Thursday 22 March 2018

مؤشرات التداول اليابانية


المؤشرات: أنماط الشموع اليابانية.


سس 2،3،4 = نجم الرماية.


هرم 2،3،4 = مطرقة صاعدة M_Star = نجمة الصباح M_Doji = صباح دوجي ستار P_L = نمط ثقب الخط L_E = نمط إنغولفينغ الصاعد.


أنماط التداول عالية الربح، كشفت عن طريق الاستفادة من إشارات الشمعدان اليابانية تكريم. نهج مباشر إلى الأمام لفهم واستغلال الفرص المتاحة في السوق. التطبيقات العملية للتنبؤ تحركات أسعار الأسهم باستمرار ومربحة، ونظام الفوز في الأوقات الجيدة أو سيئة! كل مفصل في: "ارتفاع الأرباح شمعدان أنماط: تحول ثقة المستثمرين في الأرباح" بي ستيفن W. بيغالو.


تمكين التداول الخاص بك مع الرسم البياني الشمعدان اليابانية.


التعليق - وصف نمط وأهمية اسمها، والرؤى في ميزات فريدة من نوعها، وشرح موجزة أخرى قواعد الاعتراف - قواعد بسيطة لتحديد سريع ودقيق جنبا إلى جنب مع دقيقة، يوما بعد يوم أوصاف تطور نمط سيناريوهات وعلم النفس وراء نمط - سيناريوهات التداول التي يمكن أن تؤدي إلى تطور النمط، مع مناقشة عامة لعلم النفس من كل منهما.


معلومات وأفكار إضافية تقدم تفسيرات مختلفة من الشموع على أساس اللحظي بدلا من الأحداث في نهاية اليوم والعمل، وتحسين موثوقية إشارة. يتم تحديث مفهوم فريد شمعة نمط مرشح المؤلف، مفيدة في الإجابة على السؤال "كيف"، للاستفادة من الكون أكبر اليوم من بيانات المخزون. يوفر فصل جديد كليا التطبيق العملي ومنظور التجار بحاجة لعرض الشموع في سياق السوق اليوم يحركها الكمبيوتر.


فقط بعض الأساسية للتجار -


الرسوم البيانية شمعدان هي وسيلة فعالة لتصور تحركات الأسعار. هناك نوعان من الشموع الأساسية:


شمعة صاعدة: عند إغلاق أعلى من فتح (عادة الأخضر أو ​​الأبيض) شمعة هبوطية: عندما إغلاق هو أقل من فتح (عادة أحمر أو أسود)


هناك ثلاثة أجزاء رئيسية لشمعدان:


الظل العلوي: الخط الرأسي بين ارتفاع اليوم وإغلاق (شمعة صاعدة) أو فتح (شمعة هبوطية) الجسم الحقيقي: الفرق بين فتح وإغلاق. الجزء الملون من الشمعدان الظل السفلي: الخط الرأسي بين أدنى من اليوم ومفتوح (شمعة صاعدة) أو إغلاق (شمعة هبوطية) أنماط شمعدان.


قوة الشمعدان المخططات هي مع الشمعدانات متعددة تشكيل انعكاس وأنماط استمرار:


الصاعد إنغولفينغ نمط الهابط نمط إنغولفينغ.


وتسمى المنطقة المستطيلة بين افتتاح واختتام جلسة التداول الجسم الحقيقي. وتسمى الخطوط الرقيقة التي تبدو وكأنها الشمع الفتائل فوق وتحت الجسم الحقيقي الظلال. ويسمى الظل فوق الجسم الحقيقي الظل العلوي، والجزء العلوي من الظل العلوي المقابلة لارتفاع جلسة التداول، والظل تحت الجسم الحقيقي يسمى الظل السفلي، حيث نهاية الجزء السفلي من الظل السفلي يتوافق مع قاع جلسة التداول.


عند مناقشة جلسات التداول على أساس يوم التداول (من الصباح إلى بعد الظهر)، وعموما أهم اثنين من الأوقات الأكثر أهمية من يوم التداول هي الافتتاح والختام. فتح وإغلاق خلق الجسم الحقيقي من الشمعدان. وبالتالي، فإن الجزء الأكثر أهمية من شمعدان هو الجسم الحقيقي. من خلال النظر في الشمعدان، يمكن للشخص أن يقول بسرعة ما إذا كان التجار كانوا يشترون بشغف طوال اليوم (الثيران كانت مسؤولة عن يوم التداول) - الشمعدان هو الأخضر، أو ما إذا كان التجار تباع بشغف طوال اليوم (الدببة يهيمن على يوم التداول ) - الشمعدان أحمر. من خلال النظر في حجم الجسم الحقيقي للشمعدان، يمكن للتاجر معرفة ما إذا كانت الثيران مسؤولة بشكل كبير عن يوم التداول (الشمعدان الأخضر طويل القامة) أو فقط معتدلة المسؤول عن يوم التداول (شمعدان أخضر صغير). وبالمثل، إذا رأى المتداول شمعة حمراء كبيرة، فإنه يمكن أن يفترض أن ضغط بيع الدببة تغلب على الثيران لهذا اليوم؛ ومع ذلك، إذا كان الشمعدان صغير جدا والأحمر، ثم يمكن للمتداول أن يرى أن الدببة كانت فقط أكثر قوة قليلا في ذلك اليوم من الثيران. وباختصار، فإن الجسم الحقيقي للشمعدان يمكن تلخيص نتيجة فترة التداول في وسيلة سهلة لرؤية الطريقة - الأخضر = الثيران الفوز في جلسة التداول، الأحمر = الدببة الفوز في جلسة التداول. وارتفاع شمعة يساوي هامش النصر للثيران أو الدببة.


يقول ستيف نيسون (1994) أن "الشمعة الصاعدة لها معنى، بعض تجار الشموع اليابانية يعتقدون أن الجسم الحقيقي يجب أن يكون ثلاث مرات على الأقل طالما أن الجسم الحقيقي في اليوم السابق" (ص 20). وتقترح الطرق (2008) ما يلي: "تحديد المنطقة التي يغطيها الاختلاف بين الإغلاق والفتح. إذا كان على الأقل 90 في المئة من المنطقة التي يغطيها الفرق بين عالية ومنخفضة، لديك شمعة بيضاء طويلة "(ص 76). مثال على تعريف حزمة الرسوم البيانية للكمبيوتر هو: "سعر إغلاقه أعلى من سعر الافتتاح؛ جسمها أطول من كل الظل. جسمها أطول من متوسط ​​حجم الجسم المحسوب لعدد محدد من الشموع السابقة "(ثينكرسويم، 2018).


