن تنتقل الفرصة لشراء أسهم الشركة الخاصة بك في خصم كبير".


نصيحة: انظر إلى استراتيجية التوفير الحالية الخاصة بك - بما في ذلك صندوق الطوارئ والمدخرات التقاعد - والنظر في وضع بعض المدخرات الخاصة بك في إسب. قد تكون قادرا على استخدام زيادات في المستقبل لتمويل الخطة دون التأثير على نمط حياتك.


خطأ 6: فشل تحديث معلومات المستفيد الخاص بك.


كما هو الحال مع خطة 401 (k) أو أي إيرا التي تمتلكها، يسمح لك نموذج تعيين المستفيد بتحديد من سيحصل على أصولك عندما تموت خارج إرادتك. إذا لم تقم بتعيين أي مستفيد، فبموجب معظم قواعد الخطة، سيعامل المندوب (أو المسؤول) في الواقع تعويضات الأسهم كأصل من ممتلكاتك.


في كل مرة تحصل فيها على جائزة حقوق الملكية، سوف يطلب منك صاحب العمل ملء نموذج المستفيد. العديد من المنح تتراوح في الحياة من 3 إلى 10 سنوات، وخلال هذه الفترة العديد من العوامل يمكن أن تتغير في حياتك. على سبيل المثال، إذا كنت منفردا عندما تلقيت منحة خيار، فربما تكون قد سميت أحد الأشقاء أو الوالد كمستفيد. ولكن بعد 5 سنوات، قد تتزوج مع أطفال، وفي هذه الحالة قد ترغب في تغيير المستفيدين إلى زوجك و / أو أطفالك. وينطبق الشيء نفسه إذا كنت متزوجا وحصلت على الطلاق أو المطلقة والزواج. من المهم دائما تحديث المستفيدين.


نصيحة: مراجعة المستفيدين للحصول على جوائز الأسهم الخاصة بك، وكذلك حسابات التقاعد الخاص بك - على أساس سنوي.


الخطوات التالية للنظر فيها.


للأسئلة أو التحدث إلى مستشار فيديليتي، اتصل بالرقم 800-544-9354.


قم بزيارة موقع موارد خطة الأسهم.


تعلم كيفية تحقيق أقصى استفادة من أسهم الشركة.


مقالات ذات صلة.


فالطريقة الصحيحة تقلل من الضرائب، وتتجنب العقوبات، ولا تعرض المساعدات المالية للخطر.


تعلم كيف يمكن للأزواج من نفس الجنس إدارة القرارات المالية للالإرادة، والثقة، والإهداء.


تعرف هذه العوامل النجاح 6 لمساعدتك في العمر في المكان.


اطلع على كيفية تحقيق أقصى استفادة من خطة أسهم شركتك.

No comments:

Post a Comment