Saturday 17 March 2018

المجد مكتب العملات الأجنبية أوغاندا


مجد فوريكس بوريو أوغاندا
وتعد الملاريا متوطنة في بعض المناطق في كينيا، وينبغي أن يبدأ جميع الزوار بتناول شرائط تعريفية لمكافحة الملاريا قبل أسبوعين من وصولهم إلى كينيا طوال فترة إقامتهم ولمدة ثلاثة أسابيع على الأقل بعد مغادرة كينيا. إمدادات المياه المنقولة بالأنابيب تكون آمنة بشكل عام في المناطق البلدية، ولكن يجب أن تؤخذ المحلية على وجه الخصوص في رحلات السفاري. يمكن شراء المياه المعدنية المعبأة في زجاجات، المحلية والمستوردة على حد سواء في محلات الفنادق المتنوعة وغيرها من الأكشاك السياحية. سوف تجد مياه الشرب المصفاة وآمنة في زجاجات الترمس في غرف الفندق أو النزل، ولكن من المستحسن عدم شرب من الصنابير.
متطلبات الصحة.
المسافرين الدوليين الذين تزيد أعمارهم عن سنة واحدة فقط هم الذين يأتون إلى كينيا من الحمى الصفراء يجب على الدول المصابة الحصول على شهادات التطعيم الدولية الصحيحة ضد الحمى الصفراء. وعلى الصعيد العالمي، تقع المنطقة المتوطنة للحمى الصفراء داخل المناطق المدارية التي تبلغ 20 درجة شمالا و 10 درجة جنوبا، وبالتالي يعفى المسافرون القادمون من المناطق المعتدلة. المناطق المستوطنة الحمى الصفراء هي المناطق التي يوجد فيها خطر محتمل للعدوى بسبب وجود ناقلات وخزانات الحيوانات. وتشمل بعض البلدان التي تندرج تحت هذه الفئة: بنما وكولومبيا وفنزويلا وغيانا والبرازيل وبوليفيا وبيرو وإكوادور والسنغال وزامبيا وغينيا بيساو وليبريا ومالي والنيجر والكاميرون وغابون وأنغولا وتشاد وإثيوبيا والصومال، وكينيا، وأوغندا، وتنزانيا، وزامبيا، وغانا، ورواندا، وبوروندي، وما إلى ذلك. ولا توجد حاجة إلى أي تطعيم آخر في كينيا، إلا أن المسافرين من المناطق غير الملاريا مثل أوروبا وأستراليا وأمريكا الشمالية وكندا يتناولون أدوية الوقاية من الملاريا قبل أسبوعين من السفر إلى كينيا، تستمر لمدة أسبوعين بعد مغادرة البلاد إذا كانت تنوي زيارة المناطق الساحلية وبحيرة فيكتوريا في كينيا، حيث الملاريا متوطنة.
ويقتصر الزوار على المواد المعفاة من الرسوم الجمركية من 200 سيجارة أو 50 سيجار وزجاجة لتر واحد من الأرواح.
الهجرة.
يجب أن يكون جميع الزوار في حوزتهم جواز سفر ساري المفعول وتطلب التأشيرات من قبل كل واحد باستثناء مواطني معظم بلدان الكومنولث. وبعض البلدان الأخرى التي لديها كينيا ترتيبات تنازل متبادلة. لا يسمح للزوار بتولي العمل في كينيا دون سلطة موظف الهجرة الرئيسي.
متطلبات التأشيرة.
وتنصح إدارة الهجرة بأن جميع بلدان الكمنولث، بما فيها جمهورية أيرلندا، لا تحتاج إلى تأشيرات لدخول كينيا. أما البلدان الأخرى التي لا تحتاج إلى تأشيرات فهي البلدان التي أبرمت اتفاقا مع كينيا، مثل الدانمرك وفنلندا وإسبانيا وتركيا وأوروغواي وإثيوبيا وسان مارينو والنرويج وإريتريا. أما الأشخاص الآخرون الذين لا يحتاجون إلى تأشيرات لمدة لا تتجاوز 30 يوما، فهم مواطنون من المملكة المتحدة وفرنسا ولوكسمبورغ وألمانيا وإيطاليا وأستراليا واليابان والولايات المتحدة وكندا.
يمكن استيراد أي حجم معقول من المؤثرات الشخصية جنبا إلى جنب مع الكاميرات وأي كمية من الفيلم.
كهرباء.
الجهد في كينيا هو 220 †"240 أس. وسوف يكون محول الأجهزة اللازمة التي تعمل على 110 †"12- أس.
وتستند العملة الكينية على النظام العشري. وحدة العملة هي الشلن مقسمة إلى 100 سنت. من غير القانوني الدخول إلى كينيا أو مغادرتها بأي عملة كينية، ويجب على الزوار تبادل أي عملة كينية في البنوك. وينصح الزوار بشدة بتجنب المتعاملين في الشوارع والتعامل مع جميع معاملات العملات من خلال التجار الرسميين.
نيروبي، مومباسا ومعظم المراكز الرئيسية الأخرى في كينيا لديها بنوك الفوركس مكتب والبنوك مع مكتب دي تشانج. ساعات العمل من الساعة 9.00 صباحا حتى الساعة 14.00 بعد الظهر. من الاثنين إلى الجمعة، على الرغم من أن بعضها مفتوح بين 09:00 و 11.00 في السبت الأول من كل شهر. البنوك في جومو كينياتا و Mo0i المطارات الدولية تعمل خدمة 24 ساعة.
بطاقات الائتمان.
أمريكان إكسبريس، فيزا وغيرها من بطاقات معروفة معروفة على نطاق واسع في جميع أنحاء كينيا.
التصوير.
الفيلم هو متاح في معظم النزل اللعبة، حتى في المناطق النائية، ولكن الأسهم عادة ما تكون صغيرة من الأحجام والعلامات التجارية المشتركة. يوجد في نيروبي ومومباسا إمدادات من أكثر أنواع الأفلام العادية. وينصح الزوار بأنه من الجائز تصوير رئيس دولة كينيا والمنشآت العسكرية وزي الشرطيين الخ. وكقاعدة عامة في مكان آخر، ينصح الزوار بشدة بالحصول على إذن قبل التقاط صورة أي شخص، خاصة سامبورو، توركانا، ماساي.
ضريبة المطار.
