Tuesday 6 March 2018

كيفية تداول استراتيجية الخيار


أعلى 4 خيارات استراتيجيات للمبتدئين.


خيارات هي أدوات ممتازة لكل من تداول الموقف وإدارة المخاطر، ولكن العثور على الاستراتيجية الصحيحة هو المفتاح لاستخدام هذه الأدوات لصالحك. للمبتدئين العديد من الخيارات عند اختيار استراتيجية، ولكن أولا يجب أن نفهم ما هي الخيارات وكيفية عملها.


اختيار استراتيجية الخيارات المناسبة للاستخدام يعتمد على رأي السوق الخاص بك وما هو هدفك.


في مكالمة مغطاة (تسمى أيضا شراء-الكتابة)، كنت تحتفظ بموقف طويل في الأصول الأساسية وبيع مكالمة ضد ذلك الأصل الأساسي. سيكون رأي السوق محايدا للصعود على الأصل الأساسي. على أساس المخاطر مقابل مقابل المكافأة، الحد الأقصى للربح الخاص بك والحد الأقصى للخسارة هو كبير. إذا زاد التقلب، فإنه له تأثير سلبي، وإذا كان ينقص، له تأثير إيجابي.


حريصة على جعل الخيار الأول التجارة؟


تحذير حول خيارات الشراء.


أنت تعرف ما هو الخيار وأنت تعتقد أنك تفهم كيف يعمل. تهانينا.


ولكن يرجى إثبات بعض الصبر قبل وضع أموالك في خطر. أنا أعرف كيف تشعر. كنت هناك. كنت تنفجر مع الترقب ولا يمكن أن تنتظر لبدء الركض في المال. ومع ذلك، فإنه ليس بهذه السهولة. يجب كسب المال ويرجى الاعتقاد بأن لا أحد يعطيه بعيدا.


هذه المقالة هي كل شيء عن المزالق من خيارات الشراء قبل أن تكون مستعدا للتجارة.


شراء خيارات الاتصال. مثال نموذجي.


الأسهم المفضلة لديك (فافر) حاليا 42.50 $ وكنت أحب آفاقها. أنت فقط & # 34؛ تعرف & # 34؛ أن فافر سيتم تداول فوق 50 $ للسهم في وقت قريب إلى حد ما. وبناء على هذا الترقب، يمكنك فتح حساب الوساطة وشراء 10 خيارات الاتصال فافر. وتنتهي صلاحيتها خلال 90 يوما وتضرب عند 50 دولارا (أي أن سعر الإضراب هو 50 دولارا أمريكيا). يمكنك بالكاد الانتظار لرؤية لفة المال في.


فماذا يحدث؟ معظم الوقت انتهاء يوم وصول والخيارات تصبح لا قيمة لها. مرة واحدة حريصة، والتاجر خيارات جديدة (جنبا إلى جنب مع العديد من التجار من ذوي الخبرة الذين ينبغي أن يكون يعرف أفضل)، فقدت كل قرش استثمرت. الجزء الحزين حقا هو أن ميلك كان على حق على المال. فافر لم تتحرك أعلى، و 90 يوما بعد شراء الخيار الخاص بك، وكان سعر السوق 46 $. والمشكلة الوحيدة هي أنك توقعت بشكل صحيح زيادة الأسعار وما زالت خسارة المال.


أنها سيئة بما فيه الكفاية لتفقد عندما التنبؤ الخاص بك هو الخطأ، ولكن فقدان المال عندما يكون صحيحا هو نتيجة سيئة.


ومع ذلك، فإنه يحدث في كل وقت في عالم الخيارات.


وللأسف، هذه نتيجة شائعة. حتى قبل شراء الخيارات، يرجى النظر في بعض الأشياء التي يجب أن نفهم حول الخيارات. غرضي هنا هو جعلكم على بينة من المعلومات الحيوية. التفاصيل يمكن أن تنتظر حتى يكون لديك فهم أفضل للمفاهيم الأساسية للخيارات.


كسب الربح. العديد من العوامل تدخل في سعر الخيار. لا يمكن للمتداول ببساطة & # 34؛ شراء المكالمات & # 34؛ ونتوقع كسب المال عندما يرتفع سعر السهم. وأكثر من ذلك بكثير. والمشكلة هي أن التجار الجديدين ليسوا على دراية بجميع العوامل الأخرى التي تؤثر على ما إذا كانت التجارة ستكسب ربحا أو تخسر مالا. . تتوقع أن يرتفع سعر السهم (أي أنك صعودي). جيد. كم تتوقعون أن يتغير السعر؟ هل من المعقول - استنادا إلى تاريخ سعر فافر - توقع أن يتحرك السهم إلى 50 دولارا (أي بزيادة قدرها 18٪ تقريبا) خلال 90 يوما؟ يوفر التاريخ من متوسط ​​السعر اليومي للتغير (التقلب) فكرة جيدة للإجابة الصحيحة. إنها استراتيجية ضعيفة لشراء خيارات الاتصال (أوتم) بسعر إضراب قدره 50 دولارا إذا كان متوسط ​​حركة سعر السهم 0.05 دولار في اليوم. ومع ذلك، فهي مسرحية معقولة عندما يكون متوسط ​​التغير اليومي في سعر السهم 0.50 دولار في اليوم. كن على بينة من مدى تقلب سعر السهم في الماضي. سعر الإضراب . ليس من الضروري لشراء خيارات أوتم، على الرغم من أن هذا هو اختيار الغالبية العظمى من التجار. وهم يعتقدون التنبؤ بهم سوف تتحقق وأنها تريد شراء أرخص الخيارات. لماذا ا؟ أفضل تخميني هو أن معظم المتداولين خيارا أقل تعليما يريدون امتلاك & # 34؛ الكثير & # 34؛ من الخيارات، وليس مجرد عدد قليل. وهو مشابه لعملية الفكر التي تجعل شخص ما يشتري تذاكر اليانصيب. احتمالات قد تكون فظيعة، ولكن إمكانية حدوث عائد ضخم هو أكثر من اللازم لمقاومة. استنادا إلى بيانات التقلب، شراء الخيارات التي لديها فرصة جيدة ليكون في المال في وقت لاحق (قبل انتهاء الخيارات). وبالتالي، سيكون من المعقول شراء بنية المكالمات فافر في 40 $، 42،5 $ (إذا كانت هذه الخيارات موجودة) أو 45 $.


قسط. إن تحديد المبلغ المطلوب دفعه للخيارات يتطلب بعض الخبرة في التداول. ومع ذلك، يجب أن تكون على بينة من عدة عناصر. هل كان سعر الخيار معقولا أم كان التقلب الضمني لهذا الخيار مرتفعا جدا؟ هل شراء هذه الخيارات بهذا السعر يتيح لك فرصة معقولة لجعل أي أموال - على أساس توقعاتك لزيادة الأسعار؟ هل كان العرض / الطلب واسع جدا؟ والأسواق الواسعة أكثر صعوبة في التجارة. هل ارتكبت خطأ دفع السعر المطلوب عندما يجب أن تحاول دائما أن تفعل أفضل؟ هل أخطأت في إدخال & # 34؛ أمر السوق & # 39؛ بدلا من & # 34؛ & # 34 ؛؟


5. عقد طويلة جدا. عند شراء الخيارات، لا تخطط على عقد لهم حتى انتهاء الصلاحية. فالخيارات تهدر الأصول وينبغي أن تشمل خطتك الخروج من التجارة بمجرد أن يصبح ذلك ممكنا. فمن السهل أن تقع في الحب مع تجارة الخيار مربحة والتمسك بها، وتبحث عن ربح أكبر من ذلك بكثير.


لا تسمح بأن يحدث ذلك. في بعض الأحيان تكسب الربح المستهدف. في أوقات أخرى يعني التخلي عن التجارة وبيع الخيارات في حين أنها لا تزال لها قيمة. إذا وصل سعر السهم إلى الهدف الخاص بك (أو يحصل بالقرب من السعر المستهدف)، فقد حان الوقت لاتخاذ المكاسب الخاصة بك وبيع الخيار.


