Monday 12 March 2018

أزواج صرف العملات الأجنبية الحية


أزواج صرف العملات الأجنبية المباشرة
كما توفر العالمية-عرض أيضا قاعدة بيانات تاريخية كاملة تحديثها يوميا بالإضافة إلى جدول أسعار العملات الأجنبية الحية. وهي واحدة من قواعد البيانات الأكثر اكتمالا تعود لأكثر من 10 عاما لتلك العملات الأجنبية. وتشمل أزواج العملات ور / أوسد، أوسد / جبي، غب / أوسد، الخ فضلا عن الصلبان الرئيسية. انقر على الرابط أدوات التداول في أعلى هذه الصفحة لمشاهدة عروض قاعدة البيانات الكاملة. إذا كنت تبحث عن أسعار العملات الأجنبية الفورية خلال اليوم (أسعار العملات) وأدنى مستوياتها، فاستخدم عروض أسعار العملات الحية (والمزيد) أعلاه.
رفع التداول الخاص بك مع المتداول مذهلة!
مستويات التداول أكتيونابل تسليمها إلى المخططات الخاصة بك في الوقت الحقيقي. جلسات استراتيجية التداول الحية. تحديثات السوق مع أدوات التداول.
أفكار التداول في 15 يناير 2018.
مدهش التاجر الحدث المخاطر التقويم:
00:00 US - عطلة.
20:00 US - بيج الكتاب.
00:30 AU - التوظيف.
10:00 هكب النهائي.
14:15 الولايات المتحدة - الإنتاج الصناعي.
15:00 كا - قرار بنك كندا.
13:30 البطالة الأسبوعية.
13:30 الولايات المتحدة - يبدأ السكن / التصاريح.
16:00 الولايات المتحدة - إيا الخام.
09:30 GB - مبيعات التجزئة.
15:00 US - جامعة ميشيغان (بريليم) مسح.
فرص التداول المستقبلية.
مخاطر السعر المحتملة: عالية - 09:30 غمت - GB - مؤشر أسعار المستهلكين.
مخاطر السعر المحتملة: عالية - الأربعاء - 00:30 غمت - AU - التوظيف.
مخاطر السعر المحتملة: متوسطة - الأربعاء - 10:00 غمت - EZ - النهائي هيكب.
مخاطر السعر المحتملة: من المتوسط ​​إلى المتوسط ​​- 14: 15 بتوقيت جرينتش - الولايات المتحدة - الإنتاج الصناعي.
مخاطر السعر المحتملة: عالية - الأربعاء - 15:00 توقيت جرينتش - قرار بنك كندا.
جون M. بلاند، ماجستير في إدارة الأعمال.
الشريك المؤسس، الرؤية العالمية.
ماكس ماكغ اليومية توقعات تداول العملات الأجنبية.
التجزئة تداول العملات الأجنبية تغيير!
هل تبحث عن وسيط الأول الخاص بك أو هل تحتاج إلى واحد جديد؟ هناك أشياء أكثر أهمية للنظر فيها مما كنت قد فكرت.
كنا نتداول منذ فترة طويلة قبل أن يكون هناك وسطاء على الانترنت. وقد شاركت جلوبل-فيو مباشرة مع الصناعة منذ بدايتها. لقد رأينا كل شيء ونتحدث عن البيانات مع التغييرات التنظيمية الأخيرة.
لدينا قائمة أفضل الوسطاء الإدراج ما يلي: استعراض وسيط الفوركس، دليل وسيط الفوركس، وسيط الفوركس المقارنات والمشورة حول كيفية اختيار وسيط الفوركس.
إذا كان مثل التوجيه، والمشورة، أو لديك أي مخاوف على الإطلاق أسأل الولايات المتحدة. نحن هنا لمساعدتك.
معدلات الحية، أخبار العملات، الرسوم البيانية الفوركس.
التقارير البحثية وتوقعات العملات.
قاعدة بيانات الصرف الأجنبي والتاريخ.
التقويم الاقتصادي الأسبوعي.
منتدى الفوركس.
أخبار الفوركس.
تداول العملات.
وسطاء الفوركس.
تجارة الفوركس.
تداول العملات الأجنبية.
الفوركس مدونة.
كوبيرايت & كوبي؛ 1996-2018 غلوبال-فيو. كل الحقوق محفوظة.

أسعار الفوركس الجدول.
ويفضل وسيط المفضل.
