Sunday 18 March 2018

خيار غير ثنائي


الخيار غير ثنائي بين الجنسين الآن عرضت على الوثائق الرسمية في ولاية كاليفورنيا.


هذا ضخم.


سوف تعترف كاليفورنيا قريبا رسميا غير ثنائي كخيار الجنس على وثائق الدولة الرسمية.


ووفقا ل أوسا توداي، وقع الحاكم جيري براون SB179 في 15 تشرين الأول / أكتوبر، وهو مشروع يسمح رسميا للخيار الثالث من نوع الجنس غير ثنائي أن يظهر على وثائق مثل الهوية الصادرة عن الدولة ورخص القيادة، ويجعل من الأسهل على الناس تغيير جنسهم واسم على وثائق الدولة. وذكرت صحيفة نيويورك تايمز أن مشروع القانون سيبدأ سريانه في عام 2018.


وتفيد صحيفة التايمز أن الأشخاص الذين تم التعرف عليهم على أنهم غير ثنائيين كانوا بحاجة للحصول على ملاحظة الطبيب تثبت أنهم خضعوا لعلاج الانتقال بين الجنسين. ولكن كما نعلم، لم يكن لديك إلى الخضوع للعلاج أو الجراحة لتكون غير ثنائي أو أي نوع آخر. مشروع القانون الجديد يلغي هذا الشرط.


أ. ت. فورويا، واحدة من أول الناس في البلاد أن يكون جنسهم غير ثنائي المعترف بها رسميا على وثائق الدولة، وقال ان التحرك تايمز كاليفورنيا & # 2727 هو صفقة ضخمة. فإنه لا يلغي فقط العقبات للأشخاص غير ثنائي، A. T. يقول، ولكن يزيل الحواجز الاجتماعية أيضا.


وقال ت. "إنهم لا يحصلون على قرار بالنسبة لك بناء على ما تم تعيينه عند الولادة". "يمكن لشخص ما أن يذهب إلى وظيفة جديدة كما غير عادي، ولها الأوراق لدعم ذلك، وليس هناك وسيلة لصاحب العمل أن يعرف."


وأضاف توني أتكينز، الذي ساعد في كتابة مشروع القانون، على ذلك.


& كوت؛ أريد أن أشكر المحافظ براون على إدراك مدى الصعوبة التي يمكن أن يواجهها أفراد عائلتنا المتحولون جنسيا وغير ثنائيي الجنس وثنائيو الجنس والأصدقاء والجيران عندما لا يكون لديهم رقم يطابق عرض جنسهم & كوت؛ وفقا لما ذكره سى ان ان. & كوت؛ لدي أصدقائي الأعزاء في سان دييغو وحول الولاية الذين كانوا ينتظرون وقتا طويلا لهذا. & كوت؛


انضمت كاليفورنيا الآن إلى ولاية أوريغون وواشنطن العاصمة في توفير الوثائق مع تسمية غير ثنائي. في يونيو / حزيران، أضافت لجنة نقل ولاية أوريغون & كوت؛ x & كوت؛ إلى علاماتها الجنسانية الرسمية، لتصبح أول دولة تقدم خيارا ثالثا للأشخاص خارج & كوت؛ م & كوت؛ أو & كوت؛ f & كوت ؛. وفي حزيران / يونيه، قدمت واشنطن العاصمة أيضا مؤشرا ثالثا للجنسين.


موصى به لك.


تسجيل أو استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاقية المستخدم و سياسة الخصوصية (مراجعة 1/2/2018). في سن المراهقة فوغ قد كسب جزء من المبيعات من المنتجات التي يتم شراؤها من خلال موقعنا كجزء من الشراكات التابعة لنا مع تجار التجزئة. حقوق الخصوصية الخاصة بك في كاليفورنيا. في سن المراهقة فوغ © 2018 Condé ناست الرقمية. كل الحقوق محفوظة. لا يجوز إعادة إنتاج المواد الموجودة على هذا الموقع أو توزيعها أو نقلها أو تخزينها مؤقتا أو استخدامها بطريقة أخرى إلا بإذن كتابي مسبق من كوندي ناست ديجيتال. خيارات الإعلان.