6. سوق الأوراق المالية. هل كان هذا وقتا طيبا لإجراء مثل هذه اللعبة الصاعدة؟ هل تعتقد أن سوق الأسهم يتجه نحو أعلى؟ معظم الأسهم لا تتحرك في فراغ، وارتفاعها وهبوطها تعتمد على أداء الأسهم الأخرى. بعبارة أخرى، هل السوق صاعد أم هبوطي؟


هل تفكر في كل هذه العوامل؟ هل تفكر في أي منها؟ وخلاصة القول أنه إذا كنت لا تولي اهتماما لكل عامل، ثم فرصك في كسب المال تصبح أصغر، وفقدان الاستثمار بأكمله يصبح النتيجة الأكثر احتمالا (وخصوصا عند شراء خيارات أوتم).


لا يكفي أن يكون لدينا اعتقاد قوي بأن السوق سوف تتحرك أعلى أو أقل. عند شراء الخيارات، يكون لسعر الخيار تأثير كبير على الربحية المحتملة للتجارة وغالبا ما يكون أكثر من مجرد تغيير في سعر السهم الأساسي. وبالتالي، لا تدفع كثيرا (على أساس التقلب الضمني) لخياراتك.


هذا تحذير خطير: من المهم جدا أن ندرك كم هو سهل لانقاص المال عند شراء الخيارات. معظم التجار لا يفكرون سوى في & # 34؛ كم من المال يمكنني كسب؟ & # 34؛ يرجى تجنب استخدام الخيارات للمقامرة.


10 خيارات استراتيجيات المعرفة.


10 خيارات استراتيجيات لمعرفة.


في كثير من الأحيان، يقفز التجار إلى لعبة الخيارات مع القليل أو لا فهم لعدد الخيارات استراتيجيات المتاحة للحد من المخاطر وتعظيم العائد. مع القليل من الجهد، ومع ذلك، يمكن للتجار تعلم كيفية الاستفادة من المرونة والقوة الكاملة من الخيارات كمركبات تجارية. ومع وضع ذلك في الاعتبار، وضعنا معا عرض الشرائح هذا، الذي نأمل أن يقصر منحنى التعلم ويوجهك في الاتجاه الصحيح.


10 خيارات استراتيجيات لمعرفة.


في كثير من الأحيان، يقفز التجار إلى لعبة الخيارات مع القليل أو لا فهم لعدد الخيارات استراتيجيات المتاحة للحد من المخاطر وتعظيم العائد. مع القليل من الجهد، ومع ذلك، يمكن للتجار تعلم كيفية الاستفادة من المرونة والقوة الكاملة من الخيارات كمركبات تجارية. ومع وضع ذلك في الاعتبار، وضعنا معا عرض الشرائح هذا، الذي نأمل أن يقصر منحنى التعلم ويوجهك في الاتجاه الصحيح.


1. كوفيرد كال.


وبصرف النظر عن شراء خيار المكالمة العارية، يمكنك أيضا الانخراط في الدعوة الأساسية مغطاة أو استراتيجية شراء والكتابة. في هذه الاستراتيجية، يمكنك شراء الأصول بشكل مباشر، والكتابة في نفس الوقت (أو بيع) خيار الاتصال على تلك الأصول نفسها. يجب أن يكون حجم الأصول المملوكة لديك مساويا لعدد الأصول التي يستند إليها خيار الاتصال. وكثيرا ما يستخدم المستثمرون هذا الموقف عندما يكون لديهم موقف قصير الأجل ورأي محايد بشأن الأصول، ويتطلعون إلى تحقيق أرباح إضافية (من خلال استلام قسط المكالمة)، أو الحماية من أي انخفاض محتمل في قيمة الأصل الأساسي. (لمزيد من التبصر، اقرأ استراتيجيات المكالمة المغطاة لسقوط السوق.)


2. متزوج وضع.


في استراتيجية وضع الزوجية، يقوم المستثمر الذي يشتري (أو يمتلك حاليا) أصول معينة (مثل الأسهم)، في نفس الوقت بشراء خيار وضع لعدد مماثل من الأسهم. وسوف يستخدم المستثمرون هذه الاستراتيجية عندما يكونون متفائلين على سعر الأصل ويودون حماية أنفسهم من الخسائر المحتملة على المدى القصير. هذه الاستراتيجية تعمل بشكل أساسي مثل بوليصة التأمين، وتضع أرضية إذا كان سعر الأصل يغرق بشكل كبير. (لمزيد من المعلومات حول استخدام هذه الاستراتيجية، انظر ماريد بوتس: A بروتكتيف ريلاتيونشيب.)


3. بول دعوة انتشار.


في استراتيجية انتشار المكالمات الثورية، يقوم المستثمر في نفس الوقت بشراء خيارات الاتصال بسعر إضراب محدد وبيع نفس عدد المكالمات بسعر إضراب أعلى. سيكون لكل من خيارات الاتصال نفس شهر انتهاء الصلاحية والأصل الأساسي. وكثيرا ما يستخدم هذا النوع من استراتيجية التوزيع الرأسي عندما يكون المستثمر صعودي ويتوقع ارتفاعا معتدلا في سعر الأصل الأساسي. (للحصول على مزيد من المعلومات، اقرأ فروق الائتمان الثنائي و الدب.)


4. الدب وضع انتشار.


الدب وضع استراتيجية انتشار هو شكل آخر من انتشار الرأسي مثل انتشار المكالمة الثور. في هذه الاستراتيجية، سوف يقوم المستثمر في نفس الوقت بشراء خيارات الشراء بسعر إضراب محدد وبيع نفس العدد من السعر بسعر إضراب أقل. سيكون الخياران على نفس الأصل الأساسي ويكون لهما تاريخ انتهاء الصلاحية نفسه. يتم استخدام هذه الطريقة عندما يكون المتداول هبوطي ويتوقع أن ينخفض ​​سعر الأصل الأساسي. وهو يوفر مكاسب محدودة وخسائر محدودة. (لمزيد من المعلومات عن هذه الإستراتيجية، اقرأ "سبرياد بوت سبريادز": بديل متجول إلى البيع القصير.)


أكاديمية إنفستوبيديا "خيارات للمبتدئين"


الآن بعد أن تعلمت بعض استراتيجيات الخيارات المختلفة، إذا كنت على استعداد لاتخاذ الخطوة التالية وتعلم ما يلي:


تحسين المرونة في محفظتك عن طريق إضافة خيارات نهج المكالمات كما أسفل المدفوعات، ويضع التأمين كما تفسير تواريخ انتهاء الصلاحية، وتمييز القيمة الجوهرية من القيمة الزمنية حساب برياكيفنس وإدارة المخاطر استكشاف المفاهيم المتقدمة مثل ينتشر، سترادلز، وخنق.


5. طوق واقية.


يتم تنفيذ استراتيجية طوق واقية من خلال شراء خيار من خارج المال وضع وكتابة خيار الدعوة خارج المال في نفس الوقت، لنفس الأصول الأساسية (مثل الأسهم). وكثيرا ما يستخدم المستثمرون هذه الاستراتيجية بعد أن شهد وضع طويل في الأسهم مكاسب كبيرة. وبهذه الطريقة، يمكن للمستثمرين تأمين الأرباح دون بيع أسهمهم. (لمزيد من المعلومات عن هذه الأنواع من الاستراتيجيات، راجع عدم نسيان طوق الحماية الخاص بك وكيفية عمل طوق الحماية.)


6. طويل سترادل.


وتتمثل إستراتيجية الخيارات طويلة المدى عندما يقوم المستثمر بشراء كل من خيار الاتصال ووضع الخيار بنفس سعر الإضراب والأصل الأساسي وتاريخ انتهاء الصلاحية في وقت واحد. وغالبا ما يستخدم المستثمر هذه الاستراتيجية عندما يعتقد أن سعر الأصل الأساسي سينتقل بشكل كبير، ولكنه غير متأكد من الاتجاه الذي ستتخذه هذه الخطوة. وتسمح هذه الاستراتيجية للمستثمر بالحفاظ على مكاسب غير محدودة، في حين أن الخسارة تقتصر على تكلفة عقود الخيارات. (لمزيد من المعلومات، اقرأ سترادل ستراتيغي A سيمبل أبروتش تو ماركيت نيوترال.)


7. طويل سترانغل.


