Sunday 4 March 2018

كيفية حساب حجم الكثير في الفوركس


ما هو الكثير في الفوركس؟


في الماضي، تم تداول الفوركس الفوري فقط في مبالغ محددة تسمى اللوتس، أو في الأساس عدد وحدات العملة التي سوف تشتريها أو تبيعها.


الحجم القياسي للكثير هو 100،000 وحدة من العملة، والآن، وهناك أيضا أحجام صغيرة ومتناهية الصغر ونانو الكثير التي هي 10،000، 1،000، و 100 وحدة على التوالي.


للاستفادة من هذا التغيير في القيمة دقيقة، تحتاج إلى تداول كميات كبيرة من عملة معينة من أجل رؤية أي ربح أو خسارة كبيرة.


لنفترض أننا سنستخدم حجم وحدة بحجم 100000 (قياسي). سنقوم الآن بإعادة حساب بعض الأمثلة لمعرفة مدى تأثيرها على قيمة النقطة.


الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) بسعر صرف قدره 119.80: (0.01 / 119.80) x 100،000 = 8.34 دولار لكل نقطة دولار أمريكي / فرنك سويسري بسعر صرف 1.4555: (1.0001 / 1.4555) × 100،000 = 6.87 دولار لكل نقطة.


في الحالات التي لا يتم فيها اقتباس الدولار الأمريكي أولا، تختلف الصيغة قليلا.


ور / أوسد بسعر صرف 1.1930: (000001 / 1.1930) X 100،000 = 8.38 x 1.1930 = 9.99734 $ سيتم تقريب $ 10 لكل نقطة غبب / أوسد بسعر صرف 1.8040: (.0001 / 1.8040) x 100،000 = سوف 5.54 س 1.8040 = 9.99416 تقريب يصل 10 $ لكل نقطة.


كما يتحرك السوق، وبالتالي فإن قيمة النقطة اعتمادا على ما العملة التي تتداولها حاليا.


ما هيك هو الرافعة المالية؟


ربما كنت أتساءل كيف يمكن للمستثمر صغير مثل نفسك التجارة مثل هذه المبالغ الكبيرة من المال.


فكر في الوسيط بصفتك مصرفا يجلب لك 100 ألف دولار لشراء العملات.


كل البنك يطلب منك هو أن تعطيه 1000 $ كإيداع بحسن نية، والتي سوف تعقد بالنسبة لك ولكن لا تبقي بالضرورة.


يبدو جيدا جدا ليكون صحيحا؟ هذه هي الطريقة التي تداول العملات الأجنبية باستخدام الرافعة المالية يعمل.


كمية الرافعة المالية التي تستخدمها ستعتمد على الوسيط الخاص بك وما تشعر بالراحة معه.


وعادة ما يتطلب الوسيط إيداعا تجاريا، يعرف أيضا باسم "هامش الحساب" أو "الهامش الأولي". وبمجرد الانتهاء من إيداع أموالك سوف تكون قادرا على التداول. وسيحدد الوسيط أيضا مقدار ما يتطلبه كل موقف (الكثير) المتداولة.


لا مشكلة كما وسيط الخاص بك جانبا $ 1،000 كما دفعة أولى، أو "الهامش"، وتتيح لك "اقتراض" بقية.


وبطبيعة الحال، سيتم خصم أي خسائر أو مكاسب أو تضاف إلى الرصيد النقدي المتبقي في حسابك.


الحد الأدنى للأمان (الهامش) لكل وحدة سوف يختلف من وسيط إلى وسيط.


في المثال أعلاه، يتطلب الوسيط هامش واحد في المئة. وهذا يعني أنه لكل 100000 $ تداول، وسيط يريد 1000 $ كدفع على الموقف.


كيف هيك يمكنني حساب الربح والخسارة؟


حتى الآن أن تعرف كيفية حساب قيمة النقطة والرافعة المالية، دعونا ننظر في كيفية حساب الربح أو الخسارة.


دعونا نبيع الدولار الأمريكي وبيع الفرنك السويسري.


السعر الذي تم نقلك إليه هو 1.4525 / 1.4530. لأنك تشتري الدولار الأمريكي سوف تعمل على سعر "أسك" 1.4530، وهو المعدل الذي التجار على استعداد لبيع. لذلك يمكنك شراء 1 الكثير القياسية (100،000 وحدة) في 1.4530. بعد ساعات قليلة، يتحرك السعر إلى 1.4550 وتقرر إغلاق الصفقة. الاقتباس الجديد ل أوسد / تشف هو 1.4550 / 1.4555. منذ أن اشتريت في البداية لفتح الصفقة، لإغلاق الصفقة، يجب عليك الآن بيع من أجل إغلاق الصفقة لذلك يجب أن تأخذ "بيد" سعر 1.4550. السعر الذي التجار مستعدون للشراء في. الفرق بين 1.4530 و 1.4550 هو .0020 أو 20 نقطة. باستخدام الصيغة لدينا من قبل، لدينا الآن (.0001 / 1.4550) × 100،000 = 6.87 دولار لكل نقطة × 20 نقطة = 137.40 دولار.


العرض والطلب نشر.


تذكر، عند دخول أو الخروج من التجارة، كنت عرضة للفرق في عرض التسعير / الطلب.


عند شراء عملة، سوف تستخدم العرض أو أسك السعر.


عند البيع، سوف تستخدم سعر بيد.


المقبل حتى، ونحن سوف تعطيك نسخة من الطازجة اللينجو العملات الأجنبية كنت قد تعلمت!


التقدم المحرز الخاص بك.


الفشل هو جزء من النجاح. ليس هناك شيء مثل سرير من الورود طوال حياتك. ولكن الفشل لن يقف في طريق النجاح إذا كنت تعلم منه. هانك آرون.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


كيفية تحديد حجم الموضع المناسب عند تداول الفوركس.