هناك إصدارات محددة من الشمعة الصاعدة. الأول هو شمعة صعودية جدا تسمى ماروبوزو الصاعد. الترجمة المترجمة لماروبوزو هي "شعر أصلع أو قليل الشعر" (روادس، 2008، ص 74). A ماروبوزو هو أصلع أو لديه القليل من الشعر لأن ماروبوزو لا يوجد لديه العلوي أو السفلي الظل، أو على الأقل صغير جدا العلوي و / أو أقل الظل. هذا هو الشكل الأكثر تطرفا من الشمعة الصاعدة لأن الثيران كانوا مسؤولين من الافتتاح إلى الإغلاق؛ كانت الدببة غير قادرة على دفع الأسعار دون سعر الافتتاح وانتهت جلسة التداول مع استمرار الثيران شراء دفع الأسعار صعودا حتى الإغلاق.


نمط الشمعدان الصاعد هو نمط انعكاس صعودي، وعادة ما يحدث في أسفل الترند الهبوطي. يتكون النمط من اثنين من الشمعدانات:


شمعة هبوطية أصغر (يوم 1) شمعة صاعدة أكبر (اليوم الثاني)


وعادة ما يرد الجسم الشمعي الهبوطي من اليوم 1 ضمن الجسم الحقيقي للشمعة الصاعدة لليوم 2.


في يوم 2، فجوات السوق أسفل؛ ومع ذلك، فإن الدببة لا تحصل بعيدا جدا قبل الثيران تولي ودفع الأسعار أعلى، وملء الفجوة أسفل من الصباح فتح ودفع الأسعار الماضي في اليوم السابق مفتوحة.


وتأتي قوة النموذج الصاعد الباهت من التغير الهائل للمشاعر من فجوة هبوطية في الصباح، إلى شمعة جسم حقيقي صاعد كبير يغلق عند أعلى مستويات اليوم. الدببة قد تجاوزت موضع ترحيب والثيران سيطروا على السوق.


يظهر الرسم البياني أدناه لصندوق S & P P & P 500 إكسهانج ريسيبتس إكسهانج ترادينغ فوند (سبي) مثالا على نمط صعودي للمخاطرة يحدث عند نهاية اتجاه هبوطي:


الصاعد إنغولفينغ شراء إشارة.


هناك ثلاث مرات رئيسية للشراء باستخدام نمط صعودي إنغولفينغ. إشارات الشراء التي يتم عرضها أدناه هي أمر من الأكثر عدوانية لمعظم المحافظين:


شراء عند نهاية يوم 2 عندما ارتفعت الأسعار صعودا من الفجوة في الصباح. مؤشر قوي على أن الارتفاع في اليوم الثاني كان كبيرا وانعكاسا حقيقيا على معنويات السوق، إذا كان هناك زيادة كبيرة في الحجم الذي رافق التحرك الكبير صعودا في السعر. شراء في اليوم بعد أن يحدث نمط صعودي إنغولفينغ. من خلال الانتظار حتى اليوم التالي للشراء، والتاجر هو التأكد من أن الانعكاس الصعودي والحماس من اليوم السابق مستمرة ولم تكن مجرد يوم واحد والتنبؤ مثل مسيرة تغطية قصيرة. في الرسم البياني أعلاه من سبي، فإن المتداول من المرجح أن لا تدخل السوق لفترة طويلة في اليوم بعد النمط الصاعد إنغولفينغ لأن السوق انحدر بشكل ملحوظ وحتى جعلت مستويات جديدة. التاجر باستخدام المنهجية # 2، من المرجح أن تنتظر إشارات شراء أكثر واقعية مثل تلك المعروضة في الطريقة رقم 3 القادمة. بعد أن يرى المتداول النمط الصاعد، سوف ينتظر المتداول إشارة أخرى، وخاصة كسر السعر فوق خط المقاومة الهبوطي قبل الدخول في أمر الشراء.


مثال على ما يحدث عادة خلال اليوم خلال نمط إنغولفينغ البولندية يتم تقديم المقبل.


في غضون يوم نمط صعودي إنغولفينغ.


الرسم البياني التالي لمدة 15 دقيقة لصندوق S & أمب؛ P 500 تبادل المتاجرة (سبي) هو من فترة يومين التي تشمل مثال نمط صعودي في الصفحة السابقة:


اليوم الأول: كما هو مبين في الرسم البياني أعلاه، كان اليوم الأول يوم هبوطي، حتى إغلاق اليوم عند أدنى مستوى (مشاعر هبوطية). يوم 2: كان فتح فجوة أسفل، علامة هبوطية جدا. ولكن يبدو أن الثيران كان كافيا لأن سعر سبي ارتفع صعود اليوم، مغلقا بالقرب من أعلى مستوياته اليوم (مشاعر صعودية) وأعلى من اليوم الأول. نمط الثور الصاعد هو واحد من أقوى أنماط انعكاس الشموع. عكس ذلك هو نمط بيبيش إنغولفينغ.


نمط الشموع الهابط الهابط هو نمط انعكاس هبوطي، وعادة ما يحدث في الجزء العلوي من الاتجاه الصعودي. يتكون النمط من اثنين من الشمعدانات:


شمعة صامتة أصغر (يوم 1) شمعة هبوطية أكبر (يوم 2)


عموما، يتم تضمين الجسم الصاعد شمعة حقيقية من اليوم 1 ضمن الجسم الحقيقي للشمعة الهابطة من يوم 2.


ثغرات السوق حتى (علامة صعودية) في يوم 2؛ ولكن الثيران لا تدفع أكثر بكثير قبل أن يتحمل الدببة ودفع الأسعار إلى مزيد من الانخفاض، وليس فقط ملء الفجوة من الصباح مفتوحة ولكن أيضا دفع الأسعار أقل من اليوم السابق مفتوحة.


مع نمط الثور الصاعد، هناك تغير لا يصدق في الشعور من الفجوة الصاعدة حتى في العراء، إلى شمعة الجسم الحقيقي الهبوطي الكبير الذي أغلق عند أدنى مستوياته اليوم. الدببة قد تجاوزت بنجاح الثيران لهذا اليوم وربما للفترات القليلة المقبلة.


الرسم البياني أدناه من الأسهم فيريزون (ف) يظهر مثال اثنين من أنماط الهبوط الهابط الذي يحدث في نهاية الاتجاهات الصاعدة:


إشارة الهبوط الهبوطية بيع.


