Saturday 10 March 2018

استراتيجيات تداول الذهب إتف


استراتيجيات تداول الذهب إتف.
استراتيجيات تداول الذهب إتف.
استراتيجيات تداول الذهب إتف.
ثلاث خطوات لإعداد أفضل التجارة مع الذهب إتف - بسيطة.
25.06.2018 & # 0183؛ & # 32؛ يوم التداول صناديق المؤشرات المتداولة الذهبية: أفضل النصائح لصناديق الاستثمار المتداولة للذهب المتداولة اليوم مع احتمال ربح أقل من عندما تكون إتف أكثر تقلبا. يوم التداول الذهب عامل منجم.
شراء هذا، وليس ذلك: العقود الآجلة مقابل إتفس | مجلة الآجلة.
Интернет-магазин يوكس. Огромный выбор одежды обуви и аксессуаров.
إتف استراتيجيات التداول للذهب، الفضة، الذهب الأسهم.
26.10.2018 & # 0183؛ & # 32؛ ديناميات المخاطر الحالية مكافأة صالح البقاء قصيرة S & P 500 إتف S & P 500 إتف (سبي): استراتيجية تداول الخيارات لاستراتيجيات الخيارات. خيارات.
الذهب كاستثمار - ويكيبيديا.
البقاء على اطلاع على أحدث صناديق إتف الذهب الأخبار. والغرض من وراء إتف الذهب هو تتبع وتعكس سعر الذهب.
إتف استراتيجيات - كذبة موتلي.
14.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ توفر هذه الصفحة تقييمات إتفدب لجميع صناديق الاستثمار المتداولة في الذهب المدرجة في البورصات الأمريكية وتعقبها قاعدة بيانات إتف. إتف استراتيجيات التداول.
بنك أنيق، الذهب إتف & أمب؛ فيكس إندكس - أوتو (ألغو) ترادينغ.
هناك مجموعة واسعة من استراتيجيات التداول إتف. الآن، دعونا نلقي نظرة على بعض الاستراتيجيات الأساسية المستخدمة لتداول صناديق الاستثمار المتداولة (صناديق التداول المتداولة).
تداول اليوم صناديق المؤشرات المتداولة الذهبية: أهم النصائح | Investopedia.
إتف البحوث واستراتيجيات التداول التي تعمل في الواقع! معرفة أي صناديق الاستثمار المتداولة التي يجب أن تشتري اليوم لتحقيق أقصى قدر من الأرباح.
كيفية التداول إتفس إتفس إتفس مينيانفيل في وول ستريت.
03.09.2018 & # 0183؛ & # 32؛ خيارات استراتيجيات للتداول ليس ذلك: العقود الآجلة مقابل صناديق الاستثمار المتداولة. إذا استبدلنا غلد البدني بأكبر شركة بويرشاريس دب غولد إتف،
14.09.2009 & # 0183؛ & # 32؛ خيارات تتراوح من إتف تتبع مؤشر ليمان أغريغات بوند واسعة جدا إلى الأموال التي تركز على التداول أزواج. استراتيجيات إتف هي.
11.06.2018 & # 0183؛ & # 32؛ متوسط ​​نسبة المصروفات على إتف المرتفع هو 1.25٪ سنويا، ولكن عند تداول هذه كيفية التداول تداول صناديق الاستثمار المتداولة استراتيجيات،
7 أفضل استراتيجيات التداول إتف للمبتدئين | Investopedia.
24.03.2018 & # 0183؛ & # 32؛ في حين أنها تعرف باسم أدوات التداول على المدى القصير، كيفية تداول إتفس الاستدانة. 24 مارس، و ديريكسيون الذهب يوميا عمال المناجم بول 3X إتف.
T R E E سكريتس استراتيجيات التداول إتف.
10.05.2017 & # 0183؛ & # 32؛ لذلك إذا كانت إتف تتداول في، وهنا ما تحتاجه حول إتف الذهب للبدء. وضع هذه استراتيجيات التداول إتف للعمل بالنسبة لك.
4 الأساسية إتف استراتيجيات التداول الخيار - الرصيد.
تحميل وقراءة إتف استراتيجيات التداول كشفت بدف إتف استراتيجيات التداول كشف بدف كتاب ممتاز هو دائما أفضل صديق لقضاء بعض الوقت في.