ما هو جدول أسعار الفوركس؟
أسعار حية لأكثر من 1600 أصول عبر أسواق مختلفة (الفوركس، السلع، المؤشرات، العقود الآجلة). يعرض الجدول لكل مادة آخر سعر العطاء أو الطلب أو التغيير أو التغيير (٪) أو المفتوحة أو المرتفعة أو المنخفضة أو الاتجاهية أو الإفراط في الشراء / الإفراط في البيع والتذبذب. وتأتي البيانات من سوق ما بين البنوك حيث تعمل المؤسسات المالية الضخمة كمزودين للسيولة .
ومن المعروف أن السوق بين البنوك لديها مستوى عال من السيولة وبالتالي أسعار تنافسية للغاية والفروق. باستخدام جدول أسعار الفوركس، يمكن للمتداولين مقارنة الأسعار من وسطاءهم واستخدامها لصالحها. تخصيص قائمة خاصة بك، مع الأصول المفضلة لديك. اختر من القائمة المتاحة لدينا من العملات والمؤشرات أو السلع جدول معدلات محفظتك. حفظه والحفاظ عليه في متناول يدي مع زر قائمتي.
كيف تقرأ جدول أسعار الفوركس؟
آخر / يتم تحديث أسعار العطاءات / الطلب حية ورسمت باللون الأحمر (داونتيك) أو الأخضر (أوبتيك) في كل مرة يتم تحديث السعر. كما نشير إلى أن الأسعار المفتوحة، الأعلى والأدنى من اليوم (0 غمت هي بداية اليوم، 24 بتوقيت جرينتش هي نهاية اليوم). في الوسط، لديك الاختلاف في النقاط وتغير النسبة المئوية للاقتباس منذ افتتاح اليوم (أي 0 بتوقيت جرينتش). الآن، ونحن نقدم أيضا لدينا الدراسات الفنية على أهم الصلبان:
يتم تحديث مؤشر الاتجاه لدينا كل 15 دقيقة. يظهر الاتجاه الحالي للأصول المصنفة في صاعد قوي، صاعد، هبوطي، هابط بقوة وجانبية.
كما يتم تحديث مؤشر الإفراط في الشراء / الإفراط في البيع كل 15 دقيقة. فإنه يدل على موقف السوق الحالي للعبور. الإفراط في الشراء، محايد وذروة البيع.
ويبين مؤشر التقلب التقلب الحالي (مرتفع أو منخفض)، أو اتجاهه للفترات القادمة (توسيع أو تقليص). يتم تحديثها كل 15 دقيقة.
استخدم أزرار الاختصارات للدخول بسهولة إلى المزيد من البيانات والأدوات: الرسم البياني المباشر والأخبار ذات الصلة وصفحة الأصول الفنية، حيث يمكنك العثور على تحليل متعمق للأصل.
لماذا يجب استخدام جدول أسعار الفوركس؟
لدينا أسعار الفائدة بين البنوك فريدة من نوعها.
تعرض غالبية مواقع المعلومات الأخرى أسعار مصدر واحد، معظم الوقت من وسيط تجزئة واحد.
في فكستريت، التجار الحصول على أسعار بين البنوك القادمة من اختيار منهجي من مقدمي البيانات التي تقدم الملايين من التحديثات في اليوم الواحد.
إن أسعار الفائدة بين البنوك ضرورية للتقييمات الواقعية، على سبيل المثال المقارنة بين البنوك وبين أسعار وسيط - تاجر معين؛ حساب التعرض للمخاطر. تحليل الأداء؛ وتبریر الصفقات حیث أن المؤشرات التي تعتمد علی الأسعار تکون أکثر موثوقیة عند استخدام أسعار الفائدة بین البنوك.
يتم تحديث الأسعار مباشرة، القراد حسب القراد. لن تكون هناك فرصة للتجار لفقدان أي فرص تجارية!
إذا قمت بالنقر فوق لتخصيص قائمتي، يمكنك الاختيار من بين أصول 1،600 تلك التي تريد أن تظهر على الطاولة، لذلك سوف تركز حصرا على تلك التي التجارة.
أسعار العملات الأجنبية هذه متوفرة عادة فقط على المنصات المهنية، ولكن في فكستريت نحن ملتزمون بتقديم أفضل الأدوات لجميع التجار. هذا هو السبب في أننا نقدم هذه الأداة خالية تماما من التهمة!
ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.
تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

أزواج صرف العملات الأجنبية المباشرة
مع Biz4x، لديك دائما أكثر دقة وتحديثها أسعار العملات الأجنبية في متناول يدك. تحتوي معظم المصادر المجانية للمعدلات "المباشرة" على بيانات تتأخر عدة دقائق. قد يكون هذا مكلفا لنشاطك التجاري إذا كنت تتفاوض مع تجار الجملة أو الزملاء أو العملاء استنادا إلى بيانات قديمة.
يوفر تغذية بيانات الكمون المنخفض Biz4x المعلومات في الوقت الحقيقي حول أزواج العملات الأكثر تداولا في العالم الذي يضمن أن تتمكن من الاستجابة بسرعة للأحداث العالمية المتغيرة بسرعة والأوضاع الاقتصادية. اتخاذ القرارات التجارية الرئيسية التي تعتبر حاسمة لنمو وأرباحك كلما وأينما كنت.
تخصيص لوحة تحكم أسعار العملات الأجنبية المباشرة.
عرض في الوقت الحقيقي محاولة، وأسعار ومتوسط ​​السوق لجميع أزواج العملات في العالم. عرض أسعار العملات تصل إلى 6 منازل عشرية لمزيد من الدقة في معدلات وتعيين الخاص بك شراء وبيع الأسعار لأتمتة هوامش الربح للموظفين عبر فروع متعددة للإشارة إلى. قبل تحديد هامش الربح، والسماح Biz4x أتمتة إعداد الأسعار بالنسبة لك. اختر عرض أكثر من 100 زوج من العملات على شاشة واحدة، أو مقارنة وتباين أزواج العملات مع تخطيطي عمودين وثلاثة.
عرض بيانات تفصيلية عن الأسعار الحية والتاريخية والتنبؤية.
توقعات واتخاذ قرارات التسعير في المستقبل مع بيانات مفصلة مثل السعر المفتوح، وهو حساب 24 ساعة من سعر العملة في وقت فتح الأسواق، ارتفاع وانخفاض السعر، مما يدل على أعلى وأدنى قيمة السوق لعملة محددة خلال اليوم والتغيير، مما يدل على النسبة المئوية للتغير في القيمة بعملات مختلفة في اليوم الواحد. الرجوع إلى تحديثات حية مفصلة والرسوم البيانية التاريخية لكل زوج من العملات التي تسجل معدلات السوق التي يعود تاريخها إلى خمس سنوات. تتبع عدد التغييرات التي تم إجراؤها على أسعار البيع والشراء في الماضي من خلال مراجعة هامش الربح لمراجعة العمليات التجارية.
الوصول إلى البيانات الخاصة بك أينما كنت.
عرض بيانات السوق على أزواج العملات المختلفة على أجهزة مختلفة، بغض النظر عن مكان وجودك. يوفر Biz4x مستويات الأسعار المخصصة لتناسب احتياجات الأعمال الفردية من خلال توفير مختلف المستخدمين مع تسجيل الدخول المتزامنة حتى يمكن للموظفين الوصول إلى نفس البيانات في نفس الوقت.
المال تشانجرز الحب Biz4x لهذه الأسباب.
حماية عالية.
الرتب العسكرية إس 256 بت التشفير من النهاية إلى النهاية، والبيانات المؤتمتة احتياطية ضمان أن البيانات الخاصة بك هي دائما آمنة ومضمون جيدا.
دخول سهل.
تزامن البيانات الآلي يضمن أنه يمكنك تسجيل الدخول والوصول بسهولة البيانات الخاصة بك عبر أجهزة متعددة والشاشات، أينما كنت.
الدعم المباشر.
يتواجد موظفو دعم العملاء الودودون دائما في خدمتكم لمساعدتك في حل أية مشكلات أو الإجابة عن أية أسئلة قد تكون لديك عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني أو الدردشة المباشرة.
مبنية خصيصا.
التنفيذ السريع لتعليقات العملاء حتى يتم بناء حل Biz4x خصيصا ومتطورة باستمرار لتلبية احتياجات الأعمال التجارية الفردية في المستقبل من صراف النقد في كل مكان في العالم.

تداول العملات.
مصطلح "تداول العملات" يمكن أن يعني أشياء مختلفة. إذا كنت ترغب في معرفة كيفية توفير الوقت والمال على المدفوعات الأجنبية وتحويلات العملة، قم بزيارة ز تحويل الأموال.
كيفية عمل الفوركس.