يتم سرد ثلاث منهجيات لبيع باستخدام نمط بيريش إنغولفينغ أدناه في الترتيب من الأكثر عدوانية لمعظم المحافظين:


البيع في ختام اليوم 2. يتم إعطاء مؤشر أقوى لبيع عندما يكون هناك زيادة كبيرة في الحجم الذي يصاحب التحرك الكبير نحو الانخفاض في السعر. بيع في اليوم بعد أن يحدث نمط الهبوط الهابط. من خلال الانتظار حتى اليوم التالي للبيع، والتاجر هو التأكد من أن نمط انعكاس الهبوطي هو حقيقي ولم يكن مجرد يوم واحد التحمل. في الرسم البياني أعلاه من فيريزون، من المحتمل أن يدخل المتداول في اليوم التالي لنموذج الهبوط الهبوطي لأن البيع مستمر. عادة ما ينتظر المتداول إشارات أخرى، مثل كسر السعر تحت خط الدعم التصاعدي قبل الدخول في أمر بيع. ومع ذلك، في حالة فيريزون أعلاه، حدث النمط الهبوطي الهابط في نفس الوقت الذي كسر خط الاتجاه دون الدعم.


مثال على ما يحدث عادة خلال اليوم خلال نمط بيبيش إنغولفينغ يتم تقديمه بعد ذلك.


خلال يوم بيبي إنغولفينغ نمط.


الرسم البياني 15 دقيقة التالي من فيريزون (ف) هو من فترة يومين تتكون من مثال نمط بيبيش إنغولفينغ في الصفحة السابقة:


اليوم الأول: كما هو مبين في الرسم البياني أعلاه، كان اليوم الأول يوم صاعد، مغلقا بالقرب من أعلى مستوى في اليوم (مشاعر صعودية). يوم 2: كان فتح فجوة، علامة صعودية جدا. ومع ذلك، نفدت الثيران من شراء الضغط وانخفضت أسعار بقية اليوم، وتغلق بالقرب من أدنى مستوياته اليوم (المشاعر الهابطة) وأقل من أدنى مستوياته في اليوم الأول. نمط الهبوط الهابط هو واحد من أقوى أنماط انعكاس الشمعدان. عكس ذلك هو النمط الصاعد البولندية.


غطاء الغيمة الداكنة هو نمط انعكاس شمعداني هبوطي، على غرار نمط الهبوط الهابط (انظر: نمط الهبوط الهابط). هناك مكونان من تكوين غطاء الغيمة الداكنة:


يحدث نمط تغطية الغيمة الداكنة عندما تغلق شمعة هبوطية في اليوم الثاني أسفل منتصف شمعة اليوم الأول.


وبالإضافة إلى ذلك، فإن فجوات الأسعار في اليوم الثاني فقط لسد الفجوة وإغلاقها بشكل كبير في المكاسب التي حققتها الشمعة الصعودية لليوم الأول.


رفض الهوة هو علامة هبوطية في حد ذاتها، ولكن الارتداد في مكاسب مكاسب اليوم السابق يضيف مزيدا من المشاعر الهبوطية. الثيران غير قادرين على عقد الأسعار أعلى، والطلب غير قادر على مواكبة العرض المبنى.


الغيمة الداكنة غطاء شمعدان الرسم البياني مثال.


يوضح الرسم البياني أدناه من أسهم بوينغ (با) مثالا على نمط الغطاء الغامق الداكن:


غطاء الظلام الداكن بيع إشارة.


عادة ما يوحي التجار بعدم بيع بالضبط عندما يرى المرء نمط تغطية الغيمة الداكنة (اليوم الأول واليوم 2) حتى يتم إعطاء إشارات تأكيد أخرى مثل كسر خط الاتجاه التصاعدي أو المؤشرات الفنية الأخرى. أحد أسباب الانتظار للتأكيد هو أن نمط تغطية الغيمة الداكنة هو نمط هبوطي، ولكن ليس هبوطي كما يمكن أن يكون: جزء من المكاسب من اليوم 1 لا تزال محفوظة.


نمط انعكاس أكثر هبوطية هو نمط الهبوط الهابط الذي يرفض تماما مكاسب اليوم 1 وعادة ما يغلق تحت أدنى مستوياته من اليوم الأول.


ال دراغونفلي دوجي هو نمط شمعة انعكاس صعودي كبير يحدث بشكل رئيسي في أسفل الترند الهبوطي.


يتم إنشاء اليعسوب دوجي عندما مفتوحة، عالية، وإغلاق هي نفسها أو حوالي نفس السعر (حيث فتح، عالية، وإغلاق هي بالضبط نفس السعر نادر جدا). الجزء الأكثر أهمية من اليعسوب دوجي هو الظل السفلي الطويل.


ويعني الظل السفلي الطويل أن السوق اختبرت للعثور على مكان وجود الطلب ووجدته. وقد تمكنت الدببة من الضغط على الأسعار نحو الانخفاض، ولكن تم العثور على مجال دعم عند قاع اليوم وكان ضغط الشراء قادرا على دفع الأسعار مرة أخرى إلى سعر الافتتاح. وبالتالي، فإن الانخفاض الهبوطي قد رفض تماما من قبل الثيران.


دراغونفلي، دوجي، الشمعدان، جدول، سبيل المثال.


يظهر الرسم البياني أدناه لعقود داو المستقبلية الآجلة دراجونفلي دوجي في أسفل الترند الهبوطي:


في الرسم البياني أعلاه من ميني داو، بدأ السوق اليوم اختبار للعثور على حيث الطلب سيدخل السوق. وفي نهاية المطاف، وجد مؤشر داو ميني الدعم عند أدنى مستوى في اليوم، وبسبب الدعم الكبير والضغط اللاحق للشراء، حيث تمكنت الأسعار من إغلاق اليوم تقريبا حيث بدأت اليوم.


اليعسوب دوجي هو نمط شمعدان مفيدة للغاية لمساعدة التجار رؤية بصريا حيث يوجد الدعم والطلب. بعد اتجاه هبوطي، يمكن لل دراغونفلي دوجي أن يشير للمتداولين بأن الاتجاه الهبوطي قد ينتهي وأن المراكز القصيرة ربما تكون مغطاة. وينبغي استخدام مؤشرات أخرى بالاقتران مع نمط دراغونفلي دوجي لتحديد إشارات الشراء، على سبيل المثال، كسر خط الاتجاه الهبوطي.


النسخة الهابطة من اليعسوب دوجي هي دراجي غرافستون.