حجم الموقف الخاص بك، أو حجم التجارة، هو أكثر أهمية من الدخول والخروج عند تداول الفوركس اليوم. هل يمكن أن يكون أفضل استراتيجية الفوركس في العالم، ولكن إذا كان حجم التجارة الخاصة بك كبيرة جدا أو صغيرة عليك أن تأخذ على الكثير أو القليل جدا من المخاطر. السيناريو السابق هو أكثر من القلق، حيث أن المخاطرة أكثر من اللازم يمكن أن تتبخر حساب التداول بسرعة.


حجم الموقف الخاص بك هو كم الكثير (مايكرو، مصغرة أو القياسية) كنت تأخذ على التجارة. يتم تقسيم المخاطر إلى جزأين - مخاطر التجارة ومخاطر الحساب. في ما يلي كيفية تناسب كل هذه العناصر معا لتزويدك بحجم الموضع المثالي، بغض النظر عن ظروف السوق، أو ما هو إعداد التجارة، أو ما هي الإستراتيجية التي تستخدمها.


هذه هي الخطوة الأكثر أهمية لتحديد حجم موقف الفوركس. حدد نسبة مئوية أو حد مخاطر الدولار الذي ستواجهه في كل صفقة. ويخاطر معظم التجار المحترفين بنسبة 1٪ أو أقل من حسابهم.


على سبيل المثال، إذا كان لديك حساب تداول بقيمة 10000 دولار، فيمكنك المخاطرة بمبلغ 100 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) لكل صفقة إذا كنت تخاطر بنسبة 1٪ من حسابك في الصفقة. إذا كان لديك خطر 0.5٪، ثم يمكنك خطر 50 $.


يمكنك أيضا استخدام مبلغ ثابت بالدولار، ولكن من الناحية المثالية، يجب أن يكون هذا أقل من 1٪ من حسابك. على سبيل المثال، فإنك تخاطر بمبلغ 75 دولارا لكل صفقة. طالما أن رصيد حسابك أعلى من 7500 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فإنك ستخاطر بنسبة 1٪ أو أقل.


في حين أن المتغيرات الأخرى من التجارة قد تتغير، يتم الاحتفاظ خطر الحساب ثابتة. اختر مدى استعدادك للمخاطرة في كل صفقة، ثم الالتزام بها. لا تخاطر بنسبة 5٪ على صفقة واحدة، أو 1٪ في المرة التالية، ثم 3٪ على حساب آخر. إذا اخترت 1٪ كحد المخاطر الخاصة بحسابك لكل صفقة، فيجب أن تخاطر كل تجارة بنسبة 1٪.


أنت تعرف ما هو الحد الأقصى لخطر حسابك على كل صفقة، والآن تحويل انتباهكم إلى التجارة أمامك.


يتم تحديد مخاطر الانابيب على كل صفقة بالفرق بين نقطة الدخول ومكان وضع أمر وقف الخسارة. وقف الخسارة يلغي التداول إذا فقد مبلغ معين من المال. هذه هي الطريقة التي يتم بها التحكم في المخاطر على كل صفقة، وذلك لإبقائها ضمن حدود مخاطر الحساب التي تمت مناقشتها أعلاه.


تختلف كل تجارة على الرغم من، استنادا إلى التقلب أو استراتيجية. في بعض الأحيان قد يكون للتجارة 5 نقاط من المخاطر، وتجارة أخرى قد يكون 15 نقطة من المخاطر.


عند إجراء تداول، ضع في الاعتبار كلا من نقطة الدخول وموقع إيقاف الخسارة. تريد إيقاف الخسارة بالقرب من نقطة الدخول قدر الإمكان، ولكن ليس قريبا بحيث يتم إيقاف التداول قبل حدوث الخطوة التي تتوقع حدوثها.


بمجرد أن تعرف كيف بعيدا نقطة الدخول الخاصة بك من وقف الخسارة الخاصة بك، في نقطة، يمكنك حساب حجم الموقف المثالي لتلك التجارة.


حجم الموقف المثالي هو صيغة رياضية بسيطة تساوي:


نقاط بالنقاط X قيمة النقطة X عدد الصفقات المتداولة & # 61؛ $ في خطر.


نحن نعرف بالفعل الرقم $ في خطر، لأن هذا هو الحد الأقصى الذي يمكن أن خطر على أي التجارة (الخطوة 1). ونحن نعرف أيضا النقاط في خطر (الخطوة 2). نحن نعرف أيضا قيمة النقطة من كل زوج الحالي (أو يمكنك البحث عنه).


كل ما يترك لنا لمعرفة هو تداول الكثير، وهو موقفنا حجم.


افترض أنك تمتلك حسابا قدره 10000 دولار أمريكي وتخاطر بنسبة 1٪ من حسابك في كل صفقة. يمكنك المخاطرة بحد أقصى 100 دولار، ورؤية تداول في ور / أوسد حيث تريد الشراء عند 1.3050 ووضع وقف الخسارة عند 1.3040. وهذا يؤدي إلى 10 نقاط من المخاطر.


إذا كنت التجارة البسيطة الكثير، ثم كل حركة نقطة يستحق 1 $. لذلك، اتخاذ موقف واحد الكثير الكثير سوف يؤدي إلى خطر 10 $. ولكن يمكنك خطر 100 $، لذلك يمكنك أن تأخذ في الواقع موقف 10 الكثير مصغرة (يساوي واحد الكثير القياسية). إذا فقدت 10 نقاط على موضع 10 نقاط مصغرة، فستفقد 100 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). هذا هو حسابك بالضبط المخاطر المخاطر التسامح، وبالتالي فإن حجم الموقف هو معايرة على وجه التحديد لحجم حسابك ومواصفات التجارة.