سعر صرف العملة هو سعر صرف عملة واحدة مقابل عملة أخرى. ويقتبس دائما في أزواج مثل ور / أوسد (اليورو والدولار الأمريكي). وتتقلب أسعار الصرف استنادا إلى عوامل اقتصادية مثل التضخم والإنتاج الصناعي والأحداث الجيوسياسية. هذه العوامل سوف تؤثر على ما إذا كنت تشتري أو تبيع زوج العملات.
مثال على تجارة الفوركس:
لماذا تداول العملات؟
الفوركس هو أكبر سوق في العالم، مع حوالي 3.2 تريليون دولار أمريكي في الحجم اليومي والعمل على مدار 24 ساعة في السوق. بعض الاختلافات الرئيسية بين أسواق الفوركس والأسهم هي:
العديد من الشركات لا تحمل عمولات & نداش؛ فإنك تدفع فقط عرض السعر / الطلب. هناك تداول على مدار 24 ساعة & نداش؛ كنت تملي عندما التجارة وكيفية التجارة. يمكنك التداول على النفوذ، ولكن هذا يمكن أن يكسب المكاسب والخسائر المحتملة. يمكنك التركيز على الانتقاء من بعض العملات بدلا من 5000 سهم. الفوركس يمكن الوصول إليها - أنت لا تحتاج إلى الكثير من المال للبدء.
لماذا تجارة العملات ليست للجميع.
تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة للجميع. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك أن تدرس بعناية أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. تذكر أنك يمكن أن تحمل خسارة بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، مما يعني أنه يجب أن لا تستثمر الأموال التي لا يمكن أن تخسر. إذا كان لديك أي شكوك، فمن المستحسن للحصول على المشورة من مستشار مالي مستقل.
أسعار العملات الحية.
ملفات تعريف العملة الشائعة.
أسعار البنك المركزي.
الحصول على حساب ز.
الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶

فوركس.
الاستفادة من فروق منخفضة والتنفيذ السريع.
أسعار الفوركس الحية.
الأسعار أعلاه تخضع لشروط موقعنا على الانترنت. الأسعار إرشادية فقط.
لماذا التجارة الفوركس مع إيغ؟
الفوائد الرئيسية.
الرائدة في مجال توفير فكس.
نحن شركة فوتسي 250 آمنة ومزود NO.1 الفوركس في المملكة المتحدة 1.
تتمتع أسعار العملات الأجنبية التنافسية.
ينتشر منخفض من 0.6 نقطة فقط على ور / أوسد و أود / أوسد.
الفوركس المباشر (دما)
استخدام الوصول المباشر إلى السوق للتجارة في تبادل والحصول على داخل انتشار.
تداول فكس مرن عبر الإنترنت.
الوصول إلى منصة سطح المكتب الحائز على جائزة ومجموعة من تطبيقات الجوال والكمبيوتر اللوحي.
متفوقة تكنولوجيا تداول العملات.
التجارة مباشرة من الرسوم البيانية الأساسية لدينا أو استخدام حزمة الخبراء برورالتيمي 2.
تداول العملات الأجنبية على الهامش.
كسب التعرض الكامل مع إيداع الأولي صغير، ولكن تذكر رافعة مالية يأتي مع زيادة المخاطر.
أسواق الفوركس الشعبية.
شاهد جميع أزواج الفوركس و تفاصيل المنتج الكاملة.
ما هو تداول العملات الأجنبية؟
إن النقد الأجنبي هو أكبر سوق مالي في العالم - حيث تتم المعاملات التي تبلغ تريليونات الدولارات يوميا، ويتم تداولها من خلال شبكة عالمية من البنوك والتجار والسماسرة.
وتتأثر أسعار صرف العملات الأجنبية بمجموعة من العوامل المختلفة، بما في ذلك أسعار الفائدة والتضخم والسياسة الحكومية وأرقام العمالة والطلب على الواردات والصادرات.
وبسبب الحجم الهائل لتجار العملة وكمية الأموال التي يتم تبادلها، يمكن أن تحدث تحركات الأسعار بسرعة كبيرة. وهذا يعني أن هناك الكثير من فرص تداول العملات، ولكنه أيضا يجعل الفوركس متقلب بشكل لا يصدق.
تعرف على المزيد حول عقود الفروقات ومخاطرها المحتملة.
مشاهدة سارة شرح أساسيات تداول العملات الأجنبية في أقل من دقيقتين.
انظر مثالا على تجارة الفوركس كفد.
كنت مهتما بتداول بقعة كفد / أوسد كفد. لدينا سعر حاليا 15579.5 / 15580.5، بسعرها بالنقاط.