ضريبة مغادرة المطار الدولي (40 دولارا) وللسفر المحلي هناك ضريبة مغادرة المطار من كينيا شيلينغز 200 / =
تمشيا مع العديد من المراكز السياحية في جميع أنحاء العالم، وينصح الزوار بعدم ترك أي الأشياء الثمينة في غرفهم في الفندق عندما يخرجون، ولكن للاستفادة من صناديق الودائع التي تتوفر في معظم الفنادق والنزل (بعض الغرف مجهزة آمنة ). الأسعار تستند الأسعار المدرجة في قائمة الأسعار إلى التكاليف السائدة وقت النشر وتخضع للتغيير دون إشعار مسبق.
المسؤول عن الوكيل.
يجب أن تقتصر مسؤولية الوكيل على إهماله الخاص على سعر الجولة ولا يكون الوكيل مسؤولا على أية حال عن الخسائر غير المباشرة المترتبة على ذلك. يقبل عضو الجولة ويوافق على جميع المخاطر التي تنطوي عليها هذه الجولة.
شكاوي.
وفي حالة عدم وجود شكوى لدى أحد أعضاء الجولات أثناء جولة، يجب توجيه الشكوى إلى الممثل المحلي الذي سيتم حله بشكل مرض.
وتشمل الأسعار جميع النفقات لأفضل أماكن الإقامة المتاحة وجدول داو ™ وجبات هوت والمركبات والسائق للمخطط المقصود، وأدلة مجموعة عند الضرورة، ورسوم الدخول للمتنزهات الوطنية ومحميات لعبة. يتم استبعاد جميع النفقات ذات الطابع الشخصي مثل التأشيرات والمشروبات وغسيل الملابس وضريبة المطار، نصائح الخ. لا يمكن ضمان غرف مفردة أو غرف مع حمام خاص، وخاصة داخل المتنزهات. وتستند جميع الأسعار المذكورة إلى التعريفات وأسعار الصرف المطبقة وقت الطباعة وتخضع للتغيير دون إشعار مسبق.
يجب دفع وديعة بنسبة 25٪ عند حجز أي ترتيبات سفر؛ يجب دفع الرصيد قبل 15 يوما من بدء الجولة. يجب دفع مبلغ كامل عند إجراء الحجز قبل أقل من 15 يوما من بدء الجولة. ويجوز مصادرة الإيداع في حالة الإلغاء والتعديلات.
النقل والسائق / أدلة.
النقل سيكون في الحافلات الصغيرة، والسيارات أو أربع سيارات الدفع الرباعي وسيتم توفير وفقا للطريق وعدد من المشاركين. الحق محجوز لاستخدام خدمة المقاولين من الباطن. يتم توفير سائق / مدرب أفريقي يتحدث اللغة الإنجليزية إلا إذا كان أي راكب يطلب خصيصا ساعي المهنية، وفي هذه الحالة سيتم فرض رسوم إضافية.
التسبب في تورس.
وتحتفظ الشركة بالحق في تغيير الترتيبات على الطريق أو إلغاء تشغيل جولة مجدولة إذا اقتضت الظروف ذلك. كما تحتفظ بحقها في رفض قبول أو الاحتفاظ بأي شخص كعضو في أي جولة في أي وقت. وفي هذه الحالة سيتم رد مبلغ عادل.
الشركة وعملائها تعمل فقط كموظفين للركاب في جميع المسائل المتعلقة الجولات. إن مسؤولية الشركة تجاه الركاب تمليها القوانين المناسبة للبلد الذي تجري فيه الجولة. ومع ذلك، فإن الشركة لا تتحمل أي مسؤولية عن أي شخص 's المرض، والإصابة، والتأخير، وفقدان أو أضرار من أي سبب على الإطلاق.

المجد مكتب النقد الاجنبى.
المجد مكتب النقد الاجنبى.
المجد مكتب النقد الاجنبى.
12.04.2017 & # 0183؛ & # 32؛ مخازن مكتب الفوركس المرخصة كما في 87 المجد P. O. بوكس 70738 دوكومينتس مشابهة لبنك أوف أوغاندا قائمة مكاتب الفوركس المرخصة في.
فكسغلوري المحدودة | 24 & # 215؛ 7 تجارة الفوركس على الانترنت - تحليل اليورو مقابل الدولار الأميركي.
غلوري غوست هاوس بيد & أمب؛ برياكفاست هي شركة في كينيا، العنوان هو طريق كوا شيبو.
Конкурс фундаментального анализа - دوكاسكوبي.
يوم أساليب التداول؛ استثمار الفوركس دون التداول تصميم نظام التداول بدف؛ وسطاء الأسهم غروز ثنائي وسيط التطبيق.
معدلات العملات الأجنبية في الإمارات العربية المتحدة # igotiyycixoq. web. fc2.
نمت تجارة الفوركس بشعبية في السنوات الأخيرة، وأصبحت بسرعة واحدة من أفضل الطرق لجعل ماذا يعني مبادلة في تداول العملات الأجنبية. .
محدد مواقع | | نورويش ونيون نيروبي، نايروبي 00200.
سيبود ملفات شخصية. مشاركة على لينكيدين أكونتس أسيستانت في: مشاهدة ملف شخصي كامل. حساب عام. جيمس سيبود - الموقع الجغرافي أوغندا. عرض كامل.
المجد الفوركس مكتب المحدودة، نورويتش الاتحاد البيت كيماثي الشارع.
سحابة لوفيزيت المجد الأثاث - bed. furniture2check.
14.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ الأخبار والبريد الإلكتروني والبحث هي مجرد بداية. اكتشاف المزيد كل يوم. العثور على يوديل الخاص بك.
كيف تصبح تاجر الفوركس - بيناريوبتيونس - تجارة الفوركس.
آخر تغريدات من لا-سيديري بوريو (Lacedri_forex): & كوت؛ مساء الخير تغيير معدلات شراء بيع أوسد 3637 3658 جنيه 4730 4805 ورو.
أفينو فوريكس بوريو لت - مومباسا.
تعديل هذه الصفحة؛ قائمة بمكاتب النقد الأجنبي في أوغندا. هذه هي قائمة مكاتب الصرف الأجنبي المرخصة في أوغندا: الوصول مكتب الفوركس 1A - الطريق موينغا.
سكاي فوريكس Ltd.
أولاونمي المجد هو في الفيسبوك. الانضمام إلى الفيسبوك للتواصل مع أولاونمي المجد وغيرها قد تعرف. الفيسبوك يعطي الناس القدرة على المشاركة ويجعل.