يمكنك سد العجز في أي أرقام في صيغة للحصول على حجم الموقف المثالي (في الكثير). ويرتبط عدد القطع التي تنتجها الصيغة بقيمة النقطة المدخلة في الصيغة. إذا قمت بإدخال قيمة النقطة من الكثير الجزئي، فإن الصيغة تنتج حجم الموقف الخاص بك في الكثير الصغيرة. إذا قمت بإدخال قيمة نقطة الكثير القياسية، ثم سوف تحصل على حجم الموقف في الكثير القياسية.


كيفية تحديد حجم الكثير لتداول اليوم.


بواسطة ووكر انكلترا.


حجم التجارة هو عامل مهم في إدارة المخاطر أكبر الكثير زيادة الأرباح والخسائر لكل نقطة استخدام إدارة المخاطر التطبيقات لتبسيط الحسابات الخاصة بك.


واحدة من الخطوات الهامة عند التداول اليوم، هو البت في كيفية كبيرة يجب أن يكون موقفكم. حجم الموقف هو وظيفة من الرافعة المالية وبينما التداول بموقف كبير قد تتضاعف الفوز، فإنه يمكن أن تزيد أضعافا مضاعفة من قيمة الخسارة المحتملة. هذا هو السبب في أن التجار يجب أن تنظر دائما حجم الموقف في التداول. إذا تم تضمين قدر كبير من الرافعة المالية في أي موضع معين، فقد يكون هناك تأثير مدمر لا داعي له على رصيد الحساب. للمساعدة، اليوم سوف نستعرض كيفية تحديد حجم الكثير الصحيح للتداول الخاص بك.


تحديد المخاطر الخاصة بك.


قبل أن تتمكن من تحديد حجم الكثير المناسب، تحتاج إلى تحديد المخاطر الخاصة بك من حيث النسب المئوية. عادة، يقترح أن التجار يستخدمون قاعدة 1٪. وھذا یعني أنھ في حالة إغلاق التداول لخسارة، لا یوجد أکثر من 1٪ من إجمالي رصید الحساب في خطر. على سبيل المثال، إذا كان رصيد حسابك يبلغ 10000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، يجب ألا تخاطر أبدا بفقدان أكثر من 100 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) في أي موضع. الرياضيات هي إلى حد ما ذاتية التفسير، وسوف تجد المعادلة الأساسية المستخدمة أدناه. وبمجرد وضع نسبة المخاطر في الاعتبار، يمكننا الانتقال إلى الخطوة التالية في تحديد حجم الموضع المناسب.


كما هو الحال مع أي موقف مفتوح، يجب أن يتم تعيين وقف لتحديد أين يرغب المتداول للخروج من التجارة في حال تحرك السوق ضدهم. هناك طرق لا تعد ولا تحصى تقريبا يمكن وضع توقف. عادة ما يستخدم المتداولون خطوط الدعم الرئيسية والمقاومة لمواضع الطلبات. يمكن للمتداولين استخدام حركة السعر أو المحاور أو فيبوناتشي أو طرق أخرى للعثور على هذه القيم. والفكرة هي مع أي طريقة تقررها، عد عدد النقاط من السعر المفتوح الخاص بك إلى وقف النظام الخاص بك. ضع هذه القيمة في الاعتبار أثناء انتقالنا إلى الخطوة الأخيرة من العملية.


بيب كوست & أمب؛ حجم كبير.


الخطوة الأخيرة في تحديد حجم الكثير، هو تحديد تكلفة نقطة للتجارة الخاصة بك. تكلفة نقطة هو كم سوف تكسب أنت حسنات، أو تفقد لكل نقطة. كما يزيد حجم الكثير الخاص، حتى لا تكلفة الخاص بك نقطة. على العكس من ذلك إذا كنت تتاجر حجم أصغر أصغر، سوف الربح أو الخسارة لكل نقطة تنخفض كذلك. الأمر الذي يترك السؤال النهائي، كيف كبيرة يجب أن يكون حجم التجارة الخاصة بك؟


أولا، خذ إجمالي مخاطرك التجارية (1٪ من رصيد حسابك)، ثم قسمة تلك القيمة المحسوبة بعدد النقاط التي تخاطر بوقفها. المجموع في هذه المرحلة هو المبلغ لكل نقطة يجب أن تكون مخاطرة. في المثال أعلاه، إذا كنت تضع صفقة على حساب 10000 دولار، فيجب أن تخاطر بمبلغ 100 دولار فقط. على نقطة 10 نقطة، وهذا يعادل خطر من 10 $ نقطة. على أزواج مثل اليورو مقابل الدولار الأميركي، وهذا يعني تداول الكثير 100K!


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


لتلقي حمالات & [رسقوو]؛ تحليل مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.


هل ترغب في معرفة المزيد عن تداول الفوركس ووضع الإستراتيجية؟ الاشتراك للحصول على سلسلة من & لدكو؛ التداول المتقدم & رديقو؛ أدلة، لمساعدتك على الحصول على ما يصل الى سرعة على مجموعة متنوعة من المواضيع التجارية.


سجل هنا لمواصلة تعلم الفوركس الخاص بك الآن!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


مجموعة الفوركس للتدريب.


الآلات الحاسبة الفوركس هي مجموعة ضرورية ومفيدة للغاية من الأدوات لمساعدة التجار على إدارة مخاطرهم. أسواق الفوركس هي فئة الأصول صعبة ومتقلبة ويجب أن يتم التعامل مع الحذر المطلوب والتفاني اللازمة لتكون ناجحة. ولذلك، يجب أن نكون على بينة من كم من المال نريد أن نخاطر على كل التجارة على أساس النسبة المئوية، ومدى النفوذ ونحن سوف تستخدم نظرا للمبلغ لدينا على الهامش. يجب أن تكون النسبة المئوية للمخاطر لكل تجارة صغيرة نسبيا للتأكد من أننا لا نخاطب الكثير من حسابنا على أي تجارة واحدة.