ولاية واشنطن لتقديم شهادات خيار غير ثنائي عند الميلاد.


ستسمح الدولة للناس بأن يعرفوا بأنهم "ذكور" أو "أنثى" أو "X".


وسيسمح قريبا لسكان ولاية واشنطن بتحديد "ذكر" أو "أنثى" أو "X" في شهادات ميلادهم.


وفى يوم الخميس، اعلنت وزارة الصحة فى الولاية هذه الخطوة الرائدة التى ستدخل حيز التنفيذ يوم 27 يناير.


ووفقا لموقع الوزارة، فإن "X" يعرف بأنه "جنس لا يقتصر على الذكور والإناث، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، الجنس المختلط، الجندر، الخنثى، الخنثى، الضخم، الديميجندر، الإناث إلى الذكور، الجنس بين الجنسين، من الذكور إلى الإناث، نيوترويز، غير ثنائي، بانجر، الجنس الثالث، المتحولين جنسيا، المتحولين جنسيا، وهما الروح، وغير محدد ".


وستسمح هذه السياسة للمقيمين بإجراء تغييرات على الوثائق الموجودة، ولكنها لا تنطبق على الوثائق الصادرة حديثا (بمعنى آخر، شهادات ميلاد المواليد الجدد). أما الكبار الراغبون في تغيير الهوية المدرجة في شهادة ميلادهم فلن يحتاجوا بعد ذلك إلى وثائق مكتوبة من الطبيب للقيام بذلك. ومع ذلك، سوف يتطلب القصر موافقة الوالدين والتوثيق الطبي.


وكان الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة غلاد سارة كيت إليس من بين أولئك الذين أثنوا على تحرك الدولة. وأشارت إليس إلى دراسة استقصائية أجريت في عام 2017 تبين أن 20 في المائة من جيل الألفية (الذين يعرفون بأنهم أشخاص تتراوح أعمارهم بين 18 و 34 عاما) قد عرفوا أنفسهم بأنهم مثليين جنسيا. وفي الوقت نفسه، وجد الاستطلاع أيضا أن الشباب أكثر عرضة لتحديد خارج الثنائيات الجنس التقليدية التقليدية من الناس من الأجيال الأكبر سنا.


وبالنظر الى هذه الاحصاءات والمناخ السياسى الحالى الامريكى، قال ايليس "من الضرورى ان تلحق الدول وتعترف بواقع المجتمع غير الثنائى".


"مع الشعب لغبتك وخاصة الأميركيين العابرين وغير ثنائيين يتعرضون لهجوم يومي من قبل إدارة ترامب، كما يتضح من [الرئيس دونالد] جهود ترامب لمنع الأمريكيين العابرين من الخدمة في الجيش وإلغاء حماية الباب التاسع للطلاب عبر، وقال ليليس لشبكة سى ان ان الاخبارية "ان X 'علامة قوية ومؤكدة على ان هوياتنا لا يمكن ولن تمحى".


وستتبع واشنطن ولاية اوريجون التى اصبحت اول دولة تقدم خيارا غير ثنائي لشهادات الميلاد فى الاول من يناير المقبل. وستحذو كاليفورنيا حذوها فى سبتمبر عندما يبدأ سريان قانونها رقم 179 لمجلس الشيوخ. وقد صدر هذا القانون في تشرين الأول / أكتوبر.


كاليفورنيا هي الدولة الأولى التي تقوم قانونيا بتأسيس خيار جنساني ثالث.


اتخذت كاليفورنيا خطوة في الاعتراف جميع الجنسين.


وسيسمح قانون الاعتراف بالمساواة بين الجنسين، الذي وقع عليه القانون جيري براون، للأشخاص المتحولين جنسيا وثنائيي الجنس وغير الثنائيين باختيار خيار جنساني ثالث على بطاقات هوية الدولة وشهادات الميلاد ورخص القيادة ابتداء من عام 2019.


