Tuesday 13 March 2018

تبادل هونج كونج الخيارات المتداولة


الخيارات الثنائية.


تبادل هونج كونج الخيارات المتداولة.


مواصفات العقود لعقود بورصة هونج كونج هانغ سنغ الآجلة.


تعرف على المزيد حول هامش صرف العملات الأجنبية والخيار تداول معلومات الهامش. المعادن في أي شكل مادي في هونغ كونغ أو في مكان آخر.


الخيارات المتداولة.


إشاريس مسي مؤشر هونج كونج صندوق، أسهم سابقا مسي هونغ كونغ إتف، (الصندوق)، هو صندوق التبادل التجاري. ويسعى الصندوق إلى تقديم نتائج استثمارية.


قضية الاستثمار في صناعة الأحجار الكريمة - ناسداك.


استخدام كبو & # 174؛ كمصدر نهائي لمعلومات تداول الخيارات. أعرف أكثر.


تداول العقود الآجلة للنفط الخام، الطاقة، الفائدة.


بورصة هونج كونج والتخليص هكف يوفر أسواقا فعالة ومتنوعة لتداول العقود الآجلة وعقود الخيارات من قبل أكثر من 160 مشاركا.


مقارنة البورصات العالمية - إي.


قضية الاستثمار في صناعة الأحجار الكريمة 18 ديسمبر 2018 ويتم تداولها في البورصات في هونغ كونغ والمملكة المتحدة وكندا والولايات المتحدة،


هونغ كونغ - إكسشانجيترادفوندز.


وقد أعيدت تسميتها لتصبح بورصة هونغ كونغ في عام 1914. واستحدثت عملية البيع القصيرة المخزونة في كانون الثاني / يناير 1994 وخيارات الأسهم في أيلول / سبتمبر 1995.


بورصة هونج كونج - هونج كونج التبادلات والمقاصة المحدودة (عن طريق الجمهور.


الفائدة في حدود التجارة النظام نشكر كارين لام من بورصة هونج كونج تدفق النظام باستخدام كتاب الحد الإلكترونية الإلكترونية من هونغ كونغ.


الحصول على قائمة من صناديق الاستثمار المتداولة في الصين، صندوق، والطليعة - التوازن.


قد تختار الشركات الآسيوية قائمة في سنغافورة أو هونغ كونغ للوصول إلى الصناديق المتداولة في البورصة) قد يكون الخيار الأفضل. الأسواق لشراء الأسهم الأجنبية في سنغافورة.


مؤشرات هانغ سنغ.


الاتصال التبادلات الآجلة العالمية. مع غين كابيتال يمكنك تداول التبادلات الآجلة في العالم مع اتصال واحد. العقود الآجلة والخيارات المتداولة في البورصة.


هسي اقتباس - هونغ كونغ مؤشر هانغ سنغ - بلومبرغ الأسواق.


استخدام كبو & # 174؛ كمصدر نهائي لمعلومات تداول الخيارات. أعرف أكثر.


خيار الحاجز المتداول في البورصة و فيبين: دليل من.


العقود الآجلة تبادل المنزل أيس العقود الآجلة أوروبا هي موطن لعقود الآجلة وعقود الخيارات كما يوفر تبادل التداول في مجموعة شاملة من.


أفضل 5 صناديق الاستثمار المتداولة لتتبع هانغ سنغ لعام 2018 (إو، فكسي.


هونغ كونغ إكسهانجيس & أمب؛ المقاصة 130،028،864 142،439،039 9.5٪ * المتاجرة في العديد من الخيارات الأمريكية تتبادل 22 صناعة العقود الآجلة | فيا مسح حجم سنوي.


مؤشرات هانغ سنغ - المنتجات المرتبطة.


دور ينطوي على العمل عن كثب مع مذكرات التداول والمذكرات خيارات مكاتب التداول في الوقت الحقيقي أنظمة التداول، هونغ كونغ موكلي هو.


هونغ كونغ التبادلات والمقاصة: هكيكس يعلن النتائج.


الاستخبارات الدولية إحاطة - The أفضل 8 وسطاء العالمية CAD25 دقيقة. هونغ كونغ الصرف، 0 الوساطة تقدم التداول في الأسهم، الفوركس، والخيارات.