نمط نجمة المساء هو نمط انعكاس هابط، وعادة ما يحدث في الجزء العلوي من الاتجاه الصعودي. يتكون النمط من ثلاثة شمعدانات:


شمعة صامتة كبيرة (يوم 1) شمعة صامتة أو هبوطية صغيرة (يوم 2) شمعة هبوطية كبيرة (يوم 3)


الجزء الأول من نمط انعكاس نجمة المساء هو شمعة خضراء صاعدة كبيرة. في اليوم الأول، الثيران هي بالتأكيد في تهمة، وعادة ما يتم ارتفاعات جديدة.


ويبدأ اليوم الثاني بفجوة صعودية. ومن الواضح من افتتاح يوم 2 أن الثيران هي في السيطرة عليها. ومع ذلك، الثيران لا تدفع الأسعار أعلى من ذلك بكثير. الشمعة في يوم 2 صغيرة جدا ويمكن أن تكون صعودية أو هبوطية أو محايدة.


وبصفة عامة، فإن الشمعة الهابطة في اليوم الثاني هي علامة أقوى على انعكاس وشيك. ولكن اليوم الثالث هو أهم شمعدان.


یبدأ الیوم الثالث بفجوة ھبوطیة (إشارة ھبوطیة) والدببة قادرون علی الضغط علی الأسعار أکثر نحو الانخفاض، وغالبا ما یلغي المکاسب التي یشھدھا الیوم الأول.


مساء ستار الشمعدان الرسم البياني مثال.


يظهر الرسم البياني أدناه من أسهم إكسون موبيل (شوم) مثالا على نمط انعكاس هبوطي نجم المساء الذي حدث في نهاية اتجاه صاعد:


يوم 1 من نمط نجمة المساء ل إكسون موبيل (شوم) الأسهم أعلاه كان شمعة صعودية قوية، في الواقع كان قويا جدا أن إغلاق كان نفس علامة (صعودية جدا). استمر اليوم الثاني في الشعور الصعودي يوم 1 من قبل الصعود. ومع ذلك، كان يوم 2 دوجي، وهو شمعدان مما يدل على التردد. لم يتمكن الثيران من مواصلة الارتفاع الكبير في اليوم السابق؛ كانوا قادرين فقط على إغلاق أعلى قليلا من فتح.


بدأ اليوم الثالث بفجوة هبوطية. في الواقع، استولى الدببة على الأسهم من إكسون موبيل طوال اليوم، وكان الفتح هو نفس الارتفاع وكان الإغلاق هو نفس القاع (علامة على معنويات هبوطية جدا). أيضا، كسر يوم 3 بقوة تحت خط الاتجاه التصاعدي الذي كان بمثابة دعم ل شوم في الأسبوع الماضي. كل من كسر خط الاتجاه ونمط نجمة المساء الكلاسيكية أعطى التجار إشارة لبيع الأسهم إكسون موبيل قصيرة.


نمط نجمة المساء هو قوي جدا ثلاثة شمعدان نمط انعكاس الهبوطي. المكافئ الصاعد لنجمة المساء هو نمط نجمة الصباح.


و غرافستون دوجي هو نمط الهبوط الهبوطي الهابط الكبير الذي يحدث أساسا في أعلى الاتجاهات الصاعدة.


يتم إنشاء قبر دوجي عندما مفتوحة، منخفضة، وإغلاق هي نفسها أو حوالي نفس السعر (حيث فتح، وانخفاض، وإغلاق هي بالضبط نفس السعر نادر جدا). الجزء الأهم من غرافيستون دوجي هو الظل العلوي الطويل.


يتم تفسير الظل العلوي الطويل من قبل الفنيين على أنه يعني أن السوق يختبر للعثور على مكان العرض والمقاومة المحتملة.


بناء نمط دوجي جرافستون يحدث عندما الثيران قادرون على الضغط على الأسعار صعودا.


ومع ذلك، يتم العثور على منطقة مقاومة عند أعلى مستوى من اليوم، وضغط البيع قادر على دفع الأسعار مرة أخرى وصولا الى سعر الافتتاح. لذلك، تم رفض التقدم الصاعد إلى أعلى تماما من قبل الدببة.


غرافستون دوجي مثال.


الرسم البياني أدناه من ألتريا (مو) الأسهم يوضح دوجي غرافستون التي وقعت في الجزء العلوي من الاتجاه الصعودي:


في الرسم البياني أعلاه من ألتريا (مو) الأسهم، بدأ السوق اليوم اختبار لإيجاد حيث الدعم سوف تدخل السوق. ووجدت ألتريا في نهاية المطاف مقاومة عند أعلى مستوى في اليوم، ثم تراجع مرة أخرى إلى سعر الافتتاح.


و غرافستون دوجي هو نمط انعكاس شمعدان مفيدة للغاية لمساعدة التجار رؤية بصريا حيث المقاومة والإمدادات من المرجح أن تقع. بعد الاتجاه الصاعد، يمكن أن يشير مؤشر جرافستون دوجي للتجار إلى أن الاتجاه الصاعد يمكن أن ينتهي، وأنه من المحتمل أن يتم الخروج من المراكز الطويلة. ولكن ينبغي استخدام مؤشرات أخرى بالاقتران مع نمط غرافيستون دوجي لتحديد إشارة بيع فعلية. ويمكن أن يكون هناك محفز محتمل لكسر دعم خط الاتجاه التصاعدي.


عكس دراجي غرافستون هو دراجونفلي دوجي الصاعد.


أربعة مؤشرات تداول فعالة للغاية يجب على كل تاجر معرفة.


الوظيفة التداول على أساس مجموعة فنية، إدارة المخاطر & أمب؛ التاجر علم النفس.


ملخص المقال: عندما تبدأ مغامرة تداول العملات الأجنبية الخاصة بك، سوف يكون من المحتمل أن تجتمع مع سرب من أساليب مختلفة للتداول. ومع ذلك، يمكن التعرف على معظم الفرص التجارية بسهولة مع واحد فقط من أربعة مؤشرات الرسم البياني. بمجرد معرفة كيفية استخدام المتوسط ​​المتحرك، مؤشر القوة النسبية، مؤشر ستوكاستيك، & أمب؛ مؤشر ماسد، سوف يكون جيدا في طريقك لتنفيذ خطة التداول الخاصة بك مثل الموالية. كما سيتم توفيرها مع أداة التعزيز مجانا بحيث كنت سوف تعرف كيفية التعرف على الصفقات باستخدام هذه المؤشرات كل يوم.


التجار يميلون إلى الإفراط في تعقيد الأمور عند بدء تشغيلهم في هذا السوق المثير. وهذه الحقيقة مؤسفة ولكن لا يمكن إنكارها. التجار غالبا ما يشعرون بأن استراتيجية تجارية معقدة مع العديد من الأجزاء المتحركة يجب أن يكون أفضل عندما ينبغي أن تركز على حفظ الأشياء بسيطة قدر الإمكان.