في استراتيجية خيارات خنق طويلة، المستثمر بشراء مكالمة ووضع الخيار بنفس النضج والأصل الأساسي، ولكن مع أسعار الإضراب مختلفة. سعر ضربة وضع عادة ما تكون أقل من سعر الإضراب من خيار المكالمة، وسوف يكون كلا الخيارين من المال. ويعتقد المستثمر الذي يستخدم هذه الاستراتيجية أن سعر الأصل الأساسي سيشهد حركة كبيرة، ولكنه غير متأكد من الاتجاه الذي ستتخذه هذه الخطوة. وتقتصر الخسائر على تكاليف كلا الخيارين؛ فإن الخنق عادة ما تكون أقل تكلفة من سترادلز لأنه يتم شراء الخيارات من المال. (للحصول على مزيد من المعلومات، راجع الحصول على ربح قوي على الأرباح باستخدام الخوذات.)


8. الفراشة انتشار.


وقد تطلبت جميع الاستراتيجيات حتى هذه المرحلة مزيجا من موقفين أو عقود مختلفة. في استراتيجية الفراشة انتشار الخيارات، والمستثمر الجمع بين كل من استراتيجية انتشار الثور واستراتيجية انتشار الدب، واستخدام ثلاثة أسعار الإضراب مختلفة. على سبيل المثال، نوع واحد من انتشار الفراشة ينطوي على شراء خيار مكالمة واحدة (وضع) في أدنى سعر (أعلى) سعر الإضراب، في حين بيع اثنين من خيارات المكالمة (وضع) بسعر أعلى (أقل) الإضراب، ثم مكالمة واحدة (وضع) الخيار بسعر أعلى (أقل) الإضراب. (لمزيد من المعلومات عن هذه الإستراتيجية، اقرأ إعداد الفخاخ الربح مع سبرياد سبريادس.)


9. الحديد كوندور.


وهناك استراتيجية أكثر إثارة للاهتمام هي كوندور الحديد. في هذه الاستراتيجية، المستثمر في وقت واحد يحمل موقف طويل وقصير في اثنين من استراتيجيات خنق مختلفة. كوندور الحديد هو استراتيجية معقدة إلى حد ما يتطلب بالتأكيد الوقت للتعلم، وممارسة لإتقان. (نوصي بقراءة المزيد عن هذه الاستراتيجية في تاكي فلايت مع كوندور الحديد، يجب عليك أن تتزاحم على كوندورس الحديد؟) ومحاولة استراتيجية لنفسك (خالية من المخاطر!) باستخدام إنفستوبديا محاكي.)


10. فراشة الحديد.


استراتيجية الخيارات النهائية سوف نوضح هنا هو فراشة الحديد. في هذه الاستراتيجية، سوف تجمع مستثمر إما سترادل طويلة أو قصيرة مع شراء أو بيع في وقت واحد من الخانق. وعلى الرغم من أن هذه الإستراتيجية مشابهة لنشر الفراشة، إلا أنها تختلف لأنها تستخدم كلا من المكالمات والنداءات، على النقيض من بعضها البعض أو الآخر. وتقتصر الأرباح والخسائر في نطاق محدد، تبعا لأسعار الإضراب للخيارات المستخدمة. وكثيرا ما يستخدم المستثمرون خيارات من خارج المال في محاولة لخفض التكاليف مع الحد من المخاطر. (لمعرفة المزيد، اقرأ ما هي استراتيجية الخيار فراشة الحديد؟)


كيفية تداول الخيارات.


معرفة كل ما تحتاج إلى معرفته لبدء تداول الخيارات: بما في ذلك الأسواق التي يمكنك التجارة، ما يتحرك أسعار الخيارات، وكيف يمكنك البدء.


يمكن أن يوفر تداول الخيارات عددا كبيرا من الفوائد للمتداولين - سواء كنت تريد التكهن بمجموعة واسعة من الأسواق، أو التحوط ضد المراكز الحالية، أو مجرد الحصول على فترة أطول قليلا لتحديد ما إذا كانت التجارة مناسبة لك. للبدء، ستحتاج إلى اتباع الخطوات التالية:


وفيما يلي نظرة مفصلة على كل خمسة.


ما الذي يحدد سعر الخيار؟


سعر الخيار - أي العلاوة التي يدفعها صاحب البلاغ لشراء الخيار - سيتغير تبعا لعدة عوامل مختلفة. وأكبر ثلاثة هي مستوى السوق الكامنة مقارنة بسعر الإضراب، والوقت المتبقي حتى انتهاء صلاحية الخيار، والتقلب الأساسي للسوق.


كل العوامل تعمل على نفس المبدأ: كلما زاد احتمال أن يتحرك الخيار فوق (المكالمات) أو أقل (يضع) سعر الإضراب، كلما ارتفعت قيمة القسط.


مستوى السوق الكامنة.


عندما يكون السوق الأساسي أقرب إلى سعر الإضراب لأي خيار، فمن المرجح أن يضرب سعر الإضراب ويواصل الحركة. لذلك فإن خيار اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) مع سعر الإضراب الذي هو 50 نقطة بعيدا عن المستوى الحالي للسوق سيكون أقل احتمالا لتصبح مربحة من واحد مع سعر الإضراب الذي هو 15 نقطة بعيدا، وبالتالي يجب أن يكون أقل قسط.


وقت انتهاء الصلاحية.


وكلما كان الخيار أطول قبل انتهاء صلاحيته، كلما زاد الوقت الذي يضطر السوق الأساسي إلى ضرب سعر الإضراب. لذلك إذا كان لديك خيارين خارج المال مع أسعار الإضراب متطابقة في نفس السوق الأساسية، واحد مع انتهاء صلاحية أكثر من ذلك في المستقبل يجب أن يكون أعلى قسط.


تقلب السوق الكامنة.


وكلما كان السوق الأساسي الأكثر تقلبا هو الخيار الأكثر احتمالا، فإنه من المرجح أن يصل سعره إلى الإضراب. لذلك إذا رأى السوق ارتفاعا مفاجئا في التقلب، فإن الخيارات على ذلك تميل إلى رؤية زيادة مقابلة في أقساطها.


ما هي "الإغريق"؟


دلتا - كم سعر أحد الخيارات يتحرك لكل نقطة من الحركة في السوق الكامنة. دلتا هي مقياس لكيفية تأثير الحركة في السوق الأساسية على سعر الخيار الخاص بك، والمعروف باسم مخاطر الاتجاه غاما - كم يتحرك دلتا الخيار لكل نقطة من الحركة في السوق الكامنة. وتظهر غاما ما إذا كانت المخاطر الاتجاهية ستزداد إذا تحرك السوق الأساسي ثيتا - كم سعر سعر أحد الخيارات ينخفض ​​بمرور الوقت، أو خطر تسوس الوقت. وهناك خيار مع ثيتا عالية (عادة واحدة مع انتهاء صلاحية على المدى القصير) سوف ينخفض ​​بسرعة في القيمة لأنها تقترب من تاريخ انتهاء صلاحيتها فيغا - كم سعر الخيار يتحرك عندما تقلب السوق الكامنة يتغير. وهناك خيار مع فيغا من اثنين تتحرك نقطتين عندما يتغير التقلبات الضمنية في السوق الأساسية بنسبة 1٪ رو - كم يتحرك سعر الخيار عندما تتغير أسعار الفائدة. رو يمكن أن تكون إما إيجابية أو سلبية، تعتمد على ما إذا كان سعر الخيار سوف تتحسن عندما ترتفع معدلات (إيجابية) أو لأسفل (سلبية)


استراتيجيات تداول الخيارات.


هناك عدد كبير من استراتيجيات الخيارات التي يمكنك استخدامها في التداول الخاص بك، من المكالمات الطويلة للاتصال ينتشر لفراشات الحديد. هذه بعض الأمثلة لتبدأ بها.


المكالمات الطويلة ويضع.


المكالمات الطويلة وطويلة يضع هي أبسط أنواع التجارة الخيارات. أنها تنطوي على شراء خيار، مما يجعلك صاحب. سوف تحقق أرباحا إذا تحرك السوق الأساسي فوق (المكالمات) أو أقل (يضع) سعر الإضراب بأكثر من قسطك، وتكلفة العلاوة هي أيضا أقصى خسارة يمكنك أن تجنيها من الصفقة.