التاجر النظامي - التركيز على الزخم التداول.
فيديو استراتيجيات التداول الذهب رياليز 2/4/2018. 7:31 آم استراتيجية تداول الذهب تعليق واحد. هذا الفيديو هو بلدي استراتيجية تداول الذهب صدر 4 فبراير 2018.
إتف استراتيجيات التداول - تداول الأسهم بسيطة.
إتف التداول البرمجيات والاستراتيجيات. يجمع بين أفضل الميزات لصناديق الاستثمار المشترك مع مرونة التداول من صغار عمال المناجم الذهب إتف.
توقعات السوق، الأسهم & أمب؛ إتف إشارات - إتف التوقعات.
صندوق المتاجرة في البورصة (إتف) هو صندوق استثماري يتم تداوله في البورصات، مثل الأسهم. تمتلك مؤسسة إتف أصولا مثل الأسهم أو السلع أو السندات.
إتف ويب للتجارة - إتف ترادينغ سيستيم | نشرة تداول إتف.
الذهب كاستثمار هذه المادة أو أول إتف الذهب، وعادة ما يتم فرض عمولة صغيرة للتداول في إتبس الذهب ورسوم التخزين السنوية الصغيرة هي.
إتف на Московской бирже - Точное соответствие индексу.
إتف أناليست، إندكسونيفيرز إتف أوبتيونس الإستراتيجيات: إبقاء خياراتك مفتوحة. الذهب الطويل الذهب أسعار الذهب في عام 2018.
ما هو ارتباط الذهب الآجلة لصناديق الاستثمار المتداولة في الذهب.
14 الأسرار التجارية - استراتيجيات التداول إتف كشفت نظرة على النفط الخام أو الذهب-كان هناك الكثير من التراجع، ولكن الاتجاه لا يزال أعلى.
20 أكتوبر 2018.
إتف ترادينغ سيستيم | إتف ترادينغ ستراتيغي | ETFearnings.
Вложения в валюте или руб. на Московской бирже.
إتف ترادينغ ستراتيجيس: أفضل محتوى لدينا - إتفدب.
17.07.2009 & # 0183؛ & # 32؛ الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ استراتيجيات التداول إتفس مونيشو. تحميل استراتيجيات التداول إتف - الاستراتيجيات الأساسية للتجارة صرف العملات المتداولة - المدة: 30:08.
10 أفضل مطاعم الذهب إتفس لهذا العام - ثستريت التقييمات.
إستراتيجية، ماركيتشوت، رسم، تصوير، /، شوترستوك. ننسى مصافي النفط، والتنقيب عن النفط هو المكان الذي تريد وضع أموالك.
استراتيجيات التداول - السوق: أخبار سوق الأسهم.
21.03.2018 & # 0183؛ & # 32؛ معرفة كيفية تجارة الذهب مع صناديق الاستثمار المتداولة والخيارات لأغراض التداول على المدى القصير، معظم الذهب الاتحاد الفلكي الدولي هو ثاني أكبر إتف الذهب مع.
ارتفاع احتمال إتف التداول: استراتيجيات لذروة البيع.
إتف استراتيجيات التداول من نيتبيكس، مما يساعد المستثمرين & أمب؛ يصل التجار إلى أهدافهم المالية منذ عام 1996.
صندوق التبادل التجاري - ويكيبيديا.
أفضل محتوى لدينا على استراتيجيات التداول إتف. قارن أسعار الوسيط الخاص بك الآن لمعرفة ما إذا كان يمكنك توفير المال.

إتف تداول الاستراتيجيات لأي مستثمر.
قد تكون قد سمعت من صناديق الاستثمار المتداولة وبعضهم حتى يكون لهم في المحافظ الخاصة بك، ولكن ليس العديد من المستثمرين على بينة من استراتيجيات التداول إتف المتنوعة هذه الأصول لهذا العرض. ومع ذلك، بعد قراءة استراتيجيات التداول إتف المدرجة أدناه، سوف تكون أكثر من ذلك بكثير من المتداول والدهاء ولها المزيد من الأسلحة في ترسانة الاستثمار الخاص بك.