وقال عضو مجلس الشيوخ سكوت ويينر (D-سان فرانسيسكو): "مع توقيع الحاكم براون على مشروع القانون هذا، سيكون بإمكان المتحولين جنسيا وغير الثنائيين الآن التعرف على أنفسهم كما هم، وليس كما يقول لهم المجتمع أنهم يجب أن يكونوا" بيان.


بدأت ولاية أوريغون السماح لخيار ثالث، "X"، على رخص القيادة في الدولة في وقت سابق من هذا العام، لكنه لم يوقع على القانون. ولدى واشنطن العاصمة أيضا خيار جنساني ثالث على بطاقات الهوية، ولكن لا تسمح أي من الدولتين بإجراء تغييرات على شهادات الميلاد. وتعترف أستراليا وكندا وألمانيا والهند بنوع جنس ثالث.


مشروع قانون الاعتراف بالجنسانية في كاليفورنيا هو خطوة رئيسية للمتحولين جنسيا، وكذلك الأفراد غير ثنائي، لتكون قادرة على أن تعكس جنسهم على تحديد هويتهم.


ويجعل مشروع القانون أيضا تغيير الهوية الجنسانية على شهادات الميلاد ولاية كاليفورنيا أسهل للمتحولين جنسيا وغير ثنائيين من قبل لم تعد تتطلب من الطبيب أن يذكر أن الفرد قد خضع "العلاج السريري" لتغيير الجنس.


أولئك الذين هم من الجنسين غير المطابقة، أو غير ثنائي، وغالبا ما تستخدم "هم" بدلا من "هي" أو "هو".


وقال مشروع القانون "إن تحديد الهوية الجنسية شخصي بشكل أساسي، وينبغي للدولة أن تسعى إلى توفير خيارات بشأن وثائق الهوية التي تصدرها الدولة والتي تعترف بالكشف الدقيق للجنس عن الشخص".


تقارير بوزفيد يمكن أن يكلف كاليفورنيا دمف $ 880،000 في تحديثات النظام لاستيعاب التغيير.


وقع حاكم ولاية كاليفورنيا جيري براون مجلس الشيوخ بيل 179، ودعا مشروع قانون الاعتراف بالجنسانية، إلى القانون، اعتبارا من يناير 2019.


وذكرت شبكة ان بى سى الاخبارية فى يونيو ان المشرعين فى نيويورك يعملون على الحصول على الخيار الجنسانى الثالث على المعرفات فى الولاية ايضا.


اشترك في برياكينغ نيوس إمايلز.


شكرا على الإشتراك!


اشترك الآن لبدء تلقي تنبيهات الأخبار العاجلة على سطح المكتب.


سوف كاليفورنيا لديهم قريبا نونبيناري كخيار الجنس على شهادات الميلاد.


كريستينا كارون.


وسيتمكن سكان كاليفورنيا الذين لا يعرفون أنفسهم كذكر أو أنثى قريبا من الحصول على شهادة ميلاد محايدة جنسانيا.


وحتى الآن، كان على الأشخاص الذين يرغبون في الحصول على تسمية غير جنسية للجنس أن يحصلوا على شهادة طبيب تفيد بأنهم خضعوا لعلاج لغرض الانتقال بين الجنسين. هذا هو ما أ. ت. فورويا، المدافع البالغ من العمر 35 عاما للشباب المتحولين جنسيا في مركز سان دييغو لغبت المجتمع، كان على القيام به لتصبح واحدة من أول الناس في البلاد للحصول على جنس معين المعين قانونيا وليس من الذكور ولا الإناث.


وأثارت أوراق المحكمة التي حلت تلك المحنة في شباط / فبراير الدموع. وقال ت. "لقد صدمت". "كنت مثل،" يا إلهي، هذا حدث للتو. "


أصبحت رسائل الطبيب شيئا من الماضي في ولاية كاليفورنيا. وقع الحاكم جيري براون مشروع قانون في القانون يوم الاثنين يبسط العملية، ويوفر للأشخاص غير العاديين وثنائيي الجنس القدرة على طلب شهادة ميلاد جديدة مع فئة ثالثة غير عادية. وهي أول دولة تقدم مثل هذا الخيار.