أولا الافريقية.
ليس لديك قنوات مفضلة. لمتابعة قناة انقر على إذا كنت ترغب في عرض القنوات المفضلة لديك من أي مكان على الموقع، انقر على رابط المفضلة.
الفوركس & أمب؛ حساب تجريبي كفد | حساب تجريبي مجاني | OANDA.
المجد الأجهزة هي خدمة الأعمال التجارية الموجودة في نيروبي، كينيا. عرض رقم الهاتف، والموظفين، والمنتجات، والإيرادات، وأكثر من ذلك.
20 أكتوبر 2018.
العلا ورقة تجارة الإمارات العربية المتحدة - يوجيوه لعبة بطاقة التداول عبر الإنترنت.
منزل> دليل الشركات> المجد فوركس مكتب المحدودة، نورويتش الاتحاد البيت كيماثي شارع، نيروبي المجد الفوركس مكتب المحدودة، نورويتش الاتحاد البيت كيماثي شارع، نيروبي.
إسماعيل نيانزي | حساب إحترافي.
02.02.2017 & # 0183؛ & # 32؛ سيموجا دابات ميتليدشافت غامباران بادا أندا. 1 لوس فوريكس سما دينغان 1 بيبا الدولار عنصر الفوركس الفوركس & # 220؛ بيربر & # 252؛ فونغ النظام؛
20+ سيبود ملفات شخصية | ينكدين.
مكتب النقد الأجنبي فوريكس بوريو ثم، خلال السنوات التي سبقت منتصف 2000s، سعى المجلس الأعلى للتعليم لضمان أن جميع التبادلات المحلية القائمة كانت مرتبطة معا.
جديد لتداول العملات الأجنبية؟ حاول منصات التداول الحائز على جائزة أواندا، سطح المكتب، MT4، أو تطبيقات الجوال، مع حساب تجريبي مجاني 0K.
جيمس موانجي كاني | حساب إحترافي.
إرسال الأموال بشكل موثوق تجد ويسترن يونيون & # 174؛ موقع الوكيل في الاتحاد نورويش نيروبي، نيروبي 00200 إلى الآلاف من المواقع غلوري فوريكس بوري نورويتش الاتحاد.
بنك أوف أوغاندا قائمة مكاتب الفوركس المرخصة في أبريل.
باكاسا مكتب النقد الاجنبى. مكتب الفوركس - منزل أوغندا، كمبالا الطريق، جيسكو بلازا، متجر باكاسا، 10 ويلسون الطريق، كمبالا.

مجد فوريكس بوريو أوغاندا
مرحبا بكم في سكاي الفوركس مكتب المحدودة وضع العملاء أولا من خلال الخدمة. نحن نشتري وبيع جميع العملات الأجنبية الرئيسية مع أفضل الأسعار في السوق، ونحن أيضا تشغيل ويسترن يونيون و مونيغرام خدمات تحويل الأموال الدولية و M-بيسا الخدمات.
المكتب الرئيسي - نيروبي.
أيام الأحد: من 9:00 صباحا حتى 3:00 مساء.
السبت: 8 صباحا - 3 مساء.
سكاي فوركس مكتب لديه 2 فروع على التوالي تقع في منطقة الأعمال المركزية نيروبي ومنطقة الأعمال المركزية مومباسا التي هي رئيس الوزراء حقا في كينيا في جميع المعاملات بالعملات الأجنبية. لدينا احتياطية من المهنيين دوافع جيدة الذين هم قادرون على تلبية جميع احتياجات الصفقة بالعملات الأجنبية الخاصة بك.
نحن نقدم تسهيلات وخدمات العملات الأجنبية المنظمة بأسعار تنافسية لتلبية الاحتياجات المالية لكل زبون. في سكاي فوركس المكتب، ونحن ندرك أن كل عميل يتوقع حل فريد لاحتياجات المعاملات بالعملة الأجنبية.
سكاي الفوركس مكتب المحدودة هو رئيس الوزراء حقا في كينيا في جميع المعاملات بالعملة الأجنبية. لدينا احتياطي من المهنيين دوافع جيدة، الذين هم قادرون على تلبية جميع احتياجات الصفقة العملة الأجنبية الخاصة بك.
نحن نقدم تسهيلات وخدمات العملات الأجنبية المنظمة بأسعار تنافسية، لتلبية الاحتياجات المالية لكل زبون. ونحن ندرك أيضا أن كل زبون يتوقع حل فريد لاحتياجات المعاملات بالعملات الأجنبية.
شراء وبيع جميع العملات الأجنبية الرئيسية.
شراء وبيع العملات الأجنبية. يقدم أفضل سعر في السوق. لا عمولات مشحونة.
ويسترن يونيون تحويل الأموال مونيغرام التحويلات المالية M-بيسا الخدمات.
أن يكون المفضل، مزود خدمة النقد الأجنبي، وتقدم خدمة غير مسبوقة وأسعار تنافسية لجميع العملات الرئيسية.

قائمة بمكاتب النقد الأجنبي في أوغندا.