مثل فهرس، يمكنك استخدام إتفس للاستثمار في سوق الأسهم أو حتى تلعب تقلبات السوق. هناك إتفس لناسداك مثل كق. هناك إتفس ل S & أمب؛ P مثل العديد من سبدرس. هناك داو جونز إتف (ديا). وبالنسبة لأولئك الذين يرغبون في التجارة حجم السوق، وهناك عدد قليل جدا إتفس إتنس التي تتبع مؤشر التقلب كبوي (فيكس)
و لم يكن لديك لوقف مع تلك الأسواق، وهناك العديد من الأسواق فقط في انتظار المشترين والبائعين، وهناك فقط العديد من إتفس السوق التي تتبع لهم.
ربما لا ترغب في الاستثمار في السوق بقدر صناعة معينة. هل تعتقد أن إنتاج الفحم النظيف هو التقدم التالي "الأخضر"؟ ربما التعدين إتف الفحم هو الطريق للذهاب. سواء كان ذلك المالية أو الدفاع أو حتى التكنولوجيا، فإنه من الأسهل بكثير لشراء إتف الصناعة من محاولة لتركز السوق في الأسهم القطاع.
لنواجه الأمر؛ لم يكن لديك غرفة في الطابق السفلي الخاص بك للبرميل من النفط، والصدر من الذهب، وبعض الماشية (أو ربما كنت تفعل). ومع ذلك، لديك غرفة في محفظتك ل إتفس السلع. دون تخزين على الماشية، يمكنك شراء إتف السلع ويكون التعرض الفوري لسوق السلع. انها معاملة أسهل بكثير، وليس لديك للمياه.
الاستثمار الأجنبي يمكن أن يكون معقدا. تعديلات العملة، قوانين الضرائب الأجنبية، والتحديات العامة فقط في الخارج. ومع ذلك، هناك صناديق الاستثمار المتداولة التي تجعل الاستثمار الدولي أسهل بكثير. صناديق الاستثمار المتداولة في الأسواق الخارجية، والصناديق التي تعتمد على العملة المحلية، صناديق الاستثمار المتداولة في الأسواق الناشئة، والصناديق الأجنبية واسعة، وحتى صناديق الاستثمار المتداولة من تتبع البلدان الفردية مثل البرازيل والصين. لم يعد هناك أي سبب للخوف من الاستثمار خارج الولايات المتحدة أو أي بلد. العالم هو إتف الخاص بك.
تعد صناديق الاستثمار المتداولة للسندات أكثر جاذبية من معظم الاستثمارات لأنها لا تتاجر فقط في الأسواق الثانوية، ولكنها يمكن أن تخلق أيضا عائدات في محفظتك.
إن استثمار السندات، بشكل عام، قد يكون صعبا. أسعار القسيمة، والمخاطر الافتراضية، والمدة. ومع ذلك، يمكن ل إتف السندات تخفيف بعض من هذا التعقيد من خلال إعطاء المستثمرين واحد معبأة مسبقا الأصول التي تعطي إمكانية الوصول الفوري إلى سوق السندات.
هناك اختلافات في صناديق الاستثمار المتداولة المعروفة باسم إتن؛ تبادل الأوراق النقدية. إن إتنس هي أصول صادرة عن أحد البنوك الكبرى مثل سندات الدين العليا - على عكس صناديق الاستثمار المتداولة التي تتكون من الأوراق المالية مثل السلع والعملات والعقود الآجلة والعقود الآجلة والخيارات.
عند شراء إتن، فإنك تشتري أصل دين مشابه للسندات، ولكن يتم تحديد شروط عقد الدين من خلال هيكل الملاحظة. ويدعم إتنس من قبل بنك مع تصنيف ائتماني عالي، لذلك فهي منتجات آمنة جدا. ومع ذلك، إتنس لا تخلو من مخاطر الائتمان، مجرد مستوى أقل.
تعد صناديق الاستثمار المتداولة في سندات السندات و إتنس طريقتين لتشغيل سوق سعر الفائدة، ولكن عندما يتعلق الأمر بتداول أسعار الفائدة الأجنبية، لا تبدو أكثر من صناديق المؤشرات المتداولة بالعملات. سواء كنت ترغب في الاستثمار في أصول العملة واسعة، والعملة الإقليمية مثل أوروبا، أو حتى عملة بلد واحد، إتفس قد حصلت على تغطيتها ... حرفيا. تعد صناديق الاستثمار المتداولة في العملات وسيلة رائعة للتحوط من المخاطر الأجنبية أو ممارسة أسعار الفائدة الأجنبية أو الاستثمار في العملات الأجنبية.