إذا كنت تملك أصلا وترغب في حماية نفسك من أي خسائر محتملة على المدى القصير، يمكنك التحوط باستخدام خيار طويل. وتسمى هذه الاستراتيجية وضع الزواج.


مكالمات قصيرة ويضع.


في مكالمة قصيرة أو وضع قصيرة، كنت تأخذ الجانب الكاتب من التجارة. أبسط هذه هي موضع الاتصال المغطى، حيث تبيع خيار اتصال على أصل تملكه حاليا. ثم إذا كان سعر الأصل الذي تملكه لا يتجاوز سعر الإضراب للخيار الذي قمت ببيعه، يمكنك الاحتفاظ بالعلاوة كأرباح.


يمكنك أيضا كتابة خيارات المكالمة عندما لا تملك الأصول الأساسية، والتي تعرف باسم المكالمة غير المكشوفة أو المجردة. ولكن هذه استراتيجية محفوفة بالمخاطر، حيث قد تضطر إلى دفع التكلفة الكاملة للأسهم من أجل بيعها في خسارة لحاملها.


سترادلز وخنق.


أنت لا تقتصر على تداول خيار واحد في وقت واحد. على سبيل المثال، على سبيل المثال، ينطوي في وقت واحد على شراء كل من خيار وضع ودعوة في نفس السوق، مع نفس سعر الإضراب وانتهاء الصلاحية. من خلال القيام بذلك يمكنك الاستفادة من التقلبات، بغض النظر عما إذا كان السوق الأساسي يتحرك صعودا أو هبوطا. ولكن إذا لم يحدث تقلب فسوف تفقد قسط الخاص بك.


الخانق هو استراتيجية مماثلة، ولكن يمكنك شراء مكالمة مع ارتفاع سعر الإضراب قليلا من وضع. وهذا يعني أنك تحتاج إلى تحرك أكبر للربح، ولكن عادة ما تدفع أقل لفتح الصفقة لأن كلا الخيارين يتم شراؤها عند الخروج من المال.


وبطبيعة الحال، يمكنك أن تأخذ الجانب الآخر من كلا سترادلز وخنق - باستخدام مواقف قصيرة للربح من الأسواق المسطحة.


المكالمات الطويلة ويضع.


المكالمات الطويلة وطويلة يضع هي أبسط أنواع التجارة الخيارات. أنها تنطوي على شراء خيار، مما يجعلك صاحب. سوف تحقق أرباحا إذا تحرك السوق الأساسي فوق (المكالمات) أو أقل (يضع) سعر الإضراب بأكثر من قسطك، وتكلفة العلاوة هي أيضا أقصى خسارة يمكنك أن تجنيها من الصفقة.


إذا كنت تملك أصلا وترغب في حماية نفسك من أي خسائر محتملة على المدى القصير، يمكنك التحوط باستخدام خيار طويل. وتسمى هذه الاستراتيجية وضع الزواج.


وتشمل فروقات البيع شراء وبيع الخيارات في وقت واحد. على سبيل المثال، في انتشار المكالمة يمكنك شراء خيار مكالمة واحدة أثناء بيع آخر مع ارتفاع سعر الإضراب. الفرق بين سعري الإضراب هو الحد الأقصى للربح، ولكن بيع الخيار الثاني يقلل من النفقات الأولية.


أكثر تعقيدا هو فراشة، حيث تتاجر خيارات متعددة يضع أو يدعو مع ثلاث ضربات مختلفة في نسبة محددة من مراكز طويلة وقصيرة. عند القيام بذلك، يمكنك كسب الأرباح عندما تقلب منخفض، دون مخاطر مفرطة. هناك عدد قليل من أنواع مختلفة من استراتيجية فراشة: مثل كوندور، فراشة الحديد والحديد كوندور.


ثلاث طرق لخيارات التداول.


بالإضافة إلى تحديد إستراتيجيات تداول الخيارات التي ترغب في توظيفها، ستحتاج أيضا إلى اختيار الطريقة التي تريد بها شراء وبيع الخيارات.


إنشاء حساب وتبدأ.


للتعامل مع أسعار الخيارات مع إيغ، أولا وقبل كل شيء سوف تحتاج إلى فتح حساب. يستغرق الأمر بضع دقائق فقط لإنشاء حساب، وليس هناك أي التزام بإضافة أموال ما إن كانت مباشرة.


افتح حسابا الآن.


فهو مجاني لفتح حساب، يستغرق أقل من خمس دقائق، وليس هناك أي التزام لتمويل أو التجارة.


كنت قد تكون مهتمة في.


تداول الخيارات.


معرفة المزيد عن خدمة تداول الخيارات الكاملة.


إدارة المخاطر.


كيفية حماية الأرباح الخاصة بك والحد من الخسائر الخاصة بك.


تداول الأسهم.


الذهاب طويلة أو قصيرة على 8000 الأسهم العالمية، بما في ذلك أبل والفيسبوك.


* تخضع قوانين الضرائب للتغيير وتعتمد على الظروف الفردية. قد يختلف قانون الضرائب في ولاية قضائية غير المملكة المتحدة.


اتصل بنا.


نحن هنا 24hrs يوميا من 08:00 السبت إلى 10:00 مساء الجمعة.


إيغ.


منصات التداول.


إيغ.


اتصل بنا.


تابعنا على الانترنت:


الرهانات انتشار والعقود مقابل الفروقات هي منتجات الاستدانة ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع. إن قيمة الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة و إتكس مشتراة من خلال حساب تداول الأسهم، الأسهم والأسهم عيسى أو سيب يمكن أن تنخفض وكذلك الارتفاع، مما قد يعني الحصول على أقل مما كنت وضعت أصلا في. يرجى التأكد من فهم كامل للمخاطر و ورعاية لإدارة التعرض الخاص بك.


(إيغ) هي شركة تجارية مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 04008957) وشركة إيغ إندكس المحدودة (إيغ إندكس لت) وهي شركة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 01190902). العنوان المسجل في كانون بريدج هاوس، 25 دوجيت هيل، لندن EC4R 2YA. كل من إيغ ماركيتس المحدودة (سجل رقم 195355) و إيغ إندكس المحدودة (سجل رقم 114059) مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي.


المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة أو بلجيكا أو أي بلد معين خارج المملكة المتحدة ولا يقصد توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا إلى القانون المحلي أو اللوائح المحلية.


كيفية تداول الخيارات الأسبوعية مع هذه الاستراتيجيات 9.


أنا متحمس حقا لتظهر لك كيف الخيارات الأسبوعية يمكن أن تعزز التداول العام الخاص بك، والتي قد تضيف أداة قيمة أخرى في ترسانة التداول الخاص بك.


سوف أكون المشي لكم من خلال أساسيات الخيارات الأسبوعية. بمجرد فهم الأساسيات، وسوف تظهر لك أفضل الاستراتيجيات لاستخدام الخيارات الأسبوعية، المدعومة من دراسات حالة التجارة الحقيقية لقد فعلت في الماضي.


سوف أشاطركم أفكاري وراء كل تجارة، وكذلك، وتقديم النصائح والموارد للتداول في المستقبل.


على افتراض أنك تفهم بالفعل ما هو الخيار وكيفية تنفيذ التجارة، سنمضي قدما. بعد كل شيء، دون فهم أساسي للخيارات، والخيارات الأسبوعية لا معنى له.


يكفي الحديث؛ هيا بنا نبدأ.


ما هي الخيارات الأسبوعية؟


الخيارات الأسبوعية هي الخيارات التي يتم سردها لتوفير التداول على المدى القصير وفرص التحوط. تنتهي الخيارات الأسبوعية كل أسبوع. في معظم الأحيان، يتم سردها يوم الخميس وتنتهي يوم الجمعة التالي.


لقد كانت الخيارات الأسبوعية موجودة منذ بعض الوقت، ولكن المستثمرين لم يتداولوها إلا على المؤشرات النقدية التي تم تسويتها، مثل مؤشر S & أمب؛ P 500 (سبس). فالاستقرار النقدي يعني ببساطة أن عقد الخيار يتم الوفاء به من خلال دفع أو استلام دولار بدلا من الأسهم الأساسية للمخزون.