أولئك الذين يعرفون أنفسهم على أنهم غير ثنائي يعتبرون أنفسهم لا ذكر ولا أنثى، في حين أن أولئك الذين لديهم صفات جنسية تشريح الجنسي غير نمطية. وقد سعت كلتا المجموعتين منذ وقت طويل إلى الحصول على وثائق قانونية تمثل هويتهم.


قانون كاليفورنيا، S. B. 179، التي كتبها اثنين من أعضاء مجلس الشيوخ الديمقراطيين، توني ج. أتكينز وسكوت د. فيينر، يدخل حيز التنفيذ ابتداء من عام 2018.


أوريغون وواشنطن العاصمة، قد عرضت مؤخرا على السكان خيارات محايدة جنسانيا على رخص القيادة، وتعتزم وزارة الصحة في واشنطن عقد جلسة استماع علنية هذا العام بشأن إدراج خيار غير عادي على شهادات الميلاد، ومحطة الإذاعة العامة كوو ذكرت.


بالنسبة إلى أ. ت.، فإن وجود وثائق محايدة جنسانيا من جانب الدولة يعني أن الأطباء أو أرباب العمل لم يبلغوا بعد أن الجنس المشار إليه أصلا في شهادة الميلاد هو كل ما يهم.


وقال ت. "إنهم لا يحصلون على قرار بالنسبة لك بناء على ما تم تعيينه عند الولادة". "يمكن لشخص ما أن يذهب إلى وظيفة جديدة كما غير عادي، ولها الأوراق لدعم ذلك، وليس هناك وسيلة لصاحب العمل أن يعرف."


وقد واجه التشريع بعض المقاومة. وأعربت مجموعة متحفظة عن قلقها من أن القانون الجديد، الذي يلغي الحاجة إلى رسالة الطبيب لدعم الانتقال بين الجنسين، يمكن أن يؤدي إلى احتيال الهوية.


وقال مجلس عائلة كاليفورنيا أن إدراج جنس ثالث على وثائق الدولة من شأنه أن يخلق الحاجة للفرق الرياضية غير الرياضية في المدارس العامة، على حساب كبير.


وفي مقال نشر في اتحاد سان دييغو - تريبيون في تموز / يوليو، حذر رئيس المجموعة جوناثان كيلر من أنه إذا تم سن القانون، "سيطلب من ما يقرب من 150 كلية وجامعة عامة في كاليفورنيا، وجميع المدارس العامة البالغ عددها 10،453 تقديم فقط الفرق الرياضية والذكور والإناث ولكن المرافق غير التقليدية أيضا، "للامتثال للقانون التاسع الحقوق المدنية الاتحادية.


لكن الخبراء القانونيين والمؤيدين يرفضون هذا الادعاء.


يقول إرين إي. بوزوفيس، أستاذ القانون بجامعة ويسترن نيو إنغلاند، في هاتف: "إنها حجة مدهشة لسماعها لأنه ليس كما لو أن وزارة التعليم تزيد من إنفاذها الباب التاسع كحامية للحقوق المدنية المتحولة جنسيا" مقابلة. "اللوائح مكتوبة بشكل واضح مع ثنائي الجنس في الاعتبار".


وافقت كريستين إي. نوهال، أستاذة مساعدة في علم الحركة في جامعة كورتلاند في ولاية سوني.


ذي N. C.A. A. لا ينظم الهوية الجنسانية لأغراض كونه على فريق، وقال الدكتور نوهال. أنها تستخدم علامات بيولوجية بدلا من ذلك.


وقالت: "إنها ليست الطريقة التي تحددها من حيث جنسك". "هل يمكن أن يكون هذا N على الترخيص الخاص بك، و N. C.A. A. لا يهتمون بذلك. انهم يهتمون ما إذا كنت على الهرمونات أم لا ".


التغطية ذات الصلة.


كندا تقدم "X" كفئة الجنس الثالثة لحاملي جواز السفر.


وقال المسئولون ان التسمية الجديدة التى تبدأ فى 31 اغسطس هى وسيلة للسماح للكنديين بتحديد جنسهم الذى يختارونه.


وتسمح محكمة أوريغون للشخص باختيار الجنس.