اخترت "شراء" عقد واحد بسعر العرض (15580.5)، لأنك تعتقد أن السوق سيرتفع.
بدلا من ذلك، يمكنك "بيع" عقد واحد بسعر العرض (15579.5) إذا كنت تعتقد أن السوق سوف تنخفض.
على تجارة غبب / أوسد، تكون القيمة لكل نقطة 10 دولارات. وهذا يعني أن كل نقطة أن يتحرك السوق يستحق 10 $، إما في صالحك أو ضدك.
في هذه الحالة، يبلغ إجمالي تعرضك 15580.5 × 10 دولارات = 155805 دولارا. ولكن مع متطلبات الهامش 0.25٪ لعقد 1 غبب / أوسد، تحتاج فقط أن يكون 155،805 x 0.25٪ = $ 389.52 المتاحة.
على مدار اليوم الذي يقوي الجنيه، وفي الساعة 6 مساء سعر عقود الفروقات غبب / أوسد الجديد هو 15695.0 / 15696.0.
اخترت إغلاق صفقة التداول عن طريق وضع صفقة "بيع" على عقد واحد كامل بسعر العرض (15695.0).
يتم احتساب الربح / الخسارة على أساس الفرق بين أسعار الافتتاح والختام، بالنقاط. في هذه الحالة: 15695.0 - 15580.5 = 114.5 نقطة.
قمت بشراء 1 عقد كامل، انتقل السوق في صالحك، وكل نقطة من حركة يستحق 10 $.
وبالتالي فإن إجمالي الربح الخاص بك هو: 114.5 × 10 $ = 1145 $.
وبالمثل، إذا انخفض السوق بمقدار 114.5 نقطة، فإن تجارتك "شراء" ستؤدي إلى خسارة إجمالية قدرها 1145 دولار.
لحساب صافي أرباحك أو خسائرك بدقة، ستحتاج إلى احتساب أي تكاليف تمويل. وفي هذه الحالة، لا توجد تكاليف تمويل لأن هذا الموقف لم يعقد بين عشية وضحاها.
فتح حساب تجريبي مجاني وممارسة التداول مع 10،000 $ الأموال الافتراضية، وخالية تماما من المخاطر.
أو تعلم كيفية العثور على الأسواق، ووضع الصفقات والاستفادة القصوى من التداول الخاص بك مع شركائنا في معاينة منصة تفاعلية مجانية.
خدمات الفوركس لدينا.
التنفيذ والتسعير التكنولوجيا.
عند التعامل مع أسواق الفوركس سريعة التحرك، ونحن نعلم كل لحظة التهم. هذا هو السبب في أننا نقدم:
لا إعادة التسعير على الأسعار الحية: ونحن لن ملء تجارتك في مستوى أسوأ من واحد الذي طلبته. سعر تحسين تكنولوجيا: إن سعر جيدة يصبح يتوفر بما أن أنت فوق أن يتاجر، نحن يستطيع أعطيت أنت أن سعر.
الفوركس المباشر.
فوريكس المباشر يسمح التعامل المباشر مع الأسعار من مجموعة واسعة من البنوك العالمية ومقدمي السيولة، بالإضافة إلى القدرة على عرض البيانات الموسعة على أزواج العملات.
ويوصى الفوركس المباشر فقط للتجار الفوركس المتقدم. ويمكن تداولها باستخدام منصة على شبكة الإنترنت، آي باد وفون تطبيقات.
أسئلة وأجوبة الفوركس.
كيف أسعار إيغ المصدر فكس؟
لدينا أسعار العملات الأجنبية، فضلا عن تلك لبعض أسواقنا الأخرى، يتم الحصول عليها من أعلى البنوك العالمية والتبادلات. هذا يعني أنك تحصل على سيولة أكبر ويمكن الوصول إلى أفضل الأسعار من جميع أنحاء العالم.
يمكنني التجارة بيتكوين؟
نعم - مع إيغ هناك طريقتان للتجارة بيتكوين:
تداول بيتكوين كزوج فكس.
التكهن على السعر مقابل مجموعة من العملات العالمية، بما في ذلك زبت / أوسد و زبت / ور.
التجارة تقلبات بيتكوين باستخدام 100S الرقمية.
التكهن بشأن ما إذا كان سعر بيتكوين سيكون أعلى أو أقل من مستوى معين بنهاية فترة التداول.