هذه هي قائمة مكاتب الصرف الأجنبي المرخصة في أوغندا: [1]
الوصول إلى الفوركس مكتب 1A - موينغا الطريق، كابالاغالا، كمبالا الوصول مكتب الفوركس 1B - محل رقم 12، كريش مول، الطريق القديم بورتبيل، بوغولوبي، كمبالا الآس مكتب الفوركس - صالة الوصول، مطار عنتيبي الدولي، عنتيبي أدفانتا مكتب الفوركس - 1 ديوينتون الطريق، كمبالا أفريكان إكسبريس فوركس بوريو - 83B موكوانو أركيد، شارع بن كيوانوكا، كمبالا ألفا كابيتال بارتنرز مكتب الفوركس - تشام تاورز، محل رقم 17، 12 كمبالا رود، كمبالا بالفعل مكتب الفوركس - 11 شارع لووم، كمبالا أمل مكتب الفوركس 1A - مجمع استوائي، 18 شارع بن كيوانوكا، كمبالا أمل مكتب الفوركس 1B - 1 سنترال لين، أروى أمين مكتب الفوركس - أروا بارك بلازا، 78 شارع بن كيوانوكا، كمبالا مرفق مكتب الفوركس - غرف B3 & أمب؛ B4، صن سيتي بلازا، 17 ويلسون رود، كمبالا أرو فوركس بوريو - 6 بومبو رود، كمبالا أروا فوركس بوريو - 7 أدومي رود، أروا أسانتي فوركس بوريو - شوب # 4، 18، مريم نابوسي أركيد، نابوغابو رود، كمبالا أوديكس فوريكس بوريو - محل رقم L4-441، غاليرايا التجاري بلازا، 24 شارع وليام، كمبالا بم فوركس بوريو - أوغاندا هاوس، 8-10 كمبالا رود، كمبالا باكال إكسبرس خدمات نقل الأموال المحدودة 1A - مجمع استوائي، 82 شارع بن كيوانوكا، كمبالا باكال اكسبريس خدمات نقل الأموال المحدودة 1B - 11 مالينغا الطريق، منغو، كيسنيي، كمبالا. أفضل مكتب الفوركس - محلات 1 و 2، 3 شارع وليام، كمبالا أفضل شراء مكتب الفوركس - رئيس الوزراء أركيد، 43-47 نابوغابو الطريق، كمبالا أفضل الأسعار مكتب الفوركس - 36-38 نتيندا الطريق، كمبالا بيشارا مكتب الفوركس - 12 شارع جونستون، كمبالا بيكو مكتب الفوركس 1 - 1 كولفيل شارع، كمبالا بيكو مكتب الفوركس 2 - مبنى اديروما، 67 الشارع الرئيسي، جينيا فواتير كبيرة فوركس مكتب - البناء بريزم، الطابق الأرضي، غرفة A-O9، 71-73 كمبالا الطريق، مكتب كمبالا بيو في فوركس - تانك هيل موكب بناء، غرفة رقم 12، 2863 تانك هيل الطريق، كمبالا مكافأة مكتب الفوركس - 930 غابا الطريق، كمبالا بودو مكتب الفوركس - غزالاند بلازا، 22A شارع وليام، كمبالا كابيتال مكتب الفوركس - محل رقم 2، 56 موينغا الطريق، كابالاغالا ، كمبالا كاش الاتصال مكتب الفوركس - متجر # A01، أباموي البيت، 26-27 نابوغابو الطريق، كمبالا كاشمارت فوركس مكتب - أبراج متوج، 17 هانينجتون الطريق، كمبالا المال النقدي مكتب الفوركس - متجر رقم 3، الغروب أركيد. 3 شارع ويلسون، مدينة كمبالا مكتب الفوركس - 22 موكوانو التسوق الممرات، شارع لووم، مدينة كمبالا مكتب الفوركس 1A - 4010 فريدوم سيتي مول، جناح # A7، ناماسوبا، واكيسو منطقة مكتب المدينة دي تغيير 1A - 4 شارع البرلمان، مكتب مدينة كمبالا دي تغيير 1B - ناماغاندا البيت، 14 شارع لووم، كمبالا سيفيك مكتب الفوركس - أبراج ناندي، متجر رقم 1، 12 ويلسون الطريق، كمبالا كلايد فوركس مكتب - 18 كليف الطريق، جينيا جنبا إلى جنب مكتب الفوركس 1A - 4 كيماثي الجادة، كمبالا مكتب الفوركس مجتمعة 1B - قطعة 5277، كتلة 254، كانسانغا، كمبالا مكتب الفوركس المشترك 1C - مبوغو الطريق، قطعة 7469 منطقة كيسوغو، كابالاغالا، كمبالا كومديل مكتب الفوركس - كامو كامو بلازا، جناح # غف: 216، 6 عنتيبي الطريق، كمبالا الكومنولث المالية حلول - 9 كولامو تيراس، كولولو، كمبالا كوزموبوليتان فوركس بوريو ليمتد - صندوق بريد 28200، كمبالا كرين مكتب الفوركس 1 - 20 كمبالا رود، كمبالا كرين فوركس بوريو 2 - كمبالا سبيك هوتل، 7-9 نايل أفينيو، كمبالا كراون فوركس بوريو - كلانسون بيلدينغ، 1 عنتيبي الطريق، كمبالا النحاس (كمبالا رود)، كمبالا دهبشيل مكتب الفوركس 1 - 52 طريق كمبالا، كمبالا دهبشيل مكتب الفوركس 2 - 3 طريق النقل، أروا دهابشيل مكتب الفوركس 3 - 74A، الطريق، كمبالا دهابشيل مكتب الفوركس 4 - 22 كيبوغا الطريق، كيسنيي، كمبالا داكار فوركس مكتب - 16-18 داستر ستريت، كمبالا دافينيت فوركس مكتب - متجر رقم 4 جراند إمبريال فندق للتسوق، 6A شارع النيل ، كمبالا تجريبي مكتب الفوركس - 19 لوغارد الطريق، فورت البوابة ديبس فوركس مكتب - أتلانتا البيت، متجر # AB05، 5 ناكيفوبو موس، كمبالا النقد الإلهي الفوركس مكتب - كالونجي التجاري بلازا، 48 كمبالا الطريق، كمبالا الدولار البيت مكتب الفوركس 1 - شوب # 29، الملك فهد بلازا، 52 كمبالا الطريق، كمبالا الدولار البيت مكتب الفوركس 2 - محل رقم 18، الملك فهد