اعتبارا من 1 يوليو 2018، مجلس شيكاغو الخيارات توسيع الأدوات التي يمكن للمرء أن التجارة الخيارات الأسبوعية على. عندما أصبحت الخيارات الأسبوعية متاحة لأول مرة، كان هناك ثمانية وعشرون فقط الأسهم الأساسية، صناديق الاستثمار المتداولة، والمؤشرات التي عرضت الخيارات الأسبوعية. حاليا، نمت القائمة إلى أكثر من 800 العروض، وسيكون هناك على الأرجح أكثر في المستقبل.


للعثور على قائمة محدثة من الخيارات الأسبوعية المتاحة، يمكنك الاطلاع على هذا الرابط في موقع كبوي في أي وقت:


في حين لا يوجد العديد من قوائم الخيارات الأسبوعية كما العقود الشهرية، يجب أن يكون لديك أي مشكلة مع السيولة. حيث أنها تميل إلى أن تكون بعض الأسماء الأكثر تداولا في سوق الأسهم. اسم "الأسبوعية" هو مصطلح علامة تجارية من قبل كبوي لتمثيل الخيارات الأسبوعية.


الفرق بين شهري & أمب؛ الخيارات الأسبوعية.


يجب أن تكون على بينة من الاختلافات الهامة بين الخيار الشهري والأسبوعي. والأكثر وضوحا هو أن الخيارات الأسبوعية تنتهي كل أسبوع يوم الجمعة. تنتهي صلاحية الخيارات الشهرية يوم السبت، بعد يوم الجمعة الثالث من الشهر. تنتهي الخيارات الأسبوعية بعد ظهر يوم الجمعة عند إغلاق السوق للأصول الأساسية مثل الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة. والانتهاء من المؤشرات هو في الواقع في ختام يوم الخميس مع تسوية صباح يوم الجمعة. وأنا أعلم أنه مربكة قليلا، ولكن سنقوم في المقام الأول أن نركز على الأسهم وخيارات إتف التي تنتهي يوم الجمعة في إغلاق السوق.


وكما ذكرنا سابقا، فإن عقود الخيارات الأسبوعية الجديدة متوفرة كل صباح يوم الخميس وتنتهي في يوم الجمعة من الأسبوع التالي. لذلك، والأسبوعية لديها ثمانية أيام لانتهاء، على الرغم من أن هذا هو من الناحية الفنية ستة أيام التداول في السوق.


وسيتم تحديد عقود الخيارات الأسبوعية بشكل مختلف عن العقود الشهرية. هنا هو لقطة شاشة كيف تبدو على منصة التداول بلدي، ثينكورسويم:


لاحظ كيف يتم وضع علامة على الخيارات الأسبوعية باللون الأحمر. بعض الوسطاء قد تظهر لهم بشكل مختلف.


هناك أسبوع واحد كل شهر عندما تكون الخيارات الأسبوعية غير متوفرة. لا يتم سرد الخيارات الأسبوعية عندما تكون هناك دورة انتهاء صلاحية شهرية عادية (تنتهي الخيارات الشهرية في يوم السبت التالي يوم الجمعة الثالث من كل شهر). من الناحية الفنية، الخيارات الشهرية هي نفس الخيارات الأسبوعية للأسبوع الذي تنتهي فيه. في الواقع، لديهم نفس الخصائص مثل الخيارات الأسبوعية خلال هذا الأسبوع.


مزايا.


فما هي المزايا التي تمنحك الخيارات الأسبوعية؟


وفيما يلي بعض المزايا الرئيسية:


إذا كنت مشتريا من الخيارات، والخيارات الأسبوعية تعطيك الفرصة لدفع ما تحتاجه. وهذا يعني أنه إذا كنت تبحث عن، إما التجارة يوم أو التجارة سوينغ لمدة يوم أو يومين أو أكثر، يمكنك شراء الخيار الأسبوعي، الأمر الذي يتطلب أقل بكثير رأس المال لأن هناك أقل قسط الوقت في الخيارات. إذا كنت بائع خيارات، تمنحك الخيارات الأسبوعية الفرصة لبيع الخيارات كل أسبوع بدلا من مرة كل شهر. تسمح الخيارات الأسبوعية للمتداولين بتخفيض كلفتهم على الصفقات المنتشرة على المدى الطويل مثل التقويم والانتشار القطري من خلال بيع الخيارات الأسبوعية ضدهم. يمكن للمتداولين الكبار استخدام الخيارات الأسبوعية للتحوط على مواقف ضخمة أو محافظ ضد مخاطر الحدث. بالنسبة للأسواق المربوطة بالمجموعة أو المتقطعة، يمكن للمتداولين الذين يرغبون في بيع الفراشات أو كوندورس الحديد القيام بذلك باستخدام خيارات أسبوعية.


سلبيات.


تنتهي الخيارات الأسبوعية بسرعة - لا يسمح الكثير من الوقت للتجارة الخاصة بك لاسترداد، إذا كنت على الجانب الخطأ. إذا كنت بائع الخيارات، غاما هي اليونانية الأكثر أهمية يجب أن تكون على بينة من خلال الأسبوع الأخير من التداول. غاما هو أكثر حساسية بكثير لأنها تقترب من انتهاء الصلاحية. هذا صحيح بشكل خاص إذا كانت الأسعار بالقرب من الإضراب الذي بيعته. في الأساس، إذا كنت خيارات قصيرة، خطوة حادة ضدك يمكن أن تجعل قليلا من خارج المال الخيارات تتحول إلى خيارات عميقة في المال، بسرعة كبيرة. إذا لم يكن حجم التجارة وإدارة المخاطر بشكل صحيح، يمكن للأسبوعيات سحب بسرعة حسابك. إذا كنت تحصل على الجشع وعدم قفل في الأرباح الخاصة بك، فإنها يمكن أن تتحول إلى خسارة بسرعة. التقلبات الضمنية ستكون أعلى مع الخيارات الأسبوعية مقابل الشهري. البائع من الخيارات الأسبوعية يحمل المزيد من المخاطر من بائع من الخيارات الشهرية لا. خيارات المدى القريب أكثر عرضة لتقلبات الأسعار السريعة.


هذه هي بعض من المزايا والعيوب الرئيسية المرتبطة الأسبوعية التداول. من المهم أن نفهم كل واحد منهم قبل النظر في تداولها.


استراتيجيات التداول.


هذا القسم سوف كسر ما، على ما أعتقد، هي أفضل الاستراتيجيات لاستخدامها عند تداول الخيارات الأسبوعية ومتى استخدامها لإعداد التجارة.


شراء مكالمة.


ميكانيكا الاستراتيجية: شراء لفتح عقد المكالمة.


هذه هي الطريقة التي سوف تبدو إذا كنت اشتريت، لفتح، خيار مكالمة أسبوعية واحدة على منصة ثينكورزويم:


تفاصيل الاستراتيجية: لدينا كمية محدودة من الوقت، لذلك توقيتنا يجب أن يكون على نقطة. على الرغم من أننا ندفع سعر أرخص من الخيار الشهري، ونحن بحاجة إلى أن يكون على حق في أشياء، مثل اختيار الإضراب، واتجاه السعر، وكمية الوقت الذي نحتاج إليه.


إذا كنا مخطئين، يمكننا أن نجلس على خيار لا قيمة لها. في معظم الحالات، يجب أن تستعد لأسوأ السيناريوهات. أسوأ السيناريوهات، هنا، يعني أنك يجب أن تنظر في كم كنت على استعداد للمخاطر، إذا أصبح العقد لا قيمة لها، وبناء على ذلك، يجب عليك شراء كمية العقود التي تناسب ملف المخاطر الخاصة بك لتلك التجارة.


حالة التجارة المثالية: الطريقة الوحيدة لكسب المال عند شراء مكالمة هي عندما يذهب الأصل الأساسي من هذا الخيار أعلى، ترتفع التقلبات الضمنية، أو مزيج من الاثنين. ومع ذلك، فإن مكاسب من سعر السهم تتحرك أعلى يجب التغلب على ما كنت سوف تفقد في تسوس الوقت وربما انخفاض في التقلبات الضمنية.


لا أعتقد أن الشخص يجب أن يكون شراء خيار المكالمة العارية لأنه عموما تجارة احتمال منخفضة. إذا كان لديك تحيز في الاتجاه، وأود أن تنظر في استخدام انتشار الخصم أو تجارة منظمة أخرى.