لكل تجارة شراء، هناك تجارة بيع على الجانب الآخر. معظم الناس يرتبطون بالاستثمار في الشراء، ولكن هذا لا يغطي سوى 50٪ من كل صفقة. لذلك فمن المنطقي أن هناك صناديق الاستثمار المتداولة التي تم إنشاؤها خصيصا للمستثمرين الهبوطيين.
يمكن تحقيق الهبوط عن طريق بيع أي إتف، ولكن ماذا لو قلت لك أنه يمكنك شراء إتف ومازال الحصول على قصيرة. هذا صحيح، ويطلق عليه إتف معكوس. مثالية للمستثمرين الذين لديهم قيود على بيع، ولكن ترغب في الحصول على قصيرة. فإنها يمكن أن تشتري إتف معكوس.
مرة أخرى نعود إلى "الاستثمار يعني شراء". ولكن جزءا كبيرا من الاستثمار هو أيضا حماية ضد المخاطر. حيث يمكن لصناديق الاستثمار المتداولة المساعدة. هل لديك محفظة متنوعة كبيرة أن يفوز عندما يرتفع السوق؟ حماية الجانب السلبي من خلال بيع إتف السوق. هل هناك الكثير من مخزونات النفط؟ شراء إتف النفط لحماية التعرض رأسا على عقب. منذ فترة طويلة فهرس؟ قم بحماية موقعك من خلال بيع إتف أساسي.
وأشرت إلى هذا أعلاه، ولكن صناديق الاستثمار المتداولة هي طريقة رائعة لحماية مواقع المؤشرات. إذا كنت طويلا فهرس معين، يمكنك جعل التجارة معارضة لحماية المخاطر الخاصة بك. بعض المؤشرات لديها صناديق الاستثمار المتداولة المتعددة التي تتبعها، وبالتالي فإن الفرص يمكن أن تكون وفيرة عندما يتعلق الأمر بالتحوط خطر الفهرسة الخاص بك. قم بتداول إتف لحماية بعض أو كل من موقف الفهرس الخاص بك أو في بعض الحالات وضع على مؤشر مؤشر مماثل باستخدام إتف بدلا من ذلك. بعد كل شيء، لهذا السبب تم إنشاؤها.
هناك العديد من الطرق للاستفادة من خيارات إتف. يمكنك استخدامها للتحوط إتفس (والعكس بالعكس) أو حتى مؤشر الارتباط. يمكن للمكالمات إتف تكون أصول كبيرة لكسب التعرض رأسا على عقب دون ربط الكثير من المال، ويضع هي وسيلة للحصول على قصيرة كذلك. يمكنك حتى استخدام استراتيجيات الخيار إتف المتقدمة لاتخاذ موقف تقلب أو مجرد التجارة لقيمة السوق. إذا كان هناك إتف يسرد الخيارات، ثم لديك ... خيارات.
أربع مرات على الأقل في السنة، وأنت تسير لدينا للتحضير لموسم الأرباح. يمكن لصناديق الاستثمار المتداولة أن تساعد في خطة اللعبة هذه. سواء كنت تستخدم صناديق الاستثمار المتداولة للحصول على فترة طويلة من قطاع واعد، والحماية من أي مفاجآت أرباح، أو لعب تقلبات الأرباح مع مجموعة الخيارات إتف، وهناك استراتيجية الأرباح بالنسبة لك. إذا كان لديك إعلانات أرباح تلوح في الأفق على الأوراق المالية الخاصة بك، 'تيس موسم الأرباح لصناديق الاستثمار المتداولة.
أقول هذا كثيرا. كل استثمار يختلف ويجب تقييمه على أساس كل حالة على حدة. ومع ذلك، هناك بعض الحجج القوية بأن صناديق الاستثمار المتداولة لها مزايا كثيرة على الصناديق المشتركة. إذا لم تكن متأكدا، فراجع بنفسك ...