فوائد استراتيجية بسيطة.


كما تقدم المتداول على مر السنين، فإنها غالبا ما تأتي إلى الوحي بأن النظام مع أعلى مستوى من البساطة هو في كثير من الأحيان أفضل. التداول مع استراتيجية بسيطة يسمح لردود الفعل السريعة وأقل الإجهاد. إذا كنت قد بدأت للتو، يجب عليك أن تسعى الاستراتيجيات الأكثر فعالية وبسيطة لتحديد الصفقات والعصا مع هذا النهج.


طريقة واحدة لتبسيط التداول الخاص بك هو من خلال خطة التداول التي تتضمن مؤشرات الرسم البياني وبعض القواعد حول كيفية استخدام تلك المؤشرات. وتمشيا مع فكرة أن البساطة هي الأفضل، وهناك أربعة مؤشرات سهلة يجب أن تصبح مألوفة مع استخدام واحد أو اثنين في وقت واحد لتحديد نقاط دخول وخروج التداول. مرة واحدة كنت التداول حساب حقيقي خطة بسيطة مع قواعد بسيطة سيكون أفضل حليف.


الأدوات في خدمتك لبيئات السوق المختلفة.


ولأن هناك العديد من العوامل الأساسية عند تحديد قيمة العملة بالنسبة لعملة أخرى، فإن العديد من التجار يختارون النظر إلى الرسوم البيانية كوسيلة مبسطة لتحديد فرص التداول. عند النظر إلى الرسوم البيانية، سوف تلاحظ بيئتين السوق المشتركة. البيئتان هما إما الأسواق التي تتراوح فيها مستويات الدعم والمقاومة القوية، أو الأرض والسقف الذي لا يتخطى السعر أو يتجه السوق حيث يتحرك السعر بشكل ثابت أو أعلى.


باستخدام التحليل الفني يسمح لك كمتداول لتحديد نطاق ملزمة أو تتجه البيئات ومن ثم العثور على إدخالات احتمال أعلى أو مخارج بناء على قراءاتهم. قراءة المؤشرات بسيطة مثل وضعها على الرسم البياني. معرفة كيفية استخدام أي واحد أو أكثر من المؤشرات الأربعة مثل المتوسط ​​المتحرك، مؤشر القوة النسبية (رسي)، مؤشر ستوكاستيك البطيء، ومتوسط ​​تقارب الحركة & أمبير؛ وسيوفر الاختلاف (ماسد) طريقة بسيطة لتحديد الفرص التجارية.


تداول مع المتوسطات المتحركة.


المتوسطات المتحركة تجعل من السهل على التجار تحديد فرص التداول في اتجاه الاتجاه العام. عندما يتجه السوق لأعلى، يمكنك استخدام المتوسط ​​المتحرك أو المتوسطات المتحركة المتعددة لتحديد الاتجاه والوقت المناسب للشراء أو البيع. المتوسط ​​المتحرك هو خط مخطط يقيس ببساطة متوسط ​​سعر زوج العملة على مدى فترة زمنية محددة، مثل آخر 200 يوم أو سنة من حركة السعر لفهم الاتجاه العام.


ستلاحظ فكرة تجارية تم إنشاؤها أعلاه فقط مع إضافة بعض المتوسطات المتحركة إلى الرسم البياني. تحديد الفرص التجارية مع المتوسطات المتحركة يسمح لك رؤية والتداول من الزخم عن طريق إدخال عندما يتحرك زوج العملات في اتجاه المتوسط ​​المتحرك، والخروج عندما يبدأ في التحرك المعاكس.


التداول مع مؤشر القوة النسبية.


مؤشر القوة النسبية أو مؤشر القوة النسبية هو مذبذب بسيط ومفيد في تطبيقه. إن مؤشرات التذبذب مثل مؤشر القوة النسبية تساعدك على تحديد متى تكون العملة في ذروة الشراء أو ذروة البيع، لذلك من المرجح حدوث انعكاس. بالنسبة لأولئك الذين يحبون ل & لسو؛ شراء منخفضة وبيع عالية و [رسقوو] ؛، مؤشر القوة النسبية قد يكون المؤشر المناسب لك.


ويمكن استخدام مؤشر القوة النسبية بشكل جيد في الأسواق المتجهة أو التي تتراوح من أجل تحديد أفضل أسعار الدخول والخروج. عندما الأسواق ليس لديها اتجاه واضح وتتراوح، يمكنك أن تأخذ إما شراء أو بيع إشارات كما ترون أعلاه. عندما تتجه الأسواق، فإنك ترغب فقط في الدخول في اتجاه الاتجاه عندما يتعافى المؤشر من الحدود القصوى (المبينة أعلاه).


لأن مؤشر القوة النسبية هو مذبذب، يتم رسمه مع القيم بين 0 و 100. قيمة 100 تعتبر ذروة شراء وعكس الاتجاه الهبوطي هو المرجح في حين أن قيمة 0 يعتبر ذروة البيع، والعكس إلى الاتجاه الصعودي أمر شائع. إذا تم اكتشاف اتجاه صعودي، فإنك تريد تحديد مؤشر القوة النسبية عكس من قراءات أقل من 30 أو ذروة البيع قبل الدخول مرة أخرى في اتجاه هذا الاتجاه.


التداول مع ستوشاستيك.


مؤشر ستوكاستيك البطيء هو مذبذب مثل مؤشر القوة النسبية التي يمكن أن تساعدك على تحديد بيئات ذروة الشراء أو ذروة البيع، مما يحتمل أن يؤدي إلى انعكاس في السعر. الجانب الفريد للمؤشر العشوائي هو الخطين،٪ K و٪ D خط للإشارة إلى دخولنا. لأن المذبذب لديه نفس القراءات ذروة الشراء أو ذروة البيع، يمكنك ببساطة البحث عن خط K٪ للعبور فوق خط D D من خلال مستوى 20 لتحديد إشارة شراء صلبة في اتجاه هذا الاتجاه.


التداول مع تقارب المتوسط ​​المتحرك & أمب؛ الاختلاف (ماسد)


في بعض الأحيان يعرف باسم ملك مؤشرات التذبذب، يمكن استخدام ماسد بشكل جيد في الأسواق المتجهة أو المتداخلة نظرا لاستخدامه للمتوسطات المتحركة توفر عرضا مرئيا للتغيرات في الزخم. بعد أن تعرفت على بيئة السوق على أنها تتراوح أو تتاجر، هناك أمران تريد البحث عنهما لاستخلاص إشارات من هذا المؤشر. أولا، تريد التعرف على الخطوط فيما يتعلق بخط الصفر الذي يحدد تحيز صعودي أو هبوطي لزوج العملات. ثانيا، كنت تريد تحديد كروس أو عبور تحت خط الماكد (الأحمر) إلى خط الإشارة (الأزرق) لتجارة شراء أو بيع، على التوالي.