شراء وضع.


ميكانيكا الاستراتيجية: شراء لفتح، عقد وضع.


هذه هي الطريقة التي سوف تبدو إذا كنت اشتريت، لفتح، واحدة أسبوعيا وضع باستخدام منصة ثينورسويم:


تفاصيل الاستراتيجية: هذه التجارة ستكون مثل شراء مكالمة، ولكن بدلا من البحث عن الأصول الأساسية للذهاب أعلى، كنت تبحث عن الأصول الأساسية للتحرك أقل، من أجل كسب المال. في الأساس الانخفاض في السعر يحتاج إلى التغلب على ما سوف نخسره من الاضمحلال الزمني، وربما، من انخفاض في التقلبات الضمنية.


مرة أخرى، سنحتاج إلى أن نكون على حق في الأمور، مثل اختيار الإضراب، واتجاه السعر، ومقدار الوقت الذي نحتاجه. إذا كنا مخطئين، ثم يمكننا أن نجلس على خيار لا قيمة لها.


باستخدام نفس المبدأ أعلاه، عند شراء وضع، يجب أن نفكر في أسوأ السيناريوهات وقاعدة حجم التجارة الخاصة بك على المبلغ الإجمالي للأقساط المدفوعة وكمية المخاطر التي كنت على استعداد لاتخاذها.


حالة التجارة المثالية: الطريقة الرئيسية لكسب المال، إذا كنت تشتري وضع، هو عندما ينخفض ​​الأصول الأساسية أقل، ترتفع التقلبات الضمنية أو مزيج من الاثنين. الإعداد المثالي الذي نبحث عنه عند شراء خيار وضع الأسبوعية هو عندما يكون السهم على وشك كسر أسفل. كونها طويلة وضعت مختلفة من مكالمة لأنه مع تحرك السوق أقل، والتقلبات الضمنية من المرجح أن تزيد.


أنا لا أعتقد أن الشخص يجب أن يكون شراء عارية وضعت لأنه عموما منخفضة احتمال التجارة. إذا كان لديك تحيز في الاتجاه، وأود أن تنظر في استخدام انتشار الخصم أو بعض نوع من التجارة المنظمة الأخرى.


بيع مكالمة.


ميكانيكا الاستراتيجية: البيع لفتح عقد المكالمة.


هذه هي الطريقة التي سوف تبدو إذا كنت تباع، لفتح، واحدة أسبوعيا وضع باستخدام منصة ثينورسويم:


تفاصيل الاستراتيجية: عندما نبيع مكالمة، ونحن نتطلع إلى جمع قسط من ضربة الدعوة بيعها. خيارات البيع يمكن أن توفر احتمالية كبيرة للنجاح وخلق عوائد متسقة على مدى فترات طويلة. ومع ذلك، عند بيع مكالمة تحدد الربح الأقصى لأنك تجمع فقط ما باعت الخيار ل.


حالة التجارة المثالية: عندما يكون التقلب الضمني مرتفعا في الأساس، يوفر فرصة لبيع خيار. عندما نبيع فقط مكالمة على الرغم من أن هذا هو قليلا من الهبوطي للتجارة محايدة. النتيجة التي تبحث عنها هي أن سعر الأصل الأساسي لن يتجاوز سعر الإضراب الذي قمت ببيعه، قبل انتهاء الصلاحية. نقوم بجمع قسط كامل، إذا حدث ذلك. لأننا نظريا تتعرض لخسائر غير محددة، وهذا يتطلب هامش إضافي. هذا هو المثل الأعلى للأسهم الأساسية بأسعار أقل لأنها لن مضغ القوة الشرائية الخاصة بك عموما.


من خلال بيع تقلبات ضمنية عالية، ونحن أيضا تراهن على التقلب للعودة إلى المتوسط.


بيع وضع.


ميكانيكا الاستراتيجية: بيع لفتح عقد وضع.


هذه هي الطريقة التي سوف تبدو إذا كنت تباع، لفتح، واحدة أسبوعيا وضع باستخدام منصة ثينورسويم:


تفاصيل الاستراتيجية: عندما نبيع وضع، ونحن نبحث للحفاظ على قسط جمعت من العقد الذي بعنا. العديد من التجار مثل هذه التجارة لأنها تقدم بعض المزايا. عندما نبيع وضع، ونحن نبحث عن الأصول الأساسية للبقاء فوق الضربة التي بعناها، عند انتهاء الصلاحية. طالما أنه لا، نقوم بجمع قسط كامل.


حالة التجارة المثالية: عندما يكون التقلب الضمني مرتفعا في الأساس، وهذا هو الوضع المثالي لبيع خيار. عندما نبيع فقط وضع، هذا النوع من التجارة هو قليلا من الصاعد محايدة. من خلال بيع تقلبات ضمنية عالية، ونحن نراهن أيضا أن التقلب يعود إلى المتوسط. عندما تنخفض التقلبات الضمنية، فإن سعر الخيارات يفقد القيمة، كل شيء آخر يساوي.


بيع وضع هو نفس المخاطر مثل الكتابة المكالمة تغطية. بيع على الرغم من الرغم من ذلك، هو استخدام أفضل لرأس المال ويوفر عائد أفضل عموما.


بيع وضع هو وسيلة مبتكرة للحصول على مخزون طويل. على سبيل المثال، من خلال بيع وضع، كنت جمع قسط، إذا كان السهم يبقى فوق الإضراب عند انتهاء الصلاحية، كنت قد كسبت المال. ومع ذلك، إذا كان السهم يتداول تحت الإضراب ولم تقم بالخروج، فسوف يتم تعيين السهم في مستوى أدنى. بالنسبة لأولئك الذين لا تمانع في امتلاك الأسهم، وهذا النهج قد يكون أفضل من شراء الأسهم مباشرة.


الجانب السلبي الوحيد للتجارة هو أن يكون لديك على استعداد لامتلاك الأسهم، الأمر الذي يتطلب كامل مبلغ رأس المال لامتلاك الأسهم.


تماما مثل بيع مكالمة، هذه التجارة تتطلب الهامش وأنا أفضل عموما بيع انتشار انتشار لتحديد خطوري على الأسهم الأساسية بأسعار أعلى.


شراء مكالمة أو وضع (الخصم) انتشار.


ميكانيكا الاستراتيجية: شراء خيار واحد وبيع آخر وهو أيضا أوتم، في نفس فترة انتهاء الصلاحية. ويتم ذلك دائما للخصم.


هذه هي الطريقة التي سوف ننظر إذا اشترينا، لفتح، مكالمة أسبوعية ووضع أسبوعي انتشار باستخدام منصة ثينورسويم:


تفاصيل الاستراتيجية: على غرار شراء مكالمة أو وضع، هذه الاستراتيجية تلعب لحركة الاتجاه. الميزة الرئيسية مع استخدام انتشار هو أننا قادرون على تقليل أساس التكلفة لدينا. وهذا سوف يساعد على زيادة احتمالنا للنجاح من خلال جعل نقاط التعادل لدينا أقرب. عند شراء خيار أو انتشار للعب اتجاهي، توقيت يلعب دورا حاسما.


حالة التجارة المثالية: في أي وقت كنت الانحياز على اتجاه يجب عليك استخدام انتشار لتقليل الكلفة ونقاط التعادل الخاص بك. عندما يكون التقلب الضمني مرتفعا، فإنه من الضروري أن تستخدم الفارق في حالة العودة إليه. من خلال بيع خيار، ضد الخيار الطويل الخاص بك، وسوف يقلل من دور التقلب الضمني. ومن المثالي أن تفعل انتشار الخصم بالقرب من حيث الأسعار الحالية في ومحاولة للتجارة 1: 1 مكافأة المخاطر. هذا يعني أنك خطر $ 1 لجعل $ 1 لخلق فرصة أكبر للنجاح إذا كنت على حق في الاتجاه.


بيع مكالمة أو وضع (الائتمان) انتشار.


ميكانيكا الاستراتيجية: بيع خيار واحد وشراء المزيد من الخيارات أوتم، في نفس فترة انتهاء الصلاحية. ويتم ذلك دائما للحصول على الائتمان.