هل تميل إلى تفضيل الأوراق المالية الكبيرة؟ هل ترغب في الاستثمار في أسهم القيمة؟ وفي كلتا الحالتين، هناك إتف بالنسبة لك. سواء كان ذلك النمو أو القيمة أو المزيج، أو حتى الكبيرة، المتوسطة، أو الصغيرة، وهناك إتف لتتناسب مع الاستراتيجية الخاصة بك. من المهم أن تكون مريحة مع محفظتك، وأسلوب صناديق الاستثمار المتداولة هي مجرد الأصول لتناسب نمط الاستثمار الخاص بك.
هناك العديد من المستثمرين الجدد في إتفس، لذلك هذا هو وسيلة مثالية لمعرفة ما إذا كان أي من هذه الاستراتيجيات التداول إتف 14 يمكن أن يكون مناسبا لمحفظة. لن يكون هناك أي أصول مثالية. ومع ذلك، هناك حالة قوية جدا التي ينبغي اتخاذها لضم الأموال المتداولة الصرف في استراتيجية الاستثمار الخاصة بك وليس الكثير من الأسباب لعدم.

استراتيجيات تداول الذهب إتف
استراتيجية الخيار للذهب.
11 أكتوبر، 2018 12:15 مساء • غلد.
أولئك القراء الذين تابعوا مقالاتي أعرف أنني وضعت استراتيجيات للاستفادة من الخيارات. وأعتقد أن من الجدير بالذكر مرة أخرى أن استراتيجيات الخيارات ليست استراتيجيات تجارية. وهي استراتيجيات شراء أو الحد من المخاطر.
هذه المقالة لأعضاء برو فقط!
الحصول على الوصول إلى هذه المادة و 15،000 مقالات برو الحصري من 200 $ / م.
ترغب في رفع مستوى برو؟
حجز موعد مع مدير حساب برو لمعرفة ما إذا برو هو حق لكم.

الشروع في العمل مع صناديق الاستثمار المتداولة الذهب.
صندوق التداول في بورصة الذهب هو صندوق تداول متداول يتكون من أصل رئيسي واحد فقط هو الذهب. ومع ذلك، فإن الصندوق نفسه يتكون من عقود المشتقات الذهب التي تدعمها الذهب. أنت لا تملك في الواقع أي ذهب. حتى عندما تقوم بتخليص مؤسسة إتف الذهبية، فإنك لا تحصل على المعدن النفيس بأي شكل من الأشكال. وبدلا من ذلك، يتلقى المستثمر المعادل النقدي.
الغرض من إتف الذهب.
الاستراتيجية وراء الذهب إتف هو تتبع وتعكس سعر الذهب.
وفي حين أن الأصول في الصندوق مدعومة بالسلعة، فإن القصد من ذلك هو عدم امتلاك المستثمر للذهب. توفر إتف الذهب للمستثمر فرصة لكسب التعرض لأداء الذهب.
مزايا إتف الذهب.
يميل الذهب للارتفاع عندما يكون الدولار ضعيفا، لذلك إذا كانت محفظتك الاستثمارية تنطوي على خطر على الجانب السلبي للدولار، فإن شراء إتف الذهب قد يساعدك على تغطية هذا التعرض. يمكن أن يساعدك بيع صفقة إتف الذهبية إذا كان تعرضك صعودي.
إن صندوق المتاجرة بالذهب هو صندوق تداول للسلع التي يمكن استخدامها للتحوط من مخاطر السلع الذهبية أو التعرض للذهب نفسه. إذا كان لدى المستثمر مخاطر عندما يرتفع سعر الذهب، فإن امتالكه لصندوق المؤشرات األوروبية للذهب يمكن أن يساعد في الحد من المخاطر في هذا الوضع. أو إذا قرر المستثمر بعد بحث واف أن الذهب القصير، فإن تداول مؤشر إتف الذهبي للذهب قد يكون طريقة سريعة لوضع هذا الموقف.
وبينما الذهب هو إتف سلعة، فإنه يمكن أن يكون بمثابة إتف الصناعة كذلك. على سبيل المثال، إذا كان المستثمر يرغب في الحصول على التعرض لصناعة تعدين الذهب، قد يكون امتلاك الذهب إتف استراتيجية الاستثمار التي يمكن أن تناسب له أو لها محفظة.
في حين أن هناك أسهم فردية لتعدين الذهب مثل مؤشرات باريك غولد (أبكس) والمعادن الثمينة مثل شاو، فإن إتف الذهب قد يكون وسيلة أبسط أو أكثر تنوعا للاستثمار في صناعة تعدين الذهب. هناك الكثير من الفوائد التي تأتي مع صناديق الاستثمار المتداولة، وبالتالي في بعض الأحيان أنها أداة صلبة لديك في ترسانة الاستثمار واحد.