وعلى غرار جميع المؤشرات، يقترن مؤشر الماكد بشكل أفضل مع اتجاه محدد أو سوق محدد النطاق. مرة واحدة كنت قد حددت الاتجاه، فمن الأفضل أن تأخذ عمليات الانتقال من خط الماكد في اتجاه هذا الاتجاه. عندما تكون قد دخلت التجارة، يمكنك تعيين توقف أسفل السعر الأخير المتطرف قبل كروس، ووضع حد التجارة في ضعف المبلغ الذي سيتعرض للمخاطر.


--- كتبه تايلر يل، تجارة المدرب.


لإضافتها إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني الخاصة ب تايلر، يرجى النقر هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


تقديم الرسوم البيانية إيشيموكو في تجارة الفوركس.


ويعكس مؤشر إيشيموكو كينكو هيو أو توازن الرسم البياني احتمالات أعلى في سوق الفوركس. انها جديدة في التيار الرئيسي، ولكن قد تزايد في شعبية بين المبتدئين والتجار من ذوي الخبرة. أكثر شهرة لتطبيقاتها في العقود الآجلة والأسهم المنتديات، و إيشيموكو يعرض صورة أكثر وضوحا لأنه يظهر المزيد من نقاط البيانات، والتي توفر عمل سعر أكثر موثوقية. يقدم التطبيق اختبارات متعددة ويجمع بين ثلاثة مؤشرات في رسم بياني واحد، مما يسمح للتاجر لاتخاذ القرار الأكثر استنارة. تعلم كيف يعمل إيشيموكو وكيفية إضافته إلى روتين التداول الخاص بك.


التعرف على إشيموكو.


قبل أن يتمكن المتداول من التداول بشكل فعال على الرسم البياني، يجب وضع فهم أساسي للمكونات التي تشكل الرسم البياني للتوازن. تم إنشاؤها وكشفت في عام 1968، وقد وضعت إيشيموكو بطريقة على عكس معظم المؤشرات الفنية الأخرى وتطبيقات الرسم البياني. عادة ما صاغها الإحصائيون أو علماء الرياضيات في هذه الصناعة، وقد شيد المؤشر من قبل كاتب صحيفة طوكيو اسمه غويتشي هوسودا وحفنة من المساعدين تشغيل حسابات متعددة. ما جاءوا به هو الآن تستخدم من قبل العديد من الغرف التجارية اليابانية لأنه يقدم اختبارات متعددة على والعمل السعر، وخلق أعلى الصفقات الاحتمالية. وعلى الرغم من أن العديد من التجار يتعرضون للترهيب بسبب وفرة الخطوط المرسومة عند تطبيق المخطط فعلا، فإن المكونات يمكن ترجمتها بسهولة إلى مؤشرات أكثر قبولا.


تتكون أساسا من أربعة مكونات رئيسية، وتطبيق يوفر نظرة مفتاح التاجر في عمل سعر السوق فكس. أولا، سنلقي نظرة على كل من تينكان و كيجون سينس، حيث يستخدم كلا المتوسطين كترجمة بسيطة للمتوسط ​​المتحرك المتحرك لمدة 20 و 50 يوما، على الرغم من اختلاف الأطر الزمنية.


1. تنكان سين - يحسب كمجموع أعلى ارتفاع وأدنى منخفض مقسوما على اثنين. يتم حساب تنكان على مدى سبع إلى ثماني فترات زمنية سابقة.


2. T كيجون سين - يحسب كمجموع أعلى ارتفاع وأدنى منخفض مقسوما على اثنين. على الرغم من أن الحساب مشابه، فإن كيجون يأخذ الفترات الزمنية الماضية 22 في الاعتبار.


ما يريد المتداول القيام به هنا هو استخدام كروس لبدء الموقف - وهذا يشبه المتوسط ​​المتحرك كروس. وبالنظر إلى مثالنا في الشكل 1، نرى أن هناك تراجعا واضحا في تينكان سين (الخط الأسود) و كيجون سين (الخط الأحمر) عند النقطة X. ويعني هذا الانخفاض ببساطة أن الأسعار في المدى القريب تنخفض تحت اتجاه السعر على المدى الطويل ، مما يشير إلى تحرك هبوطي أقل.


الآن دعونا نلقي نظرة على العنصر الأكثر أهمية، إيشيموكو "سحابة"، والتي تمثل العمل الحالي والتاريخي السعر. فهو يتصرف بنفس الطريقة التي يدعم بها الدعم والمقاومة البسيطة من خلال خلق حواجز تشكيلية. العنصرين الأخيرين من تطبيق إيشيموكو هي:


3. سينكو سبان A - مجموع تنكان سين و كيجون سين مقسوما على اثنين. ثم يتم رسم الحساب 26 فترات زمنية قبل العمل السعر الحالي.


4. سينكو سبان B - مجموع أعلى ارتفاع وأدنى منخفض مقسوما على اثنين. يؤخذ هذا الحساب على مدى الفترات الزمنية ال 52 الماضية ويتم رسم 26 فترات المقبلة.


مرة واحدة تآمر على الرسم البياني، يشار إلى المنطقة بين الخطين باسم كومو، أو سحابة. أكثر سمكا نسبيا من الدعم الخاص بك من المطحنة خطوط الدعم والمقاومة، سحابة تقدم التاجر مرشح شامل. فبدلا من إعطاء المتداول مستوى سعر رقيق بصريا من أجل الدعم والمقاومة، فإن الغيوم الأكثر سمكا سوف تميل إلى أخذ تقلب أسواق العملات في الاعتبار. كسر من خلال سحابة والتحرك اللاحق فوق أو تحت ذلك سوف تشير إلى تجارة أفضل وأكثر احتمالا. دعونا نلقي نظرة الشكل 2 مقارنة.


مع الأخذ في المثال أوسد / كاد، ونحن نرى فرقا للمقارنة بين البلدين. على الرغم من أننا نرى دعما واضحا في 1.1522 في الرسم البياني لدينا أكثر معيار (الشكل 2)، ونحن نرى في وقت لاحق إعادة اختبار المستوى. عند هذه النقطة، ربما يتم إيقاف بعض الصفقات خارجا مع عودة حركة السعر مقابل المستوى، وهو أمر يثير بعض القلق بالنسبة للمتداول الأكثر تقدما. ومع ذلك، في مثالنا إيشيموكو (الشكل 3)، سحابة بمثابة مرشح ممتاز. ومع أخذ التقلب والظهور في الاعتبار، تقترح السحابة فرصة تجارية أفضل عند كسر الرقم 1.1450. هنا، حركة السعر لا تتراجع مرة أخرى، والحفاظ على التجارة في الزخم الهبوطي العام.