نحن بحاجة إلى النظر في الربح والخسارة المحتملة للتجارة. حیث یکون السعر المستھدف وأین یکون وقف الخسارة، فیما یتعلق بنقطة الدخول. وبالإضافة إلى ذلك، من المهم أن نضع في اعتبارنا أن أزواج العملات يمكن أن يكون لها قيم نقطة مختلفة، استنادا إلى ما إذا كان يتم تداول زوج العملات الأجنبية من حيث الدولار الأمريكي، أو ما إذا كان يقتبس زوج العملات الأجنبية من العملات الأجنبية غير الدولار الأمريكي.


في هذه المقالة، سوف نستعرض مجموعة واسعة من الفوركس الفوركس الآلات الحاسبة التداول. الهامش حاسبة، وقف الخسارة حاسبة، الكثير الحجم حاسبة، الربح / الخسارة حاسبة، وقيمة النقطة حاسبة. هناك العديد من المواقع التي تقدم هذه الآلات الحاسبة مجانا التي يمكنك استخدامها بمجرد أن تصبح مألوفة معهم.


الفوركس الهامش حاسبة.


قبل البدء في التداول، تحتاج إلى اتخاذ قرار بشأن كمية الأموال التي ستمول حسابك بها. هذه الاعتبارات تتجاوز نطاق هذه المادة، وسوف تكون مسألة شخصية لكل تاجر لاتخاذ قرار بشأن. ولكن دائما نضع في اعتبارنا، أن عليك أن تستثمر فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره.


على سبيل المثال، إذا كنت ترغب في تداول ما لا يقل عن 3 أزواج فكس مختلفة في 1 لوت لكل زوج، وذلك باستخدام رافعة مالية من 10 إلى 1، كم الهامش الذي تحتاجه؟ هناك مفيد أداة النقد الأجنبي الهامش حاسبة متوفرة في نوهفس الذي يسمح لك لحساب الهامش اللازمة للتجارة زوج معين فكس، والرافعة المالية وحجم الكثير.


تظهر الصورة أدناه لقطة من آلة حاسبة الهامش. لنفترض أن أحد أزواج العملات الأجنبية أنت ذاهب للتجارة هو اليورو مقابل الدولار الأميركي، والذي هو البند الأول في الجزء العلوي من الصورة. ثم البند التالي هو الرافعة المالية، في هذه الحالة، 1:10، تليها عملة الحساب، أوسد، وحجم اللوت، 1. عند النقر على حساب للبيانات المذكورة أعلاه، وتحصل على متطلبات الهامش من 11،427.00 $.


هذا المبلغ أكبر من ما قد يتبادر إلى الذهن في البداية بناء على الرافعة المالية 10: 1. الرقم الذي سيظهره بعض التجار في رؤوسهم سيكون 10000 دولار. الفرق يأتي من وحدات الكثير التي نقلت باليورو، والتي تبلغ قيمتها أكثر من دولار واحد. لذلك، كل حجم الكثير من 100،000 € يساوي 114،270 $.


تكرار العملية لزوجين عملتين آخرين، على سبيل المثال، غبوسد و أوسجبي سيعطي متطلبات الهامش 13،022 $ و 10،000 $ على التوالي. إضافة النتائج الثلاثة معا يعطي حجم الهامش الإجمالي 34،449 $ لتداول هذه أزواج العملات 3، 1 لوت كل، مع رافعة مالية من 10 إلى 1.


لحساب الهامش المطلوب نظرا للرافعة المالية هو حساب بسيط حتى عندما يتم نقل زوج العملات بالعملة الأجنبية؛ كما هو الحال في أوسجبي ثم الهامش = حجم لوت ÷ الرافعة المالية. على سبيل المثال، حيث الرافعة المالية هي 1:10، حجم اللوت = 1، ثم الهامش = 100،000 ÷ 10 = 10،000 بالدولار الأمريكي.


عندما يتم اقتباس زوج العملات من حيث الدولار الأمريكي، هناك حساب إضافي مطلوب لجعل متطلبات الهامش من حيث الدولار الأمريكي، وهذا هو سعر الصرف. في هذه الحالة؛ الهامش = (حجم القطعة ÷ الرافعة المالية) * فكس. يحتسب المثال الموجود في الصورة أعلاه على النحو التالي؛ الهامش = (100،000 ÷ 10) * 1.1427 = 11،427 بالدولار الأمريكي.


الفوركس وقف الخسارة حاسبة.


نحن الآن بحاجة إلى تحديد مقدار ما نريده للمخاطر في التجارة نظرا لأننا سنقوم بتداول 1 وحدة استنادا إلى المثال أعلاه. وهناك تاجر الفوركس المنضبط ودائما دخول التجارة مع وقف الخسارة وقراءة التعرض للمخاطر في نقاط لتحديد جدوى التجارة. نحتاج إلى معرفة عدد النقاط التي يسمح بها وقف الخسارة، حيث يحدد ذلك ما إذا كان لدينا مساحة كافية لتداول إستراتيجيتنا بناء على حجم الكثير المفضل لدينا.


آلة حاسبة وقف الخسارة أدناه هو متاح أيضا على موقع نوهفس ويسمح لك لحساب ستوبلوس في نقطة. يتم حساب نظرا للزوج فكس، وحجم الكثير، ونسبة مئوية من الهامش للمخاطر في التجارة وحجم الهامش وعملة الحساب. واستمرارا للمثال الوارد آنفا، بالنسبة لتداول اليورو مقابل الدولار الأميركي، باستخدام حجم 1 لوت، المخاطرة بنسبة 2.5٪ من الهامش، فإن الحد الأقصى ستوبلوس سيكون مساويا 29 نقطة. وسوف تحتاج هذه العملية إلى تكرار لزوج العملات الأخرى، غبوسد و أوسجبي لتحديد حجم ستوبلوس لكل منهما.