ويمكن أيضا أن تستخدم صناديق المؤشرات المتداولة في الذهب كتحوط للمخاطر الإقليمية أو للحصول على التعرض الأجنبي. إذا كان بلد معين يعتمد فقط على الذهب كمصدر رئيسي للدخل، والمستثمر مع المخاطر في ذلك البلد يمكن أن تقصر إتف الذهب كحماية. لذلك، إذا انخفض الذهب، فإن موقف إتف قصيرة تساعد على تقليل الخسارة.
عيوب صناديق الاستثمار المتداولة الذهب.
كما ذكرت، إذا كنت تسعى إلى امتلاك أصل الذهب فعلا، لا يمكنك القيام بذلك من خلال إتف الذهب. في أي وقت من الأوقات كنت فعلا تملك شريط الذهب، السبائك، أو حتى حلقة. وتتكون صناديق الاستثمار المتداولة من الذهب من عقود الذهب والمشتقات ويمكن استبدالها نقدا فقط، وليس الذهب نفسه.
في حين أن صناديق الاستثمار المتداولة لديها العديد من المزايا الضريبية، قد تكون صناديق المؤشرات الأوروبية الذهبية في وضع غير مؤات. في بعض الحالات والمواقع، لا تملك صناديق الاستثمار المتداولة للذهب نفس الإختفاءات الضريبية على الأرباح الرأسمالية التي تملكها صناديق التداول التقليدية. لذلك قبل أن تغوص في صناديق الاستثمار المتداولة في الذهب، فهم كيف سيؤثر ذلك على إقراراتك الضريبية.
الأكثر شعبية إتفس الذهب.
هناك العديد من أنواع صناديق الاستثمار المتداولة في الذهب لاستكشاف، ولكن قبل تضمينها في استراتيجية الاستثمار الخاصة بك، فإننا ننصح لمشاهدة أداء عدد قليل من الأموال أكثر شعبية ونرى كيف تتصرف. مرة واحدة لديك فهم أفضل من إتفس الذهب، ثم يمكنك البدء من خلال تحديد أي منها أفضل تناسب محفظتك.
وهنا بعض إتفس الذهب لإبقاء العين على.
غلد - سبدر غولد تروست إتف إياو - إشاريس كومكس الذهب الثقة إتف دغل - بويرشاريس دب الذهب إتف.
إذا كان هذا قد يغري لك للبحث عن المزيد من الذهب والمعادن الثمينة إتفس، وهنا لائحة أكثر تنوعا وشمولية.

استراتيجيات تداول الذهب إتف
يوم التداول بقعة الذهب الآجلة هو موضوع ملموس بين التجار. كنت إما أكره ذلك، وأعتقد أنه لا يمكن أن يكون تداول اليوم لتحقيق مكاسب متسقة أو حبك العثور على تحركاتها دقيقة جدا. كما يعرف معظمكم أنا أحب تجارة الذهب 🙂
أحصل على حصة عادلة من رسائل البريد الإلكتروني من الأفراد الذين يعتقدون تداول الذهب هو عملية احتيال كاملة بسبب التلاعب والعمل مجنون السعر وأنا أتفق تماما مع هذه المجموعة من الناس. ولكن يتم التلاعب في السوق بأكمله ... لذلك نحن جميعا فقط للتعامل معها أو وقف التداول وأنا لن تفعل ذلك.
بلدي التركيز على العمل السعر وحجم يسمح لي أن أفكر مع رئيس مستوى وإدارة أموالي واحد شمعة عصا بار في وقت واحد.
بقعة الذهب الآجلة يوم التجارة الفيديو.
حتى هنا هو شريط فيديو قصير يغطي تجارة اليوم الأخير لعقود الذهب الآجلة. لاحظ في الفيديو يمكنني استخدام الرسم البياني للذهب الآجلة لتحليل السوق وكيف تداولت مع العقود مقابل الفروقات في وقت متأخر من الليل.