آخر هو تشيكو سبان. كما يرى معنويات السوق بسيطة، وتحسب تشيكو باستخدام أحدث سعر الإغلاق ويتم رسم 22 فترات وراء العمل السعر. وتشير هذه الميزة إلى مشاعر السوق من خلال إظهار الاتجاه السائد من حيث صلته بالزخم الحالي للأسعار. التفسير بسيط: حيث يهيمن الباعة على السوق، فإن فترة تشيكو سوف تحوم دون اتجاه السعر في حين أن العكس يحدث على جانب الشراء. عندما يبقى الزوج محاولة في السوق أو يتم شراء ما يصل، وسوف تمتد ارتفاع وتحوم فوق حركة السعر.


ضع كل شيء معا.


مثل أي شيء آخر، ليس هناك بديل أفضل للتعلم ولكن من خلال التطبيق. دعونا كسر أفضل طريقة لتداول تقنية سحابة إيشيموكو.


تداول الغيمة.


مع أخذ نموذج الدولار الأمريكي / الين الياباني في الشكل 4، سنقوم بتكبير السيناريو الأحدث في الشكل 5. مع تقلب زوج العملات في نطاق يتراوح بين 116 و 119 رقما، فإن التجار كانوا حريصين على رؤية خروج من مجموعة مستمرة. وهنا، فإن السحابة هي نتاج السيناريو المحيطي على مدى الأشهر الأربعة الأولى، كما أنها تشكل حاجزا كبيرا للدعم / المقاومة. مع تلك التي أنشئت، ونحن نتطلع إلى تنكان و كيجون سين. كما ذكر من قبل، وهما بمثابة كروس المتوسط ​​المتحرك مع تينكان يمثل متوسط ​​متحرك أكثر على المدى القصير و كيجون بمثابة خط الأساس. ونتيجة لذلك، تراجع تينكان تحت كيجون، مما يشير إلى انخفاض في حركة السعر. ومع ذلك، ومع التقاطع الذي يحدث داخل السحابة عند النقطة A في الشكل 5، تظل الإشارة غير واضحة وستحتاج إلى أن تكون واضحة من السحابة قبل أن ينظر في الدخول. يمكننا أيضا تأكيد الشعور الهابط من خلال تشيكو سبان، والتي في هذه المرحلة لا يزال أقل من حركة السعر. على العكس من ذلك، إذا كان تشيكو فوق حركة السعر، فإنه سيؤكد المشاعر الصعودية. مع وضع كل ذلك معا، نحن نبحث الآن عن موقف قصير في زوج الدولار الأمريكي / الين الياباني.


ولأننا نساوي السحابة مع حاجز الدعم / المقاومة، فإننا نريد أن نرى قرب الجلسة قبل السحابة قبل الشروع في أي نوع من مراكز البيع القصيرة. ونتيجة لذلك، سوف ندخل في النقطة B على الرسم البياني لدينا. هنا، لدينا كسر مؤكد للسحابة حيث يتحرك السعر على مستوى دعم عند 114.56. يمكن للتاجر، عند هذه النقطة، أن يختار الدخول على رقم الدعم 114.56 أو وضع النظام نقطة واحدة دون أدنى مستوى من الجلسة. وضع الترتيب نقطة واحدة أدناه سوف يكون بمثابة تأكيد على أن الزخم لا يزال في مكان لحركة أخرى أقل. وفي وقت لاحق، ونحن وضع محطة فقط فوق ارتفاع شمعة داخل تشكيل سحابة. في هذا المثال، سيكون في النقطة C أو 116.65. وينبغي ألا تتداول حركة السعر فوق هذا السعر إذا ظل الزخم قائما. لذلك، لدينا دخول عند 114.22 وموقف مماثل عند 116.65، مما يترك مخاطرنا عند 243 نقطة. وتمشيا مع الإدارة السليمة للأموال، يجب أن يكون الحد الأدنى لمعدل المخاطر / المكافأة بنسبة 1: 1 مع أفضل مخاطر / مكافآت 2: 1 للفرص المشروعة. في مثالنا، سوف نحافظ على نسبة مخاطر / مكافأة 2: 1 حيث يتحرك السعر أقل ليصل إلى أدنى مستوى له عند 108.96 قبل التراجع. وهذا يعادل ما يقرب من 500 نقطة وخطر 2: 1 للمكافأة - فرصة مربحة. ملاحظة رئيسية لتذكر: لاحظ كيف يتم تطبيق إيشيموكو لأطر زمنية أطول، في هذه الحالة اليومية. مع التقلب في الأطر الزمنية أقصر، فإن التطبيق تميل إلى عدم العمل وكذلك مع العديد من المؤشرات الفنية.


1. الرجوع إلى كيجون / تينكان الصليب - سوف كروس المحتملة في كلا الخطين تعمل بطريقة مماثلة إلى أكثر كروسوفر المتوسط ​​المتحرك المعترف بها. هذا الحدث التقني هو عظيم لعزل التحركات في حركة السعر.


2. تأكيد أسفل / أوبيند مع تشيكو - التأكيد على أن معنويات السوق تتماشى مع كروس سوف تزيد من احتمال التجارة لأنها تعمل بطريقة مماثلة مع مذبذب الزخم.


3. تحرك السعر يجب أن يكسر الغيمة - من المتوقع أن يؤدي الاختراق الوشيك / الصعودي إلى اختراق واضح لسحابة المقاومة / الدعم. هذا القرار سيزيد من احتمالية التجارة التي تعمل لصالح التاجر.


4. اتبع إدارة الأموال عند وضع إدخالات - من خلال الالتزام بقواعد إدارة الأموال الصارمة، فإن التاجر تكون قادرة على تحقيق التوازن بين نسب المخاطر / المكافأة والسيطرة على الموقف.


الخط السفلي.