بالنسبة لأزواج العملات المقتبسة بالدولار الأمريكي، فإن آلة حاسبة ستوبلوس تأخذ النسبة المئوية للمخاطر (النسبة المئوية)، وحجم اللوت، ومبلغ الهامش لحساب حجم النقطة. بالنسبة إلى زوج العملات الذي يتم تداوله بالدولار الأمريكي مثل اليورو مقابل الدولار الأميركي فإن المعادلة ستكون؛ ستوبلوس (نقطة) = (الهامش * النسبة المئوية) ÷ حجم لوط. واستمرارا للمثال أعلاه، ستوبلوس (نقطة) = (11،427 * 2.5٪) ÷ 100،000 = 0.000286، أو التقريب، 29 نقطة.


بالنسبة لأزواج العملات المقتبسة من العملات الأجنبية، فإن النتيجة أعلاه يجب أن تضرب في سعر الصرف (فكس) الذي يتبعه ثم يحسب على النحو التالي: ستوبلوس (نقاط أجنبية) = (الهامش * النسبة المئوية) ÷ حجم القطعة * فكس. مثال على ذلك باستخدام أوسجبي كزوج العملات المستهدفة يظهر ما يلي: ستوبلوس (نقطة أجنبية) = (11،427 * 2.5٪) * 112.50 = 32 ين نقطة.


الفوركس الكثير الحجم حاسبة.


قد تكون أيضا نوع من المتداول الذي، في بعض الأحيان، يتداول زوج العملات واحد في وقت واحد، وذلك باستخدام هامش لتغطية تلك التجارة معينة. يمكنك استخدام الكثير آلة حاسبة الحجم لتحقيق أقصى قدر من حجم الكثير يمكنك التجارة لزوج عملة معينة مع حجم الهامش معين.


تظهر الصورة أدناه كيف يمكنك الاستفادة من الكثير آلة حاسبة الحجم. دعونا نقول لهذه التجارة كنت تبحث لوضع على موقف واحد يستخدم بشكل كامل حجم الهامش المتاحة. الحقل الأول هو زوج العملات، في هذه الحالة، اليورو مقابل الدولار الأميركي. المجال الثاني هو عدد النقاط يساوي حجم ستوبلوس، 29 نقطة. قمنا بحساب هذا في الخطوة السابقة ل يوروس ستوبلوس آلة حاسبة. المجال الثالث هو النسبة المئوية التي ترغب في المخاطرة في التجارة. يمكننا افتراض أنه لا يزال 2.5٪. المجال الرابع هو حجم الهامش. قمنا بحساب أن حجم الهامش سيكون 34،449 $ ل 3 أزواج العملات الأجنبية، حتى نتمكن من استخدام ذلك كمثال.


والنتيجة من آلة حاسبة حجم الكثير يدل على أن الحد الأقصى لحجم الكثير الحفاظ على 29 نقطة ستوبلوس، و 2.5٪ أقصى مبلغ خطر يساوي 2.97 لوت لحجم الهامش من 33449 $.


يستخدم حجم الفوركس آلة حاسبة حاسبة مبلغ النقطة (ستوبلوس)، والنسبة المئوية للخطر والهامش لتحديد الحد الأقصى لحجم الكثير. عندما يتم اقتباس زوج العملات من حيث الدولار الأمريكي المعادلة هي على النحو التالي. حجم القطعة = ((الهامش * النسبة المئوية) ÷ كمية الأنبوب) ÷ 100k. باستخدام المثال في الصورة أعلاه ل يوروس؛ لوت سيز = ((34،449 * 2.5٪) ÷ 0.0029) ÷ 100،000 = 2.97 لوت.


عندما يقتبس زوج العملات المستهدف بالعملات الأجنبية، نحتاج إلى تعديل للنقاط التي يتم اقتباسها بالعملة الأجنبية ومضاعفة الصيغة المذكورة أعلاه بسعر الصرف. وباستخدام زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسجبي) كزوج مستهدف، رأينا في وقت سابق أن 29 نقطة بالدولار الأمريكي تتمثل في 32 ينا. سيتم احتساب حجم الكثير ل أوسجبي كما يلي. لوت سيز = ((34،449 * 2.5٪) ÷ 0.32) ÷ 100،000 = 3.03 لوتس.


الفوركس الربح خسارة حاسبة.


معظم التجار سوف ننظر إلى نسبة الربحية للتجارة قبل تنفيذ موقف. فمن الضروري أن ننظر إلى أي مدى في المال كنت تعتقد أن التجارة يمكن أن تذهب مقارنة مع وقف الخسارة الخاصة بك الحد للوصول إلى مكافأة المتوقعة إلى نسبة المخاطر.


بطبيعة الحال، إذا تم اقتباس زوج العملات بالدولار الأمريكي، مثل اليورو مقابل الدولار الأميركي أو الجنيه الإسترليني مقابل الدولار، فمن السهل لحساب الأرباح أو الخسائر من التجارة نظرا لعدد النقاط. على سبيل المثال، 50 نقطة من أي من أزواج العملات هذه باستخدام 1 لوت يساوي 500 دولار. تصبح الحسابات أكثر تعقيدا إذا كنت تتداول زوج عملات مقتبسة بعملة أجنبية، أو كنت تتداول كميات مكسورة من 1 لوت، أي 0.3 أو 0.7 لوت.


لجعل الحسابات أسهل وأسرع و مضمونة، ونحن نستخدم الربح والخسارة آلة حاسبة. من الصورة أدناه يمكننا أن نرى أن ل أوسجبي، شراء 1 لوت في 112.25 مع الهدف من 112.85 سوف تنتج 60 نقطة الربح الذي يساوي 534.00 $.