هذه هي الطريقة التي سوف تبدو إذا باعنا، لفتح، مكالمة أسبوعية وانتشرت باستخدام منصة ثينورسويم:


تفاصيل الاستراتيجية: بائع مكالمة أو وضع انتشار لديه احتمال أفضل من كونه مشتريا من واحد. من خلال كوننا بائع من انتشار، حددنا المخاطر والمكافأة. من خلال بيع انتشار، ونحن نتطلع إلى الحفاظ على مبلغ قسط من البيع.


حالة التجارة المثالية: أطروحة التجارة هنا هي أنه من خلال بيع انتشار انتشار، نحن نبحث عن سعر الأصول الأساسي لتنتهي عند أو أعلى من الإضراب، بعنا. على عكس بيع وضع، ونحن تحديد المخاطر القصوى لدينا، ولا تتعرض لمخاطر غير محدودة إلى الاتجاه الصعودي أو الهبوطي.


إذا قمنا ببيع انتشار المكالمة، فنحن نبحث عن سعر الأصل الأساسي الذي سينتهي عند الإضراب أو دونه. على عكس بيع المكالمة، نحدد المخاطر القصوى لدينا ولا نتعرض لمخاطر غير محدودة على الجانب الصعودي أو الهبوطي.


وعلينا أن نتأكد من أننا، في الانتشار الذي نبيعه، لا يبدأ السعر الأساسي بتجاوز إجمالي الأقساط المحصلة، وهي نقطة التعادل.


في ما يلي مثال: يتم تداول بريسلين (يكلن) حاليا عند 1056.64 دولار. إذا كنا نعتقد أن يكلن سيغلق عند 1090 $ أو أقل، بعد ثلاثة أيام من الآن، سوف نتطلع إلى بيع 10 نوفمبر / تشرين الثاني 1090 $ / 10 $ انتشار المكالمة لحوالي $ .35، إذا استخدمنا منتصف أسعار الضربات الخيارين.


لذلك، نحن نخاطر بمبلغ 4.65 دولار لجمع 35 $. في حين قد تعتقد أنه يبدو وكأنه خطر / مكافأة سيئة، ونحن نبني هذه التجارة على الاحتمال. عند شراء مكالمة أو وضع، لدينا وقت العمل ضدنا. في هذه الحالة، الوقت هو في صالحنا.


إذا كان علينا أن نفعل هذا التجارة مع ثلاثة أيام لانتهاء الصلاحية، ونحن بحاجة إلى إغلاق الأسعار فوق 1090.35 $ في انتهاء يوم الجمعة، من أجل البدء في فقدان المال. نحن نحسب ذلك من خلال اتخاذ سعر الإضراب نحن قصيرة وإضافة قسط تم جمعها إلى هذا السعر الإضراب (1090 $ + $ .35 قسط = 1090،35 $). أن 1090 $ ضربة لديها احتمال 90٪ من انتهاء أوتم في الأيام الثلاثة المقبلة.


في حين أن هذه التجارة لديها احتمال كبير للنجاح، والمدة على هذه الصفقات قصيرة جدا ولديها مخاطر عالية من جاما. هذا النوع من المواقف عرضة للعشوائية. وهذا هو السبب في أن هذه المواقف ستحتاج إلى إدارة أكثر نشاطا. ومن المهم أيضا بيع فروقات الأسعار على أساس ما إذا كان التقلب الضمني مرتفعا وليس مجرد بيع ينتشر بشكل عشوائي لأنك ترغب في مبلغ القسط الذي تم تحصيله.


* ملاحظة، إذا كان الفائض المباع هو في المال بنسبة سنت واحد، ونحن سوف تحتاج إلى إغلاقه قبل إغلاق السوق على انتهاء يوم الجمعة أو سنقوم تعيين.


شراء انتشار الفراشة.


ميكانيكا الاستراتيجية: وتتكون الاستراتيجية من انتشار الخصم وانتشار الائتمان، القيام به في وقت واحد. ويمكن القيام بذلك مع المكالمات وكذلك مع يضع.


لفتح هذه التجارة، وهذا هو ما ترغب في المنصة:


تفاصيل الاستراتيجية: أود أن استخدام هذه الاستراتيجية كما لعب اتجاهي بعد الكامنة جعلت خطوة موسعة، وعادة للحصول على الائتمان. ومع ذلك، هذه التجارة هي مثالية عندما التقلبات الضمنية مرتفعة. جسم الفراشة هو قصير اثنين من الضربات وسوف تستفيد من التقلبات الضمنية تنخفض والبقاء الكامنة بالقرب من الضربات القصيرة. يمكننا شراء أو بيع انتشار فراشة. ومع ذلك، أنا أفضل شراء لهم على ما يقرب من الصفر التكلفة أو الخصم الصغيرة. من الناحية المثالية، نحن نبحث عن الأسعار للانتقال إلى مخالفة معينة حول انتهاء الصلاحية. يمكننا القيام بذلك باستخدام المكالمات أو يضع؛ فإنه يعتمد فقط على الاتجاه نعتقد أن الأصول الأساسية سوف تتحرك.


نصيحة: أحب استخدام هذه الإستراتيجية في إعلان الأرباح. وإذا تمكنا من جمع الائتمان، فلا يزال بإمكاننا كسب المال إذا كنا مخطئين في الاتجاه أو إذا لم يتحرك بقدر ما كنا نتوقع. أفضل طريقة للحصول على الائتمان، وعادة، هو عن طريق تحريك الجزء العلوي من الجسم حتى ضربة واحدة أخرى لخلق فراشة الجناح مكسورة. الفراشة التي ليست متوازنة، وهذا يعني، جانب واحد لديه مخاطر أكبر من الآخر يفعل.


حالة التجارة المثالية: عندما نستخدم هذه الاستراتيجية، نحن نبحث عن سعر الأصول الأساسي للتحرك في اتجاه معين، وانتهاء في الإضراب القصير. الضربة القصيرة ستكون جسم الفراشة. وبطبيعة الحال، إذا كان خيارات الأسهم لديها تقلب ضمنية عالية، فإنه يميل إلى تعزيز المخاطر / مكافأة.


الجناح الأول هو الإضراب الذي سنشتريه للعب في اتجاه حيث نعتقد أن السعر الأساسي سينتقل. إذا كنت معتادا على نسبة ينتشر، فإنه سيتم شراء عقد خيار واحد وبيع عقود الخيارين أعلى أو أقل من الإضراب، كنت طويلة.


الجناح الثاني، لاستكمال التجارة، هو تحديد المخاطر لدينا على الموقف. كما أنه يستفيد لأنه يقلل من كمية الهامش المطلوبة.


هذه التجارة قد تبدو معقدة قليلا في البداية، لذلك دعونا ننظر إلى مثال على انتشار فراشة العادية.


لنفترض، في الأيام الثلاثة المقبلة، نعتقد أن مؤشر سبدر S & أمب؛ P 500 تروست إتف (سبي) سيستمر في التحرك صعوديا، لكنه يعتقد أنه سيغلق حول 210 $. تتداول الأسعار الحالية عند 206.54 دولار.


بدلا من دفع 7 سنتات للمكالمات 210 $، يمكننا وضع فراشة للعب أقل تكلفة ومنطقة ربح أوسع.


لفتح هذه الاستراتيجية، نحن نشتري $ 209.50 & أمبير؛ 210.50 الضربات أثناء بيع اثنين من الضربات 210 $. قد يكون هذا مربكا، ولكن إذا قمت بكسر الضربات إلى أسفل، انها دعوة الائتمان انتشر مع انتشار المكالمات الخصم.


تتيح لك معظم الأنظمة الأساسية وضع هذه التجارة كترتيب واحد. وهو أمر عظيم لأنه يقلل من احتمال الانزلاق.


إذا أغلقت الأسعار عند 210 دولار سنجعل 47 دولارا على استثمارنا $ 4.


إذا كنا مخطئين، ثم لدينا ماكس خسارة $ 4.


* الحرف فراشة وعادة ما يكون وقتا طويلا الانتظار لأنك تحتاج إلى الانتظار حتى الضربات القصيرة إلى الاضمحلال تماما من أجل رؤية الأرباح. إذا وضعنا هذه الصفقة على 4 سنتات، ونحن نتطلع إلى إغلاق بعض أو كل في 8 سنتات.


بيع الحديد كوندور.