هذا المؤشر هو التخويف في البداية، ولكن مرة واحدة يتم تقسيم المخطط إيشيموكو أسفل، فإن كل تاجر من المبتدئ إلى المتقدم تجد التطبيق مفيدة. ليس فقط أنها لا تربط ثلاثة مؤشرات في واحد، ولكنه يقدم أيضا نهج أكثر تصفيتها إلى حركة السعر لتاجر العملة. وبالإضافة إلى ذلك، فإن هذا النهج لن يزيد فقط من احتمال التجارة في أسواق العملات الأجنبية، ولكن سوف تساعد في عزل فقط الزخم الحقيقي يلعب. وهذا يعارض الصفقات الأكثر خطورة حيث يكون للموقف فرصة تداول الأرباح السابقة.


ما هو أفضل مؤشر فني في الفوركس؟


الآن على الأشياء الجيدة: فقط كيف مربحة هو كل مؤشر تقني من تلقاء نفسها؟


بعد كل شيء، تجار الفوركس لا تشمل هذه المؤشرات الفنية فقط لجعل الرسوم البيانية تبدو أجمل. التجار في مجال كسب المال!


من أجل إعطاء مقارنة بين فعالية كل مؤشر تقني، قررنا أن نراجع كل مؤشر من المؤشرات الخاصة به على مدى السنوات الخمس الماضية.


تتضمن الاختبارات الخلفية اختبار مؤشرات المؤشرات بأثر رجعي مقابل إجراءات السعر التاريخية.


باستخدام هذه المعايير، اختبرنا كل من المؤشرات الفنية من تلقاء نفسها على الإطار الزمني اليومي لليورو مقابل الدولار الأمريكي على مدى السنوات الخمس الماضية.


نحن التداول 1 لوت (وهذا هو 100،000 وحدة) في وقت واحد مع عدم وجود وقف الخسارة أو نقاط أخذ الربح.


كما أننا كنا نفترض أننا قد تم رسملتنا بشكل جيد (كما هو مقترح في درس الرافعة المالية) وبدأنا برصيد نموذجي قدره 100000 دولار أمريكي.


وبصرف النظر عن الأرباح والخسائر الفعلية لكل استراتيجية، قمنا بإدراج إجمالي النقاط المكتسبة / المفقودة والانسحاب الأقصى.


مرة أخرى، دعونا فقط أذكركم بأننا لا نقترح تداول الفوركس دون أي وقف الخسائر. هذا هو فقط لأغراض التوضيح فقط! الانتقال، وهنا نتائج لدينا باكتست:


وأظهرت البيانات أنه على مدى السنوات الخمس الماضية، كان المؤشر الذي يؤدي أفضل من تلقاء نفسه مؤشر إيشيموكو كينكو هيو.


والمثير للدهشة أن بقية المؤشرات الفنية كانت أقل ربحية بكثير، مع مؤشر ستوكاستيك يظهر عودة سلبية 20.72٪.


وعلاوة على ذلك، أدت جميع المؤشرات إلى سحب كبير من 20٪ إلى 30٪.


ومع ذلك، هذا لا يعني أن مؤشر إيشيموكو كينكو هيو هو أفضل أو أن المؤشرات الفنية ككل لا طائل منه. بدلا من ذلك، هذا يذهب فقط لإظهار أنها ليست مفيدة من تلقاء نفسها.


التفكير في كل تلك فنون الدفاع عن النفس الأفلام التي شاهدت يكبرون. وبصرف النظر عن الصخرة والكوع الشعب، لا أحد يعتمد على خطوة واحدة فقط للتغلب على جميع الأشرار. الصخرة تستخدم مجموعة من التحركات لإنجاز هذه المهمة.


تداول الفوركس متشابه. إنها فن وتجار، نحن بحاجة إلى تعلم كيفية استخدام والجمع بين الأدوات في متناول اليد من أجل التوصل إلى نظام يعمل بالنسبة لنا. هذا يقودنا إلى درسنا التالي: وضع كل هذه المؤشرات معا!


التقدم المحرز الخاص بك.


عشرين عاما من الآن سوف تكون أكثر بخيبة أمل من الأشياء التي لم تفعل من تلك التي فعلت. مارك توين.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


مؤشر الاعتراف شمعدان اليابانية.


مرفق هو مؤشر التنبيه نمط، والتي أعتقد وضعت ل MT4 من قبل جيسون روبنسون في عام 2005.


عذرا، إذا تم نشرها من قبل. فقط أريد أن أقول أن هذا هو مؤشر جيد.


كما يعرف معظمنا، وينسب ستيف نيلسون مع جلب اليابانية الشمعدان الرسم البياني إلى الغرب. كتابه، اليابانية الشمعدان الرسوم البيانية تقنيات، هي واحدة من يقرأ كبيرة في التداول المالي. كانت هناك طبعة ثانية لاحقة.


مرفق أيضا هو ور / أوسد 1 ساعة الرسم البياني مع مؤشر العمل وتسميات أثارت على الرسم البياني. أنماط الشموع اليابانية ليس المقصود أن يكون نظام مستقل، لذلك يجب علينا استخدام أدوات أخرى للتحقق.


قد تشمل األدوات / املؤشرات األخرى تراكما متجاوزا، ذروة التشبع في الشراء، و S / R مثل األلياف.


تقريبا كل الأنماط هي تحديد الانتكاسات المحتملة. 2 من الأكثر شعبية هي "إنغولفينغ" و "دوجي".


ربما موضوع في القسم التعليمي هو الحكمة.


شكرا للمشاركة. أنماط الشمعدان هي طريقة قديمة وموثوق بها وأساسية للتجارة.


شكرا لتقاسم ،، وهذا هو مؤشر جيد.


مجموعة رائعة لا شك فيه. يجب أن للمبتدئين. يجب أن يكون ذلك. شكر.


وهنا آخر واحد، آسف إذا تم نشرها من قبل. مجموعة أكثر شمولا من الأنماط. لقد كنت على دراية مع أنماط الشمعدان منذ منتصف عام 1990 ولكن بعد أن الآلي مع التنبيه مريحة للغاية.


شكرا على هذا أيضا.


اسمي بانجو. l آم جديد على هذا الموقع الرائع. ل نقدر كل الأعمال التي قمت به. شكرا لكم جميعا.


ومع ذلك، حاول l مؤشرات شمعدان نشرت هنا ولا شيء منهم العمل. الرجاء هناك أي أجوستمنت ل تحتاج إلى القيام به. ل الحاجة إليها. شكر.


أي مجلد أنت إسقاط المؤشرات في (منصة MT4)؟


وهنا آخر واحد، آسف إذا تم نشرها من قبل. مجموعة أكثر شمولا من الأنماط. لقد كنت على دراية مع أنماط الشمعدان منذ منتصف عام 1990 ولكن بعد أن الآلي مع التنبيه مريحة للغاية.


شكرا على هذه. يبدو أن العمل بالنسبة لي غرامة.

No comments:

Post a Comment