Tuesday 13 March 2018

جفكس تداول العملات الأجنبية


فكس نظام تداول الفوركس.


فكس نظام تداول الفوركس هذا النظام هو مزيج من اثنين من مؤشرات قوية.


يتم إنشاء هذه المؤشرات من قبل مصطفى بلخايات. هذا النظام هو جزء من نظام تداول الفوركس الجديد.


كيفية تعريف الربح الأهداف باستخدام نظام فكس؟


1. هدف الربح الأول: عندما توقيت-رسي يصل خط 40.


2. الهدف الربح الثاني: عندما توقيت-رسي يصل خط 60.


3. الهدف الربح الثالث: عندما توقيت-رسي يصل خط 80.


4. الهدف الأخير: بعد خط 80 في مظهر إشارة فوتو.


1. هدف الربح الأول: عندما توقيت-رسي يصل خط 60.


2. الهدف الربح الثاني: عندما توقيت-رسي يصل خط 40.


3. الهدف الربح الثالث: عندما توقيت-رسي يصل خط 20.


4. الهدف الأخير: بعد خط 20 في مظهر إشارة فوتو.


فكس لندن برياكوت - خبير في ميتاتريدر 4.


نظام التداول الآلي خلال جلسة لندن والذي يستخدم استراتيجية لتحديد نطاق تداول صحيح في الأطر الزمنية لحظيا وينتظر الاختراق لفتح الموقف.


استراتيجية التداول.


يعمل هذا المستشار الخبراء متعدد العملات بشكل أفضل على زوج العملات يوروس، غبوسد، ورجبي، غبجبي، وروود، كادشف، أوسشف، أوسكاد، وركاد و أوسجبي أزواج. يتم إرفاق ملفات إعدادات إي (*.set) لكل زوج.


بعد تحديد نطاق تداول صحيح، ينتظر إي لفتح موقف عند اختراق هذا النطاق. هو الأمثل بالفعل لتحديد أفضل الفرص في الأطر الزمنية اللحظية المناسبة، وهذا هو، يمكن للمستخدم إرفاقه إلى الرسم البياني للرمز الذي يريد أن يتاجر في أي إطار زمني، وسوف يكون لها نفس النتائج.


الروبوت التداول هو موثوق بها للغاية وقد وضعت النظر في التداول على حساب حقيقي. نظام إدارة الأموال يسمح للمستخدمين لتحديد بالضبط كم يريدون المخاطرة في كل عملية. يتم حماية كل موقف مفتوح من قبل أوامر وقف (وقف الخسارة وجني الأرباح). خلال الاختبار، تم تعريف العلاقة بين المخاطر والعائد على أنها 1: 2 (العائد المتوقع هو ضعف المخاطر) وكان متوسط ​​معدل العمليات مع الربح أكثر من 40٪. وهذا يعني، بالنظر إلى خطر 2٪ من رصيد الحساب، كل 5 مراكز مفتوحة، في المتوسط، فقد 3 (-6٪) وفاز 2 (+ 8٪)، مما يجعل ربح 2٪.


انتشار: خلال الاختبار، تم استخدام انتشار 15 نقطة. يمكن أن ينتشر فروق عالية جدا كفاءة الاستراتيجية.


المخاطر: المخاطر العالية يمكن أن تعزز الأرباح، ولكنها تنطوي أيضا على سحب أعلى. يمكن للمستخدمين الذين لديهم ملف شخصي أكثر تحفظا أن يفضلون العمل مع خطر 1٪ أو أقل.


معلمات الإدخال.


لندن وقت الافتتاح (ه: مم 24h): وقت افتتاح جلسة لندن (وقت الخادم) في ه: مم (24H) شكل؛ المراكز (يوم الأسبوع): نوع المواضع التي يمكن فتحها في كل يوم من أيام الأسبوع؛ تحديد المراكز المخاطر حسب: كيف سيتم إبلاغ مخاطر المراكز: النسبة المئوية (رصيد الحساب)، المبلغ أو الكمية الثابتة؛ مخاطر المراكز: مخاطر المراكز. وقف الخسارة (نقاط): مستوى وقف الخسارة، في نقاط. أخذ الربح (نقاط): أخذ مستوى الربح، في نقاط. الحد الأقصى لمدى التداول (النقاط): الحد الأقصى لتغير الأسعار في نطاق التداول، في نقاط؛ الحد الأدنى من نطاق التداول (النقاط): الحد الأدنى لتغير الأسعار في نطاق التداول، في نقاط؛ كسر نطاق التداول (نقاط): فتح مستوى الوظائف بعد حدود نطاق التداول، في نقاط. أقصى انتشار (نقاط): أقصى انتشار، في نقاط (قيمة صفر يعني أنه لن يتم تكوين)؛ الحد الأقصى لسعر الفائدة (نقاط): الحد الأقصى للانزلاق السعر لفتح المراكز، في نقاط. عدد السحر: تحديد عدد من المراكز التي فتحها التداول الروبوت.