يتم احتساب الربح والخسارة من موقف طويل / شراء عن طريق طرح سعر الدخول من سعر الربح المستهدف لتحديد عدد النقاط. ثم يتم ضرب هذا الرقم في حجم الكميات للوصول إلى مبلغ الربح بالدولار الأمريكي. لحساب الخسارة على موقف قصير / بيع طرح سعر الدخول من سعر ستوبلوس، وخلق عدد سلبي من النقاط، والتي عندما تضرب في حجم الكثير يؤدي إلى مبلغ الدولار السلبي.


عندما يتم اقتباس زوج العملات بالدولار الأمريكي المعادلة هي؛ P / L = (الهدف الربح السعر - سعر الدخول) * حجم الكثير. للعثور على الربح تداول اليورو مقابل الدولار الأميركي مع سعر الدخول عند 1.1425 والربح المستهدف من 1.1485، فإن المعادلة ستكون = (1.1485 - 1.1425) * 100،000 = 600 دولار.


على سبيل المثال في الصورة أعلاه، يتم اقتباس زوج العملة المستهدف بنقاط من الين. بالنسبة للصيغة أعلاه ل P / L لإعطاء قيم بالدولار الأمريكي نحن بحاجة إلى تعديل P / L إلى الدولار الأمريكي. في هذه الحالة؛ P / L = ((الهدف الربح السعر - سعر الدخول) * حجم لوط) ÷ فكس. باستخدام الأرقام في المثال أعلاه نحصل. (112.85 - 112.25) * 100،00 = 60،000 ين، بالدولار = 60،000 ÷ 112.45 أو 534.00 $.


أداة أخرى مفيدة جدا عند حساب الربح والخسارة متاح في فكسرو. هذه الأداة مفيدة عندما كنت تعرف بالفعل الربح المستهدف و ستوبلوس، وتريد لحساب ما تلك الحدود اثنين تترجم إلى حيث السعر. لنفترض أنك تبحث في تداول أوسجبي في 1 لوت، مع هدف الربح 700 $ و ستوبلوس من 400 $.


من الصورة أدناه، يمكننا أن نرى أن استخدام كل من المعلمات المذكورة أعلاه، والنظر في الموقف سيكون لشراء، أو تذهب أوسجبي طويلة، نحصل على ستوبلوس في 111.9624 والهدف الربح في 113.1988. وعلاوة على ذلك أسفل الصفحة، وسوف تجد أيضا آلة حاسبة التي تسمح لك للبدء من مستويات الأسعار من ستوبلوس والربح الهدف، في حال كنت تريد أن تصل إلى قيم المال من ستوبلوس والهدف الربح بدءا من مستويات الأسعار.


لحساب سعر الربح المستهدف على وضع الشراء / الشراء، بالنسبة لأزواج العملات المقتبسة بالدولار الأمريكي، نستخدم سعر الدخول ومبلغ الربح المستهدف وحجم اللوت. بالنسبة إلى أزواج العملات المقتبسة بالدولار الأمريكي التي نحصل عليها؛ الهدف الربح السعر = (الهدف مبلغ الربح ÷ حجم الكثير) + سعر الدخول. وبالنظر إلى إمكانية تداول اليورو مقابل الدولار الأميركي من 1 لوت، مع 700 $ كمبلغ الربح المستهدف وسعر الدخول في 1.1425، فإن السعر المستهدف للربح = (700 ÷ 100،000) + 1.1425 = 1.1495.


في المثال الوارد في الصورة أعلاه بالنسبة لزوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسجبي)، ل 1 لوت، ستحتاج إلى تغيير المبلغ المستهدف للربح بالدولار الأمريكي إلى الين قبل حساب السعر المستهدف للربح. يتبع؛ الهدف الربح السعر = ((الهدف مبلغ الربح * فكس) ÷ حجم لوت) + سعر الدخول. باستخدام الأرقام في المثال في الصورة أعلاه نحصل. ((700 * 112.412) ÷ 100،000) + 112.412 = 113.1988.


لحساب سعر ستوبلوس أعلاه أوسجبي طويلة / شراء سبيل المثال نحن بحاجة لطرح مبلغ ستوبلوس أعرب في نقاط الين من سعر الدخول، وإعطاء؛ ستوبلوس برايس = (سعر الإدخال & # 8211؛ ((ستوبلوس أمونت * فكس) ÷ حجم القطعة) استبدال الأرقام أعلاه يعطي؛ ستوبلوس السعر = (112.412 - ((400 * 112.412) ÷ 100،000) = 111.9624.


الفوركس حاسبة الأنابيب.


حساب قيمة النقطة هو أيضا قيمة أثناء مراقبة الصفقات الخاصة بك. كما يتحرك السعر X عدد النقاط، وسوف تسمح لك لإعطاء قيمة الدولار لتلك الخطوة. على سبيل المثال، 500 نقطة من أوسمكسن أقل بكثير من قيمة 500 نقطة من أوسجبي.


مع سعر صرف أوسمكسن في 18.000، 500 نقطة (0.500 بيزو) من البيزو المكسيكي سوف تبلغ 2.78 $، في حين أن 500 نقطة من الين (5.00 ين) ستكون قيمتها 4.44 $، مع سعر الصرف عند 112.50 ل أوسجبي.


موقع فكسرو المذكورة سابقا لديها أيضا آلة حاسبة نقطة. هناك العديد على شبكة الإنترنت، ولكن هذا واحد يسمح لك لحجم التجارة الخاصة بك في وحدات، بدلا من الكثير. وهذا يعني أنه يسمح لك بتحديد المبلغ الفعلي للتجارة الخاصة بك، على سبيل المثال، 1500 $ من أوسجبي أو 2،500 £ من غبوسد.