كيفية تداول بورصة هونج كونج من خلال صناديق الاستثمار المتداولة.


خيار الحاجز المتداول في البورصة و فيبين: أدلة من هونغ كونغ. A. C. (2018)، خيار الحاجز المتداول في البورصة و فيبين: احتمال التداول المستنير.


إيفينانسيالكاريرس وظائف: C ++ المطور، السوق الآلي.


صندوق المتداول صندوق المتداول (إتف) صندوق هونج كونج هونج كونج ستيت ستريت غلوبال أدفيسورس آسيا المحدودة هانغ سنغ مؤشرات المنتجات المرتبطة.


أسهم هونج كونج المتداولة في البورصات الأمريكية - أدر's.


2 خيار الحاجز المتداول في البورصة و فيبين: دليل من هونغ كونغ الملخص نحن ندرس صحة الاحتمال المتزامن لحجم التداول المستنير.


أفضل 8 وسطاء عالميين - مولدين الاقتصاد.


26/10/2017 & # 0183؛ & # 32؛ هونغ كونغ إكسهانجيس & أمب؛ المقاصة المحدودة على وشك أن تصبح أحدث هونج كونج في التجارة إكونيك الطابق هو آخر إلى مربع خيارات تبادل،


هونغ كونغ - آسيا إترادينغ. مورد التداول الإلكتروني.


أعلنت بورصة هونج كونج والتخليص المحدودة (هكسيكس) أنها سوف تنقح فترات الاضراب لعقود الخيارات الأربعة مؤشر الأسهم الأكثر نشاطا.


&نسخ؛ هونغ كونغ تبادل الخيارات الخيارات الخيار الثنائي | هونغ كونغ تبادل الخيارات الخيارات أفضل الخيارات الثنائية.


كم مرة سيتم فيها ممارسة عقود الخيارات؟


ليس غالبا. قد لا يحصل أصحاب الخيارات إلا على القيمة الفعلية للخيار كأرباح إذا اختاروا ممارسة عقود الخيارات. وعادة ما تكون أكثر ربحية لبيع العقود في السوق. ولذلك لن يتم ممارسة سوى نسبة صغيرة من عقود الخيارات.


لماذا تختار واحدة لممارسة خيارات الأسهم في وقت مبكر؟


هل سأخسر أرباحي إذا نسيت أن أغلق أو أمارس موقع خيار المال عند انتهاء الصلاحية؟


ليس بالضرورة. حاليا، سيتم فتح عقود الخيارات المفتوحة التي هي 1.5٪ أو أكثر في المال عند انتهاء الصلاحية تلقائيا إذا لم يكن هناك تعليمات تجاوز السابقة من الوسيط. لذلك ينصح المستثمرون بفهم سياسة وإجراءات تبادل المشاركين في خيارات التبادل التجاري بشكل صحيح بشأن ممارسة عقود الخيارات لضمان التعامل مع أوضاعهم بشكل صحيح.


كيف يتم ممارسة خيارات الأسهم وتسويتها؟


خيارات الأسهم المتداولة في سيهك هي النمط الأمريكي. ولذلك يحتاج كتاب الخيار إلى أن يكونوا مستعدين للتعيين في أي وقت، بما في ذلك في نفس اليوم يتم كتابة الخيار. إن موقف الخيار الذي يتم ممارسته أو تعيينه يتطلب من األطراف تسليم أو دفع ثمن المخزون األساسي خالل فترة تسوية المخزون المطلوبة) يوم العمل الثاني بعد التمرين (.


من هو المسؤول عن تطهير خيارات الأسهم؟


يتم تصفية جميع عقود خيارات الأسهم المتداولة في سيهك من خلال سيوش وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل لهيكسيكس. من خلال التجديد، سيوش بمثابة الطرف المقابل المركزي للمشاركين فيما يتعلق بكل عقد الخيار المتداولة في سيهك ويدير مخاطر الطرف المقابل من خلال أمور أخرى، تتطلب أموال الهامش من المشاركين فيها.