نتائج الاختبار.


وأجريت الاختبارات في الفترة من 1 يناير 2018 إلى 1 ديسمبر 2018 (83 شهرا) النظر في إيداع الأولي من 1000.00 $.


المدخلات: يتم إرفاق ملفات إعدادات إي (*.set) لكل زوج.


سكريبت.


عني تاجر جديد من 7 أشهر يتوجه أولا إلى سوق الفوركس. مشاهدة لي أن تفعل ذلك!


وتؤكد الأخبار الأخيرة ضرورة تحسين عملة الين الياباني ويتم احترام النمط. إذا كان يحمل فرصة قصيرة لطيفة مع نسبة ر لطيفة. لم تمنح أي شيء من أي وقت مضى المقالي خارج الطريقة التي تظهر الفكرة، لفة توقف الخاص بك.


يبدو وكأنه يمكنك الحصول على بعض النقود آمنة هنا. وقف معقول مع لطيفة r / r التموينية. نمط قد تكون قذرة ولكن لها حق نقطة. الضحك بصوت مرتفع.


الرسم البياني السابق كان سبب صغير جدا الناس لا يمكن ضبط حجم على ما يبدو ..


بعض التقاء طفيفة على الألياف @ .764 من السابقة السابقة و .618 على احتمال الانتهاء من الساق د. نأمل أنا طرقت هذا الدب بات بشكل صحيح. في بلدي الخفافيش الأولى.


فإن التصحيح قد انتهى. اقفز عليه.


وكان زوج الدولار الأمريكي / الدولار الكندي في السفينة الدوارة لفترة من الوقت الآن، ونأمل أنها ليست في نهايتها. على أي حال هنا هو تجارة سريعة على المدى القصير وأود أن تنظر إذا لم يحدث أي شيء مجنون. أنا لن البقاء في هذه التجارة طويلة جدا كما أن هناك بعض الأخبار التي هي القادمة وربما ضرب هذا الزوج قبالة السفينة الدوارة.


PT. جلوبال فوتشرز.


ريكينينغ تيربيسا أدالا ريكينينغ يانغ كيغونانيا ديتوجوكان هانيا ونتوك كيبيرلوان ترانكسسي ناصابة يانغ تيربيسا داري ريكينينغ أوبراسيونال بيروسهاان. بينغونان ريكينينغ تيربيساه دياتور دان دياواسي أوله بادان بينغواس بيرداغانغان بيرجانكا كوموديتي (باببتي)، كليك ديسيني أونتوك ميليهات بيراتوران بابيبتي. أندا جوغا دابات منجيتاهوي هاك-هاك أندا دي دلام ريكينينغ تريبيسا يانغ دابات أندا أكسيس لانغسونغ دي سيني.


بيلايانان كيلاس دنيا كيبادا ناصبا كامي.


مينارا سيتيكون الطابق 13th.


جى. Letjend. S. بارمان كاف. 72.


جاكرتا 11410 الهاتف: +62 21 2930 8812.


بيرينغاتان ريسيكو: عقود الفروق (كفد) أدالا برودوك كيوانغان يانغ مجمع يانغ ديترانساكسيكان بيروبا الهامش. ترادينغ كفد ميميليكي تينغكات ريسيكو يانغ تينغجي ديكاريناكان الرافعة يانغ بيكيرجا عضوي كيتونغان أتاوبون كيروجيان سيكاليغوس. سيباجاي أكيباتنيا، كفد مونغكين ساجا تيداك كوكان دينغان سيموا إنفستور كارينا أندا بيسا كيهيلانغان سيلوروه مودال يانغ أندا إنفستاسيكان. أندا ديسارانكان أونتوك تيداك ميريسيكوكان دانا ليبيه داري يانغ أندرا بيرسيابكان أونتوك كيروجيان. سيبيلوم ميموتوسكان ونتوك بيرتراناكسي، أند هاروس ميماستكان باهوا أندا منغرتي ريسكو يانغ تيردابات دلام أكون ونتوك توغان إنفستاسي دان تينغكات بينغالامان أندا. بيرفورما يانغ سوداه أدا دي كفد تيداك دابات ديجاديكان إنديكاتور أندالان ونتوك هاسيل كيديبان. أومفيا كفد تيداك ميميليكي تانغغال جاتوه الإيقاع. أوله كارينا إيتو، جاتوه تيمبو سيبواه بوسيسي كفد ديتنتوكان أوله كابان أندا إنجين منتوب بوسي يانغ أدا. كاريلا بيماندو بريبادي، جيكا ديبيرلوكان. موهون ميمباكا دنغان سيكساما جافا 'بيرنياتان بينغونكابان ريسيكو'.