لإلقاء نظرة عامة على كيف تتغير قيمة النقطة مع كل زوج من العملات، ميفسبوك لديه قيمة حاسبة النقطة التي تسرد معظم أزواج فكس الرئيسية والثانوية على جدول واحد، مع قيمة نقطة في 1 الكثير الكامل، الكثير الصغيرة والكثير الجزئي. ويشمل أيضا قيمة النقطة الفعلية، والتي تحتاج بعد ذلك إلى أن تضاعف في عدد الوحدات للوصول إلى مقدار قيمة النقطة يستحق للتجارة الفعلية الخاصة بك.


وکما ذکرنا سابقا، فإن حساب قیمة الدولار الأمریکي للنقطة یکون مستقیلا عند عرض زوج العملات الأجنبیة بالدولار الأمریکي. في يوروس و غبوسد، على سبيل المثال، نقطة واحدة تساوي 0.0001 من السعر. بينما في أوسجبي 1 نقطة هو 0.01 من السعر. للوصول إلى قيمة نقطة من الموقف، فإنه يتبع الصيغة قيمة النقطة = حجم الكثير * 1 نقطة. في حالة اليورو مقابل الدولار الأميركي فإن موقف 25،000 € سيكون لها قيمة نقطة من 25،000 * .0001 = $ 2.5.


بالنسبة إلى أزواج العملات المقتبسة بالعملات الأجنبية، تحتاج إلى تعديل قيمة النقطة إلى الدولار الأمريكي. ومن شأن وضع الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسجبي) البالغ 50.000 دولار أن يكون له قيمة نقطة 50000 * .01 = 500 ين، ثم التقسيم حسب سعر الصرف، وهو 112.50، سيعطي 4.4 دولار من قيمة النقطة للوضع.


كما رأينا، وهناك أنواع مختلفة من الآلات الحاسبة مخاطر العملات الأجنبية. كل واحد يوفر لنا معلومات قيمة حول مكونات المخاطر حول تجارتنا. من المهم جدا أن تكون لدينا فكرة واضحة عن كيفية تداولك من حيث إدارة المخاطر، والوصول إلى أدوات التداول المذكورة سيساعد في هذا الصدد.


على الرغم من أن هذه الحسابات يمكن أن يتم باليد وهي مستقيمة إلى حد ما إلى الأمام، هذه الآلات الحاسبة تجعل كل شيء أسهل بكثير وأسرع وأكثر عرضة لتكون دقيقة. عندما كنت التداول وتريد أن تعرف شيئا بسرعة، وآخر شيء تحتاج إلى القيام به هو البحث عن صيغة للوصول إلى حساب معين.


من الضروري تحديد ودمج مختلف المعايير المتعلقة بالمخاطر في خطة التداول الخاصة بك. يجب أن تعرف ما حجم حساب التداول الذي سوف تحتاج، وكم كنت ترغب في المخاطرة في التجارة، وكم كنت تنوي التجارة، والمبلغ الذي سوف تكرس كما الهامش، ومتوسط ​​مكافأة إلى نسبة المخاطر التي سوف تستهدف.


خذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي، تسريع منحنى التعلم الخاص بك مع برنامج التدريب الفوركس الحرة.


فهم الأحجام الكبيرة & # 038؛ متطلبات الهامش عند تداول الفوركس.


تاريخيا، تم تداول العملات في مبالغ محددة تسمى اللوتس. الحجم القياسي للكثير هو 100،000 وحدة. هناك أيضا الكثير مصغرة من 10،000 والكثير من 1،000.


للاستفادة من التحركات الصغيرة نسبيا في أسعار صرف العملات، نحن بحاجة إلى تداول كميات كبيرة من أجل رؤية أي ربح كبير (أو خسارة).


كما سبق أن ناقشنا في مقالنا السابق، يتم قياس تحركات العملات بالنقاط، وهذا يتوقف على حجم الكثير لدينا حركة نقطة سيكون لها قيمة نقدية مختلفة.


لذلك بالنظر إلى نافذة النظام أدناه نرى أننا اخترنا شراء مصغرة الكثير من 10،000 وحدة من اليورو مقابل الدولار الأميركي.


لذلك ما نقوم به فعليا هو شراء € 10،000 بقيمة دولار أمريكي بسعر الصرف 1.35917. نحن نبحث عن سعر الصرف في الارتفاع (أي اليورو لتعزيز مقابل الدولار الأمريكي) حتى نتمكن من إغلاق موقفنا لتحقيق الربح.


لذلك دعونا نقول أن سعر الصرف يتحرك من 1.35917 إلى 1.36917 - ارتفع سعر الصرف بمقدار 1C ($). هذا هو ما يعادل 100 نقطة.


حتى مع حجم كبير 10،000، كل حركة نقطة هو $ 1.00 الربح أو الخسارة لنا (10،000 * 0.0001 = 1.00 $).


كما تحركت صعودا بمقدار 100 نقطة حققنا ربحا قدره 100 دولار.


على سبيل المثال، إذا فتحنا حجم كبير ل 100،000 وحدة كنا قد حققت ربحا من 1000 $.


ولذلك، فإن أحجام القطع تعتبر حاسمة في تحديد مقدار الربح (أو الخسارة) الذي نتحقق من تحركات سعر الصرف لأزواج العملات.


نحن لسنا مضطرين لتقييد أنفسنا إلى كميات محددة التاريخية من معيار، مصغرة ومتناهية الصغر. يمكننا إدخال أي مبلغ نتمنى أكثر من 1،000 وحدة. 1،000 وحدة هو الحد الأدنى لحجم الموقف يمكننا فتح.