كيف تتأثر خيارات الأسهم إذا تم تعليق الأسهم الأساسية للتداول؟


سيتم تعليق خيارات الأسهم للتداول أيضا. في يوم انتهاء صلاحية الخيار، سيتم استخدام سعر إغالق السهم األساسي المعروض في السوق كسعر تسوية الخيارات إذا كان السهم ال يزال معلقا للتداول. يمكن لأصحاب الخيارات الاستمرار في ممارسة خياراتهم.


تبادل هونج كونج لاطلاق خيارات يوان يوم 20 مارس.


منتج جديد سوف تكمل أكبر سوق اليوان في الخارج.


شيه يو أوبداتد: ثورسداي، 16 فب 2017، 9:31 بيإم.


سيبدأ تداول عقود خيارات اليوان يوم 20 مارس من هذا العام، حسبما اعلنت بورصة هونج كونج للتخليص المحدود / هونج كونج / على موقعها على الانترنت مساء اليوم.


وستكون خيارات الدولار الأمريكي مقابل الدولار الأمريكي (سنه) أول خيارات العملات المتداولة في بورصة هونج كونج. وسوف تكمل تبادل & # x2019؛ s الدولار الأمريكي في الخارج العقود الآجلة يوان.


في تاريخ البدء، وأشهر العقد لعقود الخيارات أوسد / سنه المتاحة.


للمتاجرة هي أبريل 2017، مايو 2017، يونيو 2017، يوليو 2017، سبتمبر 2017، ديسمبر 2017،


مارس 2018 ويونيو 2018، وفقا للإعلان.


ويبلغ الحد الأقصى لحجم التجارة لعقود الخيارات بين الدولار الأمريكي والجنوب الأمريكي 50 عقدا لكل منها.


شهر العقد. استنادا إلى قواعد الصرف في هونغ كونغ & # x2019؛ السعر الذي يتم فيه تداول الكتلة.


يجب أن تكون عادلة ومعقولة، وفقا للإعلان.


يمثل هكسيكس حوالي ثلثي الفائدة المفتوحة & # x2018؛ أو عدد العقود القائمة في خيارات التداول & # x2018؛ في جميع أنحاء العالم & # x2019؛ تبادل العملات أوسد / سنه الآجلة.


ارتفع إجمالي حجم التداول في العقود الآجلة ل هكسيكس & # x2019؛ s أوسد / سنه في عام 2018 بنسبة 105 في المئة عن العام السابق إلى أعلى مستوى له على الإطلاق من 538،594 عقود، وفقا لإحصاءات هونج كونج.


وانخفض اليوان، الذى يعرف ايضا باسم الرنمينبى، بنسبة 6.6 فى المائة مقابل الدولار فى العام الماضى وهو اسوأ انخفاض سنوى له منذ عام 1994 مما ادى الى زيادة الاهتمام بالمنتجات المشتقة من اليوان للتحوط من مخاطر العملات.


وانخفضت ودائع اليوان فى هونج كونج الى 546.7 مليار يوان بنهاية ديسمبر بانخفاض حاد نسبته 35 فى المائة عن 851.11 مليار يوان فى عام 2018 وانخفض بنسبة 46 فى المائة عن ذروة 1.004 تريليون يوان فى ديسمبر 2018 وفقا لما ذكره بنك هونج كونج النقدى السلطة.


من خلال تسجيل كنت توافق على سياسة الخصوصية & سياسة الخصوصية.


أنت مسجل. نعتقد أنك تريد أيضا.


من خلال تسجيل كنت توافق على سياسة الخصوصية & سياسة الخصوصية.


تبادل الخيارات المتداولة في هونغ كونغ.


إشاريس مسي هونغ كونغ إتف | EWH.


ويسعى إتشار مسي إتش تي سي هونج كونج لتتبع نتائج الاستثمار للمؤشر يتألف من أسهم هونغ كونغ. . صناديق التداول المتداولة. ما هو إتف؟


إكسهانج ترادينغ كونسيبتس تروست: نسداق: روبو ...


الحصول على معلومات مالية تفصيلية عن ترادينغ كونسيبتس تروست (ناسداك:. أكونت أوبتيونس. تسجيل الدخول؛ هونغ كونغ - كندا - الولايات المتحدة - الصين - المملكة المتحدة.


هونغ كونغ | ميراي الأصول.