كيف يمكنني تداول الفوركس المباشر مع إيغ؟
تم تصميم تقنية التسعير لدينا للعثور على أفضل الأسعار المتاحة على حد سواء أوتك (دون وصفة طبية) و دما. وهذا يعني أن أسعار دما ليست بالضرورة أفضل من أوتك، ولكن الوصول المباشر إلى الأسواق يمكن أن تعطيك رؤية أكبر ومرونة كالتاجر.
هناك العديد من التعقيدات المضافة إلى البيئة التجارية ويمكن أن يكون هناك خطر متزايد. وبينما نتخذ موقفا موازيا في السوق الكامنة، يجب على المتداولين أن يدركوا أنه بمجرد تنفيذ أمر ما، لن نتمكن من تغيير أو عكس الموقف.
ومن المهم أيضا أن نلاحظ أنه بينما كنت تتداول على أساس أسعار السوق الأساسية وعمق، ما تتلقى فعلا على وضع التجارة هو كفد منا. لذلك بينما كنت تتداول بأسعار السوق، فإنك لا تحصل على أي حقوق الملكية على العملات التي تشكل موضوع كفد الخاص بك.
سوف يحتاج معظم العملاء إلى الحد الأدنى من الرصيد النقدي 1000 جنيه استرليني على حسابهم لتفعيل دما. يمكنك بعد ذلك اختيار تنشيط خلاصات البيانات التي تحتاج إليها والمنصة التي ترغب في التداول عليها.
ما هي تكاليف فوركس ديريكت؟
على عكس التداول دون وصفة طبية، لا يوجد أي إيغ انتشار لدفع. وبدلا من ذلك نحصل على عمولة متغيرة - تتراوح بين 10 دولارات و 60 دولار أمريكي لكل مليون دولار من العملة المتداولة. وتستند هذه الرسوم إلى حجم التداول الذي قمت بتداوله في الشهر السابق.
إذا لم يكن حسابك مقوما بالدولار الأمريكي، سيتم تحويل العمولة إلى عملتك الأساسية (بأسعار الصرف الحالية) قبل خصمها.
لا توجد فروق أسعار إيغ مع فوريكس ديريكت - بدلا من ذلك يتم التداول على أسعار الشراء والبيع التي تقدمها البنوك الكبرى ومزودي العملات.
ما هي عروض الرسوم البيانية التي تقدمها إيغ؟
لدينا الرسوم البيانية الأساسية متاحة لجميع عملاء إيغ كمعيار. يمكنك التجارة منها مباشرة، واستخدامها للوصول إلى مجموعة من المؤشرات الشعبية، والوصول إليها ضمن تطبيقات الجوال لدينا.
عملاء إيغ أيضا الحصول على حرية الوصول إلى أدوات تحليل الرسم البياني مستقلة مثل أوتوشارتيست و ترادينغ سينترال.
قد يكون المتداولون المتقدمون مهتمين باستخدام حزمة الرسم البياني برورالتيمي التي تتكامل تماما مع منصة سطح المكتب لدينا. 2.
1 من خلال عدد من العلاقات الأولية مع تجار الفوركس. اتجاهات الاستثمار 2018 تقرير تداول الرافعة المالية في المملكة المتحدة.
2 يمكنك الحصول على الرسوم البيانية برورالتيمي دون أي تكلفة إضافية إذا كنت التعامل أربع مرات على الأقل في شهر معين. وإلا هناك 40 $ في الشهر رسوم. سجل الدخول أو أنشئ حسابا للبدء.
3 متوسط ​​الانتشار (الاثنين 00:00 - الجمعة 22:00 بتوقيت جرينتش) لمدة اثني عشر أسبوعا تنتهي في 7 أكتوبر 2018.
ابدأ التداول الآن.
انها حرة لفتح حساب وليس هناك حاجة إلى التنزيلات لاستخدام منصة على شبكة الإنترنت لدينا.
حساب تجريبي مجاني.
ممارسة التداول مع 10،000 $ الأموال الافتراضية.
اتصل بنا.
العقود مقابل الفروقات هي منتج مستدفع ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع. يرجى التأكد من فهمك الكامل للمخاطر ورعاية إدارة التعرض.
كفد، الحسابات المقدمة من إيغ ماركيتس Ltd. إيغ هو الاسم التجاري لشركة إيغ ماركيتس لت (وهي شركة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 04008957). العنوان المسجل في كانون بريدج هاوس، 25 دوجيت هيل، لندن EC4R 2YA. إيغ ماركيتس لت (رقم السجل 195355) مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي.
المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة أو بلجيكا ولا يقصد بها توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.

No comments:

Post a Comment