على سبيل المثال، يمكننا بيع 28،000 وحدة من زوج العملات غبجبي بسعر 156.016. كل حركة نقطة هي 280 ((28،000 * 0.01). نحن ثم تأخذ لدينا ¥ 280 لكل نقطة وتغييره إلى العملة الأساسية لحسابنا الذي بالطبع لدينا وسيط تلقائيا.


حتى مع حساب اليورو المحدد انخفاض 50 نقطة إلى 155.516 يعني ربح 106.00 (50 * 2.12).


ما هو الرافعة المالية & أمبير؛ حافة؟


يسمح التداول بالرافعة المالية للمتداولين بالدخول إلى الأسواق التي سيتم تقييدها على أساس حجم حساباتهم. تسمح الرافعة المالية للمتداولين بفتح صفقات لمزيد من العقود، والمزيد من العقود، والمزيد من الأسهم وما إلى ذلك.


دعونا ننظر في وسيط لدينا البنك الذي سوف أمام 100،000 دولار لشراء أو بيع زوج من العملات. للوصول إلى هذه الأموال يطلبون منا لإخماد وديعة بحسن نية من 500 $ أنها سوف تعقد ولكن لا تبقي بالضرورة. هذا هو ما نسميه هامشنا. لكل موقف والأداة نفتح وسيطنا تحديد الهامش المطلوب المشار إليها كنسبة مئوية. وبالتالي يمكن اعتبار الهامش شكلا من أشكال الضمان للقرض قصير الأجل الذي نأخذه من وسيطنا جنبا إلى جنب مع الأداة الفعلية نفسها.


على سبيل المثال، عند تداول أزواج العملات الأجنبية قد يكون الهامش 0.5٪ من حجم الصفقة المتداولة أو الرافعة المالية 200: 1. منصات ووسطاء أخرى قد تتطلب فقط هامش 0.25٪ أو رافعة مالية 400: 1.


يتم قياس متطلبات الهامش دائما بالعملة الأساسية، أي العملة على يسار زوج العملات الأجنبية.


لنلقي نظرة على مثال. لنفترض أننا نستخدم منصة الدولار، وكنا نرغب في شراء قطعة صغيرة (1000 وحدة) من زوج يورو / جنيه ور / غبب وكان وسيطنا يقدم لنا رافعة مالية 200: 1 أو 0.5٪ مطلوب هامش.


وبالتالي سيأخذ وسيطنا 5 يورو فقط كهامش، وكنا قادرين على شراء 1000 وحدة من زوج اليورو / الجنيه الإسترليني. إذا كنا نستخدم منصة الدولار الأمريكي أن 5 € يتم تحويلها تلقائيا إلى الدولارات من قبل وسيط لدينا بسعر الصرف الحالي لل ور / أوسد.


قل أننا أردنا بيع 50،000 وحدة من الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) ونحن نستخدم منصة اليورو وسيطنا يقدم لنا 400: 1 الرافعة المالية أو 0.25٪ المطلوب الهامش. وبالتالي سيأخذ وسيطنا 125 دولارا من رصيدنا كمتطلبات الهامش لدينا، ونحن قادرون على بيع 50،000 وحدة من أوسد / جبي.


هذه المرة نحن نستخدم منصة اليورو بحيث يتم تحويل 125 $ إلى اليورو بسعر الصرف الحالي ور / أوسد.


أقساط بين عشية وضحاها / مقايضة.


عندما يتم االحتفاظ بمركز فكس) أو مركز كفد (بين عشية وضحاها) أو »تم تداوله« (هناك رسم يعرف باسم »مقايضة« أو »قسط بين عشية وضحاها«. نحن نسميها تهمة. ومع ذلك فمن الممكن لكسب مبلغ إيجابي كل ليلة أيضا. عند تداول العملات الأجنبية، فإنه يقوم على أسعار الفائدة من العملات التي نقوم بشرائها وبيعها.


على سبيل المثال، إذا كنا نشتري الدولار الأسترالي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف) سنحصل على مبلغ إيجابي بين عشية وضحاها لأننا سنكسب الفائدة على الدولار الأسترالي الذي اشتريناه حيث أن سعر الفائدة الأسترالي أعلى من سعر الفائدة السويسري (في الواقع فإن سعر الفائدة السويسري هو صفر). لذلك غالبا ما يؤدي شراء العملات مقابل الفرنك السويسري إلى مبادلة إيجابية.


في معظمها ومع ذلك فإن قسط بين عشية وضحاها سيكون تهمة على حسابنا ومرة ​​أخرى هذا يتعلق حجم موقفنا. النسبة المئوية الفعلية صغيرة جدا كل ليلة كما هو معدل الفائدة السنوي مقسوما على 360 (أيام في السنة). وسيطنا يحسب تلقائيا أقساط ليلة وضحاها وعادة ما تصبح نافذة المفعول بعد 10:00 مساء بتوقيت جرينتش.


وبموجب شروط التداول، ينص معظم الوسطاء على أسعار المبادلة لمركز شراء أو بيع على كل زوج. نحن نضرب هذا المعدل من خلال حجم التجارة لدينا وتقسيمها 360 مثل الصيغة أعلاه لمعرفة ما قسط نحن اتهم أو نحن كسب.


وفيما يلي أمثلة على معدلات التبادل المختلفة لعينة من أزواج العملات الأجنبية. يمكننا أن نرى أن الأقساط بين عشية وضحاها يمكن أن تكون إيجابية أو سلبية ويعتمد على ما إذا كنا شراء أو بيع الزوج. من المهم مراجعة الأقساط إذا كنا نخطط لترك المراكز مفتوحة بين عشية وضحاها لأنها سوف تؤثر على الربح أو الخسارة من موقفنا. يجب على جميع الوسطاء أن يحددوا أسعار الفائدة بين عشية وضحاها في ظل ظروف التداول الخاصة بهم.

No comments:

Post a Comment