من موقعنا الاستراتيجي في هونغ كونغ،. آفاق آفاق الاستثمار العالمية ". العقود الآجلة، الخيارات أو غيرها المالية.


جار تنفيذ الخيارات المتداولة في إكسهانج ل أونلين ...


أراد بنك الاستثمار توسيع نطاق منتجاته لتبادل الخيارات المتداولة في جميع البورصات الرئيسية المشتقات.


ما هي الصناديق المدارة المتداولة في إكسهانج؟


ما هي الصناديق المدارة المتداولة في إكسهانج؟ إتف. فهي تبادل تبادل الإصدارات التقليدية. ما هي الخيارات الأخرى هناك للمستثمرين تسعى نشطة.


مسرد صندوق ناسداك للصرافة المتداولة.


صناديق التداول المتداولة. وقد يكون لبعض الشركات الصينية المتداولة علنا ​​قوائم متزامنة في بورصة هونغ كونغ. . مجلس الخيارات تبادل.


موضع الموضع والموقف المفتوح الكبير ...


وضع حد وفتح كبير موقف الإبلاغ عن متطلبات الخيارات والمستقبلات المتداولة على التبادلات هونغ كونغ. ويفرض النظام التنظيمي لهونغ كونغ.


هونغ كونغ للصرف الآجلة المحدودة (هكف)


تعيين حدود حجم الطلب لجميع هتسس المتداولة. تعديل رأس المال في هونغ كونغ والصين. من بورصة هونج كونج الآجلة.


الجيل السريع من سطح التقلب الضمني للتبادل.


فاست جينيراتيون أوف إمبليتد فولاتيليتي سورفيس فور إكسهانج - ترادينغ ستوك. الصرف - الخيارات المتداولة ينبغي لذلك. 15، 2018، هونغ كونغ ...


هل من الممكن تداول الخيارات في صناديق الاستثمار المتداولة في هونغ كونغ؟ - ...


الصرافة - الصناديق المتداولة. خيارات التداول. . ما هي الخيارات للرحلات القصيرة من هونغ كونغ؟ هل سيكون من الممكن الحصول عليها مع HKD17000 شهريا في هونغ كونغ؟


بورصة هونج كونج لاطلاق خيارات العملة الرنمينبى يوم 20 مارس.


هونغ كونغ، 16 فبراير (رويترز) - قالت بورصة هونج كونج والمقاصة المحدودة (هكسيكس) يوم الخميس انها ستطلق خيارات العملة الرنمينبي في 20 مارس.


وقال البيان فى بيان على موقعها على الانترنت ان خيارات الدولار / سنه ستكون اول خيارات العملة المتداولة فى هونج كونج.


وستشمل الأشهر الثمانية من العقد في يوم الإطلاق نيسان / أبريل وأيار / مايو وحزيران / يونيه وتموز / يوليه وسبتمبر / أيلول وكانون الأول / ديسمبر 2017، ومارس ويونيو 2018.


وانخفض اليوان، الذى يعرف ايضا باسم الرنمينبى، بنسبة 6.6 فى المائة مقابل الدولار فى العام الماضى، وهو اسوأ انخفاض سنوى له منذ عام 1994، مما زاد من الاهتمام بالمنتجات المشتقة من اليوان للتحوط من مخاطر العملات.


وسوف يكمل المنتج الجديد البورصة الآجلة / سنه الآجلة وغيرها من العقود الآجلة للعملات الرنمينبي.


في عام 2018، بلغ إجمالي حجم التداول في العقود الآجلة / سنه الآجلة أكثر من الضعف من العام السابق إلى أعلى مستوى له على الإطلاق من 538،594 العقود، وفقا لإحصاءات هكسيكس. وبلغت القيمة الاسمية لعام 2018 54 مليار دولار.


تمثل بورصة هونج كونج حوالي ثلثي الفائدة المفتوحة لجميع العقود الآجلة / سنه الآجلة في البورصة. (تقرير من قبل ميشيل تشن؛ تحرير ريتشارد بورسوك)


تأخرت جميع الاقتباسات لمدة 15 دقيقة على الأقل. انظر هنا للحصول على قائمة كاملة من التبادلات والتأخير.

No comments:

Post a Comment