&نسخ؛ 2018 جلوبال فوتشرز.


إيزين & ليغاليتاس.


PT. جافا العقود الآجلة العالمية ميروباكان بيالانغ تيردافتار، ريسمي، دان بيروبيراسي ديباوا بينغاواسان باببتي دان ميروباكان أنغوتا داري جفكس، إدش، و أسببتيندو.


الفضل فكس - الرائدة عالميا، وسيط الفوركس الاسترالي.


الفضل فكس هو استرالي منظم الفوركس مزود، مما يتيح للتجار الوصول إلى سوق الفوركس العالمي من خلال الطبقة العليا مقدمي السيولة فكس.


مع الفضل فكس سوف تواجه بسرعة فائقة تنفيذ تداول العملات الأجنبية، وكذلك الصف بين البنوك، ينتشر راو إن. عند الجمع بين هذه العناصر تقدم للعملاء تجربة تداول العملة المؤسسية الحقيقية.


يمكن للعملاء الوصول إلى أسواق تداول الفوركس من خلال منصات تداول العملات الأجنبية الثابتة لدينا. وهذا يشمل تعزيز ميتاتريدر 4، ميتاتريدر 5، ويبترادر ​​وتطبيقات التداول المحمول متعددة لأجهزة اي فون والروبوت.


كسب ميزة تداول العملات الأجنبية مع الفضل فكس.


الوصول إلى العروض الترويجية الحصرية.


الجيل القادم وسيط فوركس.


أسعار تنافسية.


بسرعة البرق.


الحائز على جائزة.


24 ساعة الدعم.


لا نزاع.


طرق التمويل.


راو إن ينتشر اليوم.


وسيط الفوركس المنظم والأسترالي المنظم.


الفضل فكس يأخذ التنظيم والأمن على محمل الجد. ونحن نسعى جاهدين لتوفير بيئة تداول العملات الأجنبية شفافة وآمنة لجميع عملائنا. معرفة المزيد عن تنظيمنا والأمن هنا.


مقدمو السيولة.


التبديل إلى الفضل فكس اليوم وتجربة الفرق.


فتح حساب حقيقي والحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى الترقيات الفوركس حصرية.


فوركس إشارات.


مؤشرات الفوركس MT4.


أدوات التاجر الذكية ل MT4.


رسائل البريد الإلكتروني اليومية مع إشارات الفوركس.


تجربة تجارة الفوركس شفافة وآمنة مع الفضل فكس.


الرجاء إدخال بيانات صالحة!


الرجاء إدخال بيانات صالحة!


الرجاء إدخال بيانات صالحة!


الرجاء إدخال بيانات صالحة!


الرجاء إدخال بيانات صالحة! تم تسجيل البريد الإلكتروني!


الرجاء إدخال بيانات صالحة!


إعلام ترقية الخادم.


عزيزي العميل الكرام،


كجزء من التزامنا بتوفير أفضل الموثوقية والخدمة لعملائنا، ونحن نخطط لتعزيز البنية التحتية في خادم الاتحاد الافريقي لدينا في 30 سبتمبر 2017.


ونتيجة لذلك، سوف نقوم بإجراء الصيانة وفقا للجدول أدناه.


تاريخ البدء والوقت: 2017-09-30 08:00 أيست.


تاريخ الانتهاء والوقت: 2017-09-30 14:00 أيست.


قد تواجه MT4 غير مستقر تسجيل الدخول أو إيداع القضايا خلال هذه الفترة الزمنية.


نعتذر عن أي إزعاج.


فانتيج فكس بتي Ltd.


اتصل بنا.


سيدني نسو 2000 أستراليا.


الهاتف (الدولي): +61 2 8999 2044.


طرق التمويل.


كوبيرايت © 2017 فانتيج فكس بتي لت. كل الحقوق محفوظة.


تحذير المخاطر: فانتيج فكس بتي لت أن 140 903 886 هو ممثل معتمد من الشركة (رقم 343547) من فانتيج جلوبال برايمي بي تي واي المحدودة أفسل رقم 428901.


إن االستثمار في المشتقات غير المدرجة في السوق يحمل مخاطر كبيرة وغير مناسب لجميع المستثمرين. المعلومات المقدمة هي ذات طبيعة عامة فقط ولا تأخذ في الاعتبار أهدافك، الظروف الشخصية أو الاحتياجات. و بدس و فسغ هي وثائق مهمة ويجب مراجعتها قبل اتخاذ قرار بالدخول في أي معاملات مشتقة خارج البورصة مع فانتيج فكس بتي Ltd.


أن 140 903 886 | ريب No. 343547 أوف أفسل No.428901.


فوركس بروموتيونس.


افتح حسابا حيا اليوم للحصول على إمكانية الوصول الحصري إلى عروض الفوركس الثمانية.

No comments:

Post a Comment