بلازا، 52 كمبالا الطريق، كمبالا الدولار البيت فوركس مكتب 3 - محل رقم 4، الملك فهد بلازا، 52 كمبالا الطريق، كمبالا دومينيون مكتب الفوركس - 10 ناكيفوبو موس، كمبالا وسط المدينة مكتب الفوركس - 54-55 كمبالا الطريق، كمبالا المزدوج مكتب الفوركس - ماجستيك بلازا، 22 شارع وليام، كمبالا من السهل تغيير مكتب الفوركس - فيبا بلازا، 23 شارع لووم، كمبالا الصرف الاقتصادي مكتب الفوركس 1A - 69A كمبالا الطريق، 1B - صن سيتي أركيد، 46 شارع ويليام، كمبالا عنتيبي مكتب الفوركس - 1B طريق كيتورو، عنتيبي إلبا فوركس مكتب - بناية ترانسنيل، الطابق رقم 05، محل رقم 07، 10 شارع جونستون، كمبالا اكسبرس فوركس بوريو - 54 كمبالا رود، كمبالا فير السعر مكتب فوركس - 153 كيسنيي رود، كيسنيي، كمبالا فانغ فانغ المكتب الدولي - فانغ فانغ فندق، 9 سيزيبوا الطريق، ناكاسيرو، كمبالا فين فيني مكتب الفوركس - 17B أبولو البيت، كمبالا الفيضانات غيتس فوركس مكتب - 479 ماساكا الطريق، نديبا، كمبالا الفوركس بوريو 2000 - 2 ماكاي رود، كمبالا الأصدقاء فوركس بوريو 1A - شوب # B05 مجمع مابيريزي، 47 كمبالا رود، كمبالا أصدقاء فوركس بوريو 1B - 8 جونستون ستريت، كمبالا غالاكسي فوركس بوريو - الملك فهد بلازا، 52 كمبالا رود، كمبالا جاي مكتب إكسهانج - جيسكو بلازا، شوب # CB6، 10 ويلسون رود، كمبالا المجد مكتب الفوركس - مجمع التسوق متفوقة، 12 شارع جونستون، كمبالا حقيبة ذهبية مكتب الفوركس - جيسكو بلازا، غرفة # CB11، 10 ويلسون الطريق، كمبالا هاربك مكتب الفوركس - موليما مايبوني أركيد، 9 كيكوبو لين، كمبالا هاري كريشنا فوركس بوريو - 15 نابوغابو رود، كمبالا هارفان فوركس - شوب # F1، ناماغاندا بلازا، 12 شارع ويليام، كمبالا التحوط فوركس مكتب - برج هام، الطابق الأرضي، غرفة # B10، 923 ماكيرير هيل رود، كمبالا هايلاند هوتل فوركس بوريو - 1 كازوبا رود، كابالي هجس فوركس بوريو - موتاسا كافيرو بلازا، 7 شارع بورتون، كمبالا صادق مكتب الفوركس - جيسكو بلازا، 10 ويلسون الطريق، كمبالا فندق أفريكانا الفوركس مكتب 1 - 2-4 شارع وامبيو ، كمبالا هوتل أفريكانا فوريكس بوريو 2 - 16-18 ويليام ستريت، كمبالا هيديري فوريكس بوريو 1 - 16 ويلسون رود، كمبالا هيديري فوريكس بوريو 2 - 48-50 بن كيوانوكا ستريت، كمبالا هيديري فوريكس بوريو 3 - 32 ويليام ستريت، كمبالا إيدا فوريكس بوريو - 30، أويش رود، غول u إفتين مكتب الفوركس - مجمع التسوق رئيس الوزراء، 6 ويلسون الطريق، كمبالا الرسومات الصناعية مكتب الفوركس - 23-25 ​​كمبالا الطريق، عنتيبي انترلينك مكتب الفوركس - 31 إيغانغا الطريق، جينجا J. Supi مكتب الفوركس 1A - مجمع مابيريزي، 47 كمبالا الطريق، كمبالا J. upi مكتب فوريكس 1B - ججمبا بلازا، غرفة # K103، شارع لووم، كمبالا جابيز مكتب الفوركس - 103B كمبالا الطريق، عنتيبي جافري مكتب الفوركس 1A - مبنى بيت رأس المال، 68 شارع بن كيوانوكا، كمبالا جافري مكتب الفوركس 1B - بريزم بلازا ، الطابق السفلي، 71-73 كمبالا الطريق، كمبالا جاما فوركس مكتب - 148 مالينغا الطريق، كيسنيي، كمبالا جاسكو فوركس مكتب - نانا بناء مركز، 43-47 ناكيفوبو الطريق، كمبالا جت مجموعة فوركس مكتب 1 - المغادرة، مطار عنتيبي الدولي، إنتيبي جت سيت فوركس بوريو 2 - 16 كمبالا رود، عنتيبي تاون مجموعة جيت فوركس بوريو 3 - 1 أتوال رود، جولو جت سيت فوركس بوريو 4 - 2218 غابا رود، كابالاغالا، كمبالا جت سيت فوركس بوريو 5 - 3 كيماثي أفينو، كمبالا جت سيت مكتب الفوركس 6 - القادمون لون جي تي، مطار عنتيبي الدولي، عنتيبي طائرة مجموعة فوركس مكتب 7 - توسكيس سوبر ماركت، كيرا الطريق، نتيندا، كمبالا جت مجموعة فوركس مكتب 8 - توسكيس سوبر ماركت، مبنى تجاري، 20-24 الربيع الطريق، بوجولوبي، كمبالا جوسكا فوركس مكتب 27 طريق كمبالا ، عباييتا أبابري، عنتيبي كاموي فوركس بوريو 1A - شوب # GF11، فوريست مال، 3A2 & أمب؛ 3A3 الرياضة لين، لوغوغو، كمبالا كاموي مكتب الفوركس 1B - مدينة الحرية للتسوق، 4010 عنتيبي الطريق، ناماسوبا، منطقة واكيسو كاريبو مكتب الفوركس - متجر # CG10، موكوانو الممرات، ناميريمب الطريق، كمبالا كيكوبو لين مكتب الفوركس - موليما مايوني البيت، 9 ناكيفوبو الطريق، كمبالا كلين-النقد مكتب الفوركس 1 - موكوانو الممرات، 7 طريق السيخ، كمبالا كلين النقدية النقد الفوركس 2 - واب التأمين المبنى، 1 كيماثي الجادة، كمبالا لا-سيدري مكتب الفوركس 1 - فندق جراند إمبريال، 616A شارع النيل، كمبالا لا