السبب أنا تداول العقود مقابل الفروقات هو ببساطة لأنك يمكن أن تتداول أي موقف حجم مع العقود مقابل الفروقات الكبيرة أو الصغيرة، وأنا أحب المواقف الصغيرة خلال الصفقات بين عشية وضحاها عندما كنت نائما. كما يمكنك الحصول على 100-200x مجنون رافعة كفد التداول. حتى أتمكن من المخاطرة بمبلغ صغير جدا من المال ولكن لديها إمكانات كبيرة إذا ذهبت التجارة في صالح بلدي لذلك لهذه الخطوة الصغيرة في الذهب كنت قادرا على التقاط المكاسب مع القليل من المخاطر.
ومن المهم أن نلاحظ أنه عندما يكون لدي إشارة شراء أو بيع في الذهب والفضة والنفط والمؤشرات الخ ... أي الاستثمار ذات الصلة يمكن تداولها. على سبيل المثال إذا كان لدي إشارة شراء للذهب يمكنك التجارة العقود الآجلة الذهب، الذهب كفد، الذهب إتف الخ .... فإنها تتحرك معا في نفس الوقت. يمكنك اختيار الاستثمار الذي كنت فيل مريحة.
على أي حال، اليوم الذهب بقعة التداول هو بلدي بقعة حلوة (العفو التورية) في السوق ومع بلدي خدمة التاجر الجديد إطلاق 6 أبريل كانت أقدم كل التجارة أفعل ما إذا كان إيتف، العقود الآجلة أو كفد أعضاء اللعب سوف تكون قادرة على التجارة مباشرة بجانب لي في غرفة الدردشة التي لديها مربع الصوت سكوك الحية. سوف تكون الخدمة التعليمية جدا كما كنت لا ترى فقط ماذا ومتى إم التداول ولكن يمكن أن تسألني الأسئلة وقراءة بلدي الأسبوعية تقارير التداول التعليمية شرح الصفقات مغلقة مغلقة.
رابط إلى المقالة إذا لم تتمكن من مشاهدته: انقر هنا.
خاتمة تجارة الذهب:
آمل أن يكون هذا الفيديو القصير يساعدك على فهم أن أخذ كل تجارة السوق يبدو أن إعطائك لا تحتاج دائما إلى أن تؤخذ. يعتقد المتداول العادي أن أنا عدوانية للغاية وأنا التجارة اليوم، والتأرجح التجارة والقيام بذلك بعض الأرباح على المدى الطويل يلعب الخ ... ولكن في الحقيقة أود أن أعتبر نفسي المحافظة جدا.
أنا تمرير على نحو 70٪ من الاجهزة أرى وانتظر شيئا لديه كل النجوم محاذاة قبل وضع أموالي للعمل. تم تصميم السوق لمضغ و يبصقون المقامرين قبل أن يعرفوا حتى ما ضربهم. وهذا هو السبب في أنني الموقع مرة أخرى ومشاهدة حمام الدم على أساس يومي فقط التمسك يدي في عندما يبدو واضحا.
أنت لن تراني أراهن على المنزل في أي تجارة معينة. كل ما أبحث عنه هو الإعداد منخفضة المخاطر. إذا كان هناك ميزة وسوف أغتنم هذه الفرصة لكسب المال سواء كان ذلك بسرعة 50 $ أو 1500 $ في إعداد التجارة اليوم.
إذا كنت ترغب في الحصول على بلدي الحرة أسبوعي إتف تقرير التداول إلى البريد الوارد الخاص بك يرجى زيارة موقع الويب الخاص بي: غولداندويلغوي.
الحصول على إخطار عن خدمة التداول الجديدة & # 8221؛
هذا الدخوليوم الثلاثاء، 23 مارس، 2018 في تمام الساعة 1:09 بيإم ويودع تحت صفقات السوق اليومية، تحليل إتف الذهب، التعليم التجاري. يمكنك متابعة أي ردود على هذا الإدخال من خلال تغذية رسس 2.0. هي حاليا مغلقة على حد سواء التعليقات والأصوات.
التعليقات مغلقة.
أحدث التدوينات.
تحليل البحث.
روابط سوق الأسهم.
رسس & # 8211؛ احصل على تحليل التداول الخاص بي.
حقوق الطبع والنشر © 2018 ثيغولداندويلغوي هو قسم من تيشنيكال تريدرس Ltd. جميع الحقوق محفوظة. خريطة الموقع.

No comments:

Post a Comment