سمح قاض يوم الجمعة جيمي شوب، رقيب الجيش المتقاعد، أن يصنف قانونا على أنه غير عادي، لا رجل ولا امرأة.


اشترك في كاليفورنيا اليوم.


الأخبار والقصص التي تهم كاليفورنيا (وأي شخص آخر مهتم في الدولة)، وألقى صباح يوم من أيام الأسبوع.


الرجاء التحقق من أنك لست روبوت من خلال النقر على المربع.


كاليفورنيا تضيف & # x27؛ غير ثنائي & # x27؛ الخيار الجنساني في تراخيص الدولة.


وسیکون بوسع کالیفورنیا الذین لا یعرفون ذکورا أو إناث أن یصبحوا "غیر ثنائي" في الوثائق الرسمیة. (ستوك)


وسیکون سکان کالیفورنیا الذین لا یعرفون بأنھم ذکور أو إناث سیتمکنون في وقت قریب من تحدید الجنس الثالث علی وثائق الولایة.


وقع الحاكم الديمقراطى جيري براون مشروع قانون بعنوان "قانون الاعتراف بالجنس" ليلة الاحد يسمح لسكان الولاية بتحديد "غير ثنائي" فى رخص القيادة وشهادات الميلاد حسبما ذكرت صحيفة ساكرامنتو بى.


وسيسهل هذا الإجراء أيضا على الأشخاص تغيير الجنسين في الوثائق الرسمية.


بالإضافة إلى ذلك، وقعت براون تدبيرا منفصلا يسمح للأشخاص في السجن بأن يطلبوا من المحكمة تغيير اسمهم أو تغيير جنسهم.


ويعرف "غير ثنائي" بأنه شخص لا يعرف مع الذكور أو الإناث، وفقا للمركز الوطني للمساواة بين الجنسين.


وفي خضم محادثة وطنية متنامية حول الهوية الجنسانية، حظرت كاليفورنيا السفر غير الضروري من قبل موظفي الدولة الذين يقومون بعمل الحكومة لصالح الدول التي تعتبر معادية للمثليات والمثليين ومزدوجي الميول الجنسية ومزدوجي الميول الجنسية ومزدوجي الميل الجنسي ومزدوجي الميول الجنسية والمتحولين جنسيا.


وردا على التقاضي، دفع نظام السجون في الولاية لإجراء عملية جراحية لإعادة تعيين السجين واعتمد سياسات تسمح باستعمال مستحضرات التجميل والحمالات والأشياء الشخصية المقابلة للهوية الجنسانية للسجين.


ويأتي التغيير القانوني بعد أن وافقت لجنة النقل في ولاية أوريغون على قاعدة جديدة في شهر يونيو تسمح للسكان بتحديد جنسهم على أنه "غير محدد" في طلبات الحصول على تراخيص القيادة وتراخيص المتعلم وبطاقات الهوية.


ومن المقرر أن يدخل قانون كاليفورنيا حيز التنفيذ في عام 2019.


وأسهمت وكالة أسوشيتد برس في هذا التقرير.


تتجه في الولايات المتحدة.


وقالت صديقة لاس فيغاس مطلق النار وقالت انها تعاملت ذروته، ساعدته تحميل المجلات، ويقول مستندات غير مختومة.


فيديو-اللاعب، 28، يقتل أمي بعد إلقاء اللوم لها لكسر سماعة الرأس، ويقول الشرطة.


الفائز الفوز بالجائزة الكبرى البالغ من العمر 20 عاما تأمل أن تفعل "جيدة للبشرية"


لاس فيغاس اطلاق النار: انتقد بيان مغم باسم "من الصعب أن نعتقد" من قبل محامي الضحايا.


سياسة.


وسائل الترفيه.


نمط الحياة.


الصحة.


حول.


لا يجوز نشر هذه المواد أو بثها أو إعادة كتابتها أو إعادة توزيعها. & كوبي؛ 2018 فوكس نيوس نيتورك، ليك. كل الحقوق محفوظة. تأخرت جميع بيانات السوق 20 دقيقة.

No comments:

Post a Comment