سيدري مكتب الفوركس 2 - مبنى الدكتور أحماد، 3 عنتيبي الطريق، كمبالا لا سيدري مكتب الفوركس 3 - تيدي's شوب & أمب؛ بناية شقة، الطابق رقم 2، محل رقم K72، 4 شارع داستور، كمبالا لا سيدري فوركس بوريو 3 - أباموي هاوس، 20 طريق نابوغابو، كمبالا لويدز فوركس بوريو 1 - 1 عنتيبي رود، كمبالا لويدز فوركس بوريو 2 - شوب # GF24، لوغوغو فورست مول، 3A2 و 3 A3 سبورت لين، كمبالا لويدز فوركس بوريو 3 - محل رقم M3، الطابق رقم 1، مركز الطاقة، 9 شارع السوق، كمبالا لويدز مكتب الفوركس 3 - 43-44 نابوغابو رود، كمبالا ماتريكس فوركس بوريو - إيجين هاوس ، 2 طريق عنتيبي، كمبالا مكتب مبم فوركس - فندق إكواتوريال شوبينغ أركيد، 37-39 ويليام ستريت، كمبالا ميركوري فوريكس بوريو - غرفة D06، مجمع السهم، 56-58 شارع بن كيوانوكا، كمبالا متروبوليتان فوركس بوريو 1 - جاردن سيتي مول، 64 -86 يوسف لول الطريق، كمبالا متروبوليتان مكتب الفوركس 2 - جراند إمبريال فندق للتسوق، 6-6A النيل الجادة، كمبالا متروبوليتان مكتب فوركس 3 - تشام تاورز، 20 كمبالا الطريق، كمبالا متروبوليتان فوركس مكتب 4 - أواسيس مول، 88-94 يوسف طريق لول، كمبالا متروبوليتان فوركس مكتب 5 - متروبول البيت، 8-10 عنتيبي رو ، كمبالا متروبوليتان فوركس مكتب 6 - شوبريت للتسوق، 1-3-5 شارع بن كيوانوكا، كمبالا ميكا فوركس مكتب - ججمبا بلازا، 26 شارع لووم، كمبالا ميدلاند فوركس مكتب - 30 بن كيوانوكا شارع، كمبالا منتصف الغرب الفوركس مكتب 1A - أرو بارك بارك، 76 شارع بن كيوانوكا، كمبالا الغرب الأوسط مكتب الفوركس 1B - كاتي كاتي مبنى، 27 شارع وليام، كمبالا ميهايسو مكتب الفوركس - مبنى العاج بلازا، 4 ويلسون الطريق، كمبالا مكتب الفوركس الحديثة - مجمع التسوق رئيس، 6 جونستون ستريت، كمبالا موها فوركس بوريو - جيسكو بلازا، روم # CB02، كمبالا مونيكس فوركس بوريو - برايمي شوبينغ كومبلكس، 6 شارع جونستون، كمبالا موني لاند مكتب الفوركس - سيتي سنتر مجمع التسوق، 12 شارع لووم، كمبالا ماني بوينت مكتب فوركس - مكتب البريد الرئيسي 35 كمبالا رود، كمبالا منى فوركس بوريو - 39B هاي ستريت، مبارارا مونجو فوركس بوريو - أتلانتا تكستيليز بيلدينغ، 5 ناكيفوبو موس، كمبالا المستقبل إكسبريس فوركس بوريو - برايمي شوبينغ كومبلكس، 6 جونستون ستريت، كمبالا نيو مكتب الفوركس العمر - إم بلازا، 80 كمبالا الطريق، كمبالا نوك مكتب الفوركس - شوموك البيت، 2 شارع كولفيل، كمبالا نور مكتب الفوركس - جفاري كيبيريج البناء، 7 شارع لووم، كمبالا نورفاكس فوركس مكتب 1A - مبنى الركاب الركاب، مطار عنتيبي الدولي، عنتيبي نورفراكس فوركس بوريو 1B - ديبارتوريس لونج، مطار عنتيبي الدولي، مكتب عنتيبي نوفو فوركس - 3-5 شارع بازار، تورورو أودا فوركس بوريو 1A - كاتي كاتي هاوس، 27 ويليام ستريت، كمبالا أودا فوركس بوريو 1B - 27 بن كيوانوكا ستريت، كامبالا أولمبيك مكتب الفوركس - الملك فهد بلازا، 52 كمبالا الطريق، كمبالا أومني مكتب الفوركس - ماجستيك بلازا، 22 شارع وليام، كمبالا بيإم الفوركس مكتب - 14 شارع راشد خميس، كمبالا القديمة، كمبالا المحيط الهادئ مكتب الفوركس 1 - الملك فهد بلازا، الطابق الثاني، متجر # 20، 52 كمبالا الطريق، كمبالا المحيط الهادئ مكتب الفوركس 2 - روز أنيك التذكارية البيت، 26 أندريا أولال الطريق، جولو باكاسا مكتب الفوركس 1A - 69 طريق الربيع، بوغولوبي، كمبالا باكاسا مكتب الفوركس 1B - 4-10 موينغا الطريق، كابالاغال أ، كمبالا العاطفة مكتب الفوركس - الطابق الأول، سيكازيجا البيت، غرفة رقم 17، 12-37 ناكيفوبو موس. كمبالا الدفع مكتب أوغندا فوركس المحدودة - كمبالا بوليفارد، الطابق الأول غرفة # F01، 24/26 كمبالا الطريق، كمبالا بينيل مكتب الفوركس - مبنى ياماها، 34 شارع لووم، كمبالا رئيس مكتب الفوركس 1A - 9 كمبالا الطريق، كمبالا رئيس مكتب الفوركس 1B - مركز تسوق كمباالا، مركز تسوق كمباالا، 12 شارع جونستون، كمبالا ريد كونسيبتس مكتب فوركس - هويما شوبينغ أركيد، شارع 11 رايت، هويما ريد فوكس فوركس مكتب - 54 كمبالا الطريق، كمبالا الاعتماد مكتب الفوركس - الشعب بلازا، 17 شارع جونستون، كمبالا ريتش المدفن مكتب فوركس - 3 كوبر الطريق، كيسيميسي، كولولو، كمبالا روك سيتي مكتب الفوركس - 2 بيلكنغتون الطريق، كمبالا روليس مكتب الفوركس - مجمع سوبر ماركت للتسوق، 12 شارع جونستون، كمبالا رولتكس إنترناشيونال فوركس بوريو - مجمع سيتي سنتر، 12 شارع لووم، كمبالا رويال كاش بوينت فوركس بوريو - مبنى مجمع رويال، 16A ماركيت ستريت، كمبالا S & أمب؛ A مكتب الفوركس - موكوانو الممرات، شارع بن كيوانوكا، كمبالا سايونا مكتب الفوركس - متجر رقم 51، الشعب بلازا، 17 شارع بن كيوانوكا، كمبالا شالوم فوركس مكتب - 11 شارع البوابة، كمبالا شوموك مكتب الفوركس 1 - 5 أروا ستريت، أروا مكتب شوموك الفوركس 2 - فندق جراند إمبريال، 6 شارع النيل، كمبالا شاموك مكتب الفوركس 2 - بايونير مول، 2 شارع جونستون، كمبالا شوموك فوركس مكتب 4 - فندق إمبريال رويال، 7 كينتو الطريق، كمبالا شوموك فوركس مكتب 5 - شوموك البيت، 2 كولفيل شارع، كمبالا سيمبا مكتب الفوركس - 50 كمبالا الطريق، كمبالا سيار مكتب الفوركس - مجمع التسوق متفوقة، 12V شارع جونستون، كمبالا سكاي الفوركس مكتب 1A - مابيريزي بلازا، 47 كمبالا الطريق، كمبالا سكاي الفوركس مكتب 1B - الزاوية الكبرى البيت، المستوى 4 ، محل رقم 303-304، 48 شارع بن كيوانوكا، كمبالا سبيد بيرد فوركس بوريو - محل رقم 3، كمبالا شيراتون هوتل شوبينغ أركيد، كمبالا سبوت كاش فوريكس بوريو 1 - 17 بن كيوانوكا ستريت، كمبالا سبوت كاش فوريكس بوريو 2 -، رومز # GF14 & أمب؛ GF15، الغروب الممرات، 17 ويلسون الطريق، كمبالا الربيع فوركس مكتب 1A - إمبالا البيت، 13 كيماثي الجادة، كمبالا الربيع الفوركس مكتب 1B - جينكاس بلازا، 10 شارع جونستون، كمبالا سيماندا مكتب الفوركس - 7 ناكيفوبو لين، كمبالا ستانهوب مكتب الفوركس 1 - أوغاندا هاوس، 8-10 كمبالا رود، كمبالا ستانهوب مكتب الفوركس 2 - 18 ناكيفوبو الطريق، كمبالا ستانهوب مكتب الفوركس 3 - 40 كمبالا الطريق، كمبالا الشمس مكتب الفوركس - العنبر البيت، 29-33 كمبالا الطريق، كمبالا سوبر بوابة مكتب الفوركس - مابيريزي مجمع كمبالا الطريق، كمبالا العليا تبادل الفوركس مكتب 1A - تويز بلازا، 14 شارع ويلسون، كمبالا تبادل العليا فوركس مكتب 1B - 9 شارع لووم، مكتب كمبالا العليا فوركس - كولين البيت، 4 بيلكنغتون الطريق، كمبالا تال مكتب الفوركس - 10 جونستون شارع، كمبالا القراد مكتب فوركس - متجر # D73، سنترال بلازا، 17 شارع السوق، كمبالا أعلى في بلدة مكتب الفوركس - متجر # CD17، جيسكو بلازا، 10 ويلسون الطريق، كمبالا ترانسكاش فوركس مكتب - مبنى مركز الطاقة، 16 شارع السوق، كمبالا تري ندوة الفوركس - 3 الشارع الرئيسي، جينيا تزارز مكتب الفوركس - 944 غابا الطريق، كانسانغا، كمبالا الإمارات العربية المتحدة مكتب الصرف 1A - العنبر البيت، 29-33 كمبالا الطريق، كمبالا الإمارات العربية المتحدة مكتب الصرف 1B - 17 لوغوغو شوبريت مول، كمبالا الإمارات العربية المتحدة مكتب الصرف 1C - مبنى ترانسنيل، 10 شارع جونستون، كمبالا أوغندا مدينة فوركس للتمويل المحدودة - جمبو أركيد، 9 شارع ناكيفوبو، كمبالا في نهاية المطاف مكتب الفوركس - زينبو عزيزة إمبوريوم، 4 شارع سناي بن أمير، كمبالا أوموجا الفوركس مكتب 1 - مبنى مركز الطاقة، 16 شارع السوق ، كمبالا أوموجا مكتب الفوركس 2 - 17 طريق أويش، جولو ونيتروست مكتب الفوركس - متجر # L14، مم بلازا، 5 شارع لووم، كمبالا فايا مكتب الفوركس 1 - مركز كالونجي التجاري، 48 كمبالا الطريق، كمبالا فايا مكتب الفوركس 2 - 2 شارع لووم ، كمبالا فيكتوريا مكتب الفوركس - 16-18 شارع لووم، كمبالا المشي في مكتب الفوركس - 22 شارع بيرتون، كمبالا وول ستريت الطريق مكتب - مجمع التسوق رئيس، 6 شارع جونسون، كمبالا ويستلينك مكتب الفوركس - موكوانو التسوق الممرات، 22 شارع لووم، كمبالا مكتب زاب فوركس - شوب # GF03، 30 طريق المطار، عنتيبي زين مكتب الفوركس - مركز نتيندا للتسوق، 1 طريق كيميرا، نتيندا، كمبالا X مكتب الفوركس 1، 2، 3 الخ. يشير إلى المؤسسات التي لها نفس الأسماء ولكن مع تسجيلات وتراخيص منفصلة. Y فوركس بوريو 1A، 1B، 1C إلخ. تشير المؤسسات مع فروع متعددة ولكن مع تسجيل واحد.
تركيز.
ولا يوجد سوى 28 في المائة أو 12،5 في المائة من مكاتب النقد الأجنبي خارج كمبالا. و 198 في المائة أو 87.6 في المائة تقع داخل كمبالا، العاصمة، أو في ضواحيها.

كابيتال فوريكس بوريو أوغاندا.
هذه هي قائمة مكاتب الصرف الأجنبي المرخصة في أوغندا: 28 فقط أو الأخرى أو من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة. مكتب فوركس - منزل أوغندا، طريق كمبالا، كمبالا باكال إكسبرس خدمات نقل الأموال المحدودة 1A - مجمع استوائي، 82 شارع بن كيوانوكا، كمبالا باكال اكسبريس خدمات نقل الأموال المحدودة 1B - 11 مالينغا الطريق، منغو، كيسنيي، كمبالا.
O كامبالا كرين مكتب الفوركس 1 - 20 كمبالا رود، كمبالا كرين فوركس بوريو 2 - كمبالا سبيك هوتل، نايل أفينيو، كمبالا كراون فوركس - كلانسون بيلدينغ، 1 عنتيبي رود، كمبالا كيرنسي كير فوركس بوريو 1 - كالونجي بلازا، شارع ويليام ، كمبالا كيرنسي كير الفوركس مكتب 1A - الملك فهد بلازا، 52 كمبالا الطريق، كمبالا دهبشيل مكتب الفوركس 1 - 52 كمبالا الطريق، كمبالا دهبشيل مكتب الفوركس 2 - 3 طريق النقل، أروبا دهابشيل مكتب الفوركس 3 - 74A، الطريق، كمبالا دهابشيل مكتب الفوركس 4 - 22 كيبوغا الطريق، كيسنيي، كمبالا داكار فوركس مكتب - داستر ستريت، كمبالا دافينيت فوركس مكتب - متجر 4 جراند إمبريال فندق للتسوق، 6A النيل الجادة، كمبالا تجريبي فوركس مكتب - 19 لوغارد الطريق، فورت البوابة ديبس فوركس مكتب - أتلانتا البيت ، متجر AB05، 5 ناكيفوبو موس، كمبالا النقد الإلهي الفوركس مكتب - كالونجي التجاري بلازا، 48 كمبالا الطريق، كمبالا الدولار البيت مكتب الفوركس 1 - متجر 29، الملك فهد بلازا، 52 كمبالا الطريق، كمبالا الدولار البيت مكتب الفوركس 2 - متجر 18، الملك فهد بلازا، 52 كمبالا الطريق، كمبالا الدولار البيت مكتب الفوركس 3 - محل 4، الملك فهد بلازا، 52 كمبالا الطريق، كمبالا دومينيون مكتب الفوركس - 10 ناكيفوبو موس، كمبالا وسط مدينة فوركس مكتب - كمبالا الطريق، كمبالا المزدوج مكتب الفوركس - كمباالا إيسي تشانج فوركس بوريو - فيبا بلازا، 23 لووم ستريت، كمبالا إكونوميك إكسهانج فوركس بوريو 1A - 69A كمبالا رود، كمبالا إكونوميك إكسهانج فوركس بوريو 1B - صن سيتي أركيد، 46 ويليام ستريت، كمبالا إنتيبي فوريكس بوريو - 1B كيتورو الطريق، عنتيبي إلبا مكتب الفوركس - مبنى ترانسنيل، مستوى 05، متجر 07، 10 شارع جونستون، كمبالا اكسبرس مكتب الفوركس - 54 كمبالا الطريق، كمبالا سعر عادل مكتب الفوركس - كيسني الطريق، كيسنيي، كمبالا فانغ فانغ المكتب الدولي - فانغ فانغ فندق، 9 سيزيبوا الطريق، ناكاسيرو، كمبالا فين فيني مكتب الفوركس - 17B أبولو البيت، كمبالا الفيضانات غيتس مكتب الفوركس - طريق ماساكا، نديبا، كمبالا مكتب الفوركس - 2 ماكاي الطريق، كمبالا الأصدقاء فوركس مكتب 1A - متجر B05 مجمع كمبيالا، 47 كمبالا الطريق، كمبالا أصدقاء الفوركس مكتب 1B - 8 شارع جونستون، كمبالا غالاكسي مكتب الفوركس - الملك فهد بلازا، 52 كمبالا الطريق، كمبالا غاي مكتب الصرف - جيسكو بلازا، متجر CB6، 10 ويلسون الطريق، كمبالا المجد مكتب الفوركس - مجمع تسوق متفوق، 12 شارع جونستون، كمبالا حقيبة ذهبية مكتب الفوركس - جيسكو بلازا، غرفة CB11، 10 شارع ويلسون، كمبالا هاربك مكتب فوركس - موليما مايوني أركيد، 9 كيكوبو لين، كمبالا هاري كريشنا فوركس بوريو - 15 نابوغابو رود، كمبالا هارفان فوركس بوريو - متجر F1، ناماغاندا بلازا، 12 شارع ويليام، كمبالا التحوط فوركس مكتب - برج هام، الطابق الأرضي، غرفة B10، ماكيرير هيل الطريق، فندق كمبالا هايلاند مكتب الفوركس - 1 كازوبا الطريق، كابالي هجس مكتب فوركس - متاسا كافيرو بلازا، 7 بيرتون شارع، كمبالا صادق مكتب الفوركس - جيسكو بلازا، 10 ويلسون الطريق، فندق كمبالا أفريكانا مكتب الفوركس 1 - شارع وامبيو، كمبالا فندق أفريكانا مكتب الفوركس 2 - شارع وليام، كمبالا هيديري مكتب الفوركس 1 - 16 ويلسون الطريق، كامب علاء هوديري مكتب الفوركس 2 - شارع بن كيوانوكا، كمبالا هيديري مكتب الفوركس 3 - 32 شارع وليام، كمبالا إيدا مكتب الفوركس - 30، طريق أويش، جولو إفتيان مكتب الفوركس - مجمع التسوق رئيس الوزراء، 6 ويلسون الطريق، كمبالا الرسومات الصناعية مكتب الفوركس - كمبالا الطريق، عنتيبي انترلينك مكتب الفوركس - 31 إيغانغا الطريق، جينيا J.
سوبي فوركس بوريو 1A - مجمع مابيريزي، 47 كمبالا رود، كمبالا J. يشير إلى المؤسسات ذات الأسماء نفسها ولكن مع تسجيلات وتراخيص منفصلة.
Y فوركس ديبارتمنت 1A، 1B، 1C إتك ترمز إلى المؤسسات ذات الفروع المتعددة ولكن مع تسجيل واحد. بوابة أوغندا بوابة الشركات بوابة أفريقيا. استرجعت من "هتبس: شركات الخدمات المالية في أوغندا قوائم الشركات في أوغندا شركات الصرف الأجنبي.
روابط عكسية في نموذج ويبارتشيف. نافيغاتيون مينو الأدوات الشخصية لم تقم بتسجيل الدخول تالك المساهمات إنشاء حساب تسجيل الدخول.
القوانين واللوائح.
المشاهدات اقرأ تعديل عرض السجل. نافيغاتيون الصفحة الرئيسية المحتويات محتوى مميز الأحداث الجارية مقالة عشوائية تبرع إلى ويكيبيديا ويكيبيديا ستور.
تفاعلية مساعدة حول ويكيبيديا بوابة المجتمع التغييرات الأخيرة صفحة الاتصال. أدوات ما الروابط هنا التغييرات ذات الصلة تحميل الملف صفحات خاصة رابط دائم معلومات الصفحة ويكيداتا إيتم سيت ذيس بادج.
هذه الصفحة تم آخر تعديل في 14 نوفمبر، في النص هو متاح تحت رخصة المشاع الإبداعي - قد تطبق شروط إضافية. باستخدام هذا الموقع، فإنك توافق على شروط الاستخدام وسياسة الخصوصية. سياسة الخصوصية حول ويكيبيديا إخلاء المسؤولية اتصل بنا ويكيبيديا ديفيلوبيرز بيان ملف تعريف الارتباط عرض الجوال.

No comments:

Post a Comment