ميكانيكا الاستراتيجية: بيع أوتم انتشار المكالمة و أوتم وضع انتشار لجمع قسط.


لفتح هذه التجارة، وهذا هو ما ترغب في منصة ثينكورزويم:


تفاصيل الاستراتيجية: هذه الاستراتيجية هي واحدة من استراتيجيات الخيارات المحايدة الأكثر شعبية في أوساط تجار التجزئة. ويتوقع المتداول أن يبقى سعر الأصول الأساسي في النطاق ويستقر بين الإضرابات القصيرة.


حالة التجارة المثالية: كلما نبيع الخيارات، تقلبات ضمنية عالية أمر بالغ الأهمية. عندما نضع على كوندور الحديد، ونحن نبحث عن الأصول الأساسية للتداول في مجموعة. في الأساس، نحن نتطلع إلى الاستفادة من الخيارات الغنية والربح من التقلبات الضمنية المنهارة أو تداول الأسهم الأساسية في نطاق أو ختم حولها.


الجمال وراء هذه التجارة هو أنه خطر محدود في الطبيعة. وبما أن الوقت يعمل في صالحنا، فهذا عادة ما يكون تداولا محتملا كبيرا.


التقويم المزدوج انتشار.


ميكانيكا الاستراتيجية: بيع المكالمة على المدى القريب ووضع، في حين شراء نفس الإضراب (كما الدعوة ووضعها تباع في عقد انتهاء آخر).


وإليك كيف ستبدو التجارة:


تفاصيل الاستراتيجية: كان هوامش التقويم المزدوج المفضل لدي، عند التداول حول حدث أرباح الأسهم. ويستفيد نوع الاستراتيجية من تسوس الوقت وانهيار التقلبات الضمنية. والفكرة هي أن خيارات قصيرة تفقد أكثر من قيمتها من الخيارات الطويلة في انتهاء لاحق القيام به.


وعادة ما يتم الانتهاء من هذه الصفقة لخصم.


والسبب في أن هذا النوع من التجارة مفيد لأنه عندما يكون حدث كبير على وشك أن يحدث، مثل عندما يتم تعيين الشركة لإطلاق الأرباح، ترتفع التقلبات الضمنية بسبب عدم اليقين من النتيجة. أنها عموما أكثر من سعر الخيارات، والذهاب الى هذا الحدث. واستنادا إلى التقلب، فإن سعر الخيار هو الأكثر ثراء في أقرب عقد زمني.


وفيما يلي مثال لكيفية التقلب الضمني في الخيارات على المدى القصير هو أكثر تكلفة. هذا هو بيدو (بيدو) في 10 فبراير 2018 الذهاب إلى الأرباح في 11 فبراير 2018:


لاحظ كيف أن المدى القريب، نفس خيارات الإضراب لديها تقلب ضمني من 67٪ مقارنة مع 45٪ في السلسلة التالية من الخيارات، وهي العقود الشهرية.


بعد وقوع الحدث، يختفي عدم اليقين وتقلبات الخيارات ينخفض ​​بشكل طبيعي. وهذا هو السبب في أنه حتى لو واجه السهم تقلبات، فإنه قد لا يتغلب على الانخفاض في تقلب الخيارات.


إذا حدث هذا، فإن العقد على المدى القريب تفقد قيمة أسرع من الخيارات نحن طويلة. أساسا، يمكننا أن نستفيد من الفرق على انتشار اشترى قبل الأرباح والمباعة بعد وقوع الحدث.


هذه التجارة تصبح مربحة مع تحرك في أي من الاتجاهين. وأيا كانت الطريقة التي يتحرك بها، فإن جانبا واحدا سيبدأ في تحقيق الربح ويقابل التكلفة للجانب الآخر من التجارة، والتي عادة ما تنتهي صلاحيتها. طالما أن حركة الأسهم (دلتا) ليست أكبر من انهيار التقلبات الضمنية.


الوضع التجاري المثالي: يجب أن نستخدم هذا النوع من الإستراتيجية عندما لا نكون متأكدين من حركة الاتجاه الأساسي، ونعتقد أن هناك تشويها بين التقلب على المدى القريب والتذبذب الضمني للمصطلح التالي.


مرة أخرى، نحن نبحث فقط عن الأصول الأساسية للانتقال إلى الإضراب الذي بعناه. إذا كانت هذه الخطوة هو أبعد من سعر الإضراب، وسوف نبدأ لانقاص المال. لذلك، اختيار الإضراب أمر بالغ الأهمية. عموما، نحن نريد أن نختار إضرابنا على أساس التحرك الضمني، جنبا إلى جنب مع استخدام مستويات الدعم والمقاومة. عندما نقوم بتداول هذا النوع من الإستراتيجية، نلعب لحدث معين ونعتزم الخروج بعد ذلك الحدث مباشرة.


نصيحة: لمعرفة السعر في التحرك (أو التحرك الضمني) فقط تأخذ سعر في سترادل المال وتقسيم التي كتبها السعر الحالي من الأسهم. أخذ بيدو (بيدو) كمثالنا، أغلقت الأسعار عند 219.44 $ و 220 $ سترادل بسعر 11.73 $، لذلك 11.73 / 220 = 5.3٪


استدعاء أو وضع التقويم انتشار.


ميكانيكا الاستراتيجية: بيع الخيار على المدى القريب في الوقت نفسه شراء المزيد من خيار مؤرخة في نفس الإضراب ونوع الخيار الخيار (أي دعوة).


تفاصيل الاستراتيجية: وهذا يشبه الى حد بعيد انتشار التقويم المزدوج. والفرق الوحيد هو أننا نلعب فقط لجانب واحد من الانتشار، وبقيامنا بذلك، نحن نراهن على الاتجاه الذي نعتقد أن سعر الأصول الأساسي سوف يحدث.


حالة التجارة المثالية: إذا كان لدي تحيز في اتجاه الأسهم، قبل الحدث، قد أتطلع إلى تشغيله مع تقويم.


يمكن أن ننظر إلى بيع الخيار الأسبوعي الحالي وشراء خيار آخر مؤرخة. التجارة مربحة إذا كان هناك تحرك في هذا الاتجاه والفرق في انتشار يتسع. من الناحية المثالية، أود أن يخسر الخيار القصير أكثر من قيمته من خياري الطويل.


القضية الوحيدة مع هذه التجارة ستكون إذا كنت مخطئا على الاتجاه والأسعار تتحرك في الاتجاه الآخر، بقوة. ثم، سوف أكون في تجارة خاسرة. يمكن أن تتعافى التجارة لأنني ما زلت طويلا خيار آخر مؤرخة، ولكن هذه ليست أطروحة وراء التجارة، وأنا سوف يكون إغلاق للخسارة مقابل عبور أصابعي وأمل في العودة.


إذا كان لدي تحيز اتجاهي على سعر الأصول الأساسي على مدى فترة من الزمن، يمكنني شراء خيار أطول مؤرخة واستخدام الخيار الأسبوعي لبيع نفس الإضراب ضده. وبهذه الطريقة، يمكن أن تكون طويلة أو قصيرة الأصول الأساسية مع الخيار أطول مؤرخة، ولكن الاستمرار في بيع الأسبوعية واستخدام الأرباح التي تم جمعها للحد من أساس التكلفة بلدي.


في كثير من الحالات، وهذا يخلق التجارة صفرا التكلفة. القضية الوحيدة ستكون إذا باعنا الخيارات الأسبوعية، وأن الأسعار ستنتهي فوق الإضراب المباع، فسنحتاج إلى إغلاق الانتشار القصير والطويل. ومع ذلك، فإننا نتطلع إلى إعادة فتحه أنه بعد يوم التداول.


وكانت هذه الاستراتيجية واحدة من أكثر إثارة للاهتمام مع إدخال الخيارات الأسبوعية.


استدعاء أو وضع انتشار قطري.


ميكانيكا الاستراتيجية: بيع على المدى القريب خيار انتهاء الصلاحية في الوقت نفسه شراء المزيد من خيار مؤرخة في ضربة مختلفة، ولكن نوع العقد خيار مختلف (أي دعوة).


تفاصيل الاستراتيجية: هذا يشبه إلى حد كبير انتشار التقويم. والفرق الوحيد هو أنك لا تستخدم نفس أسعار المخالفة.


حالة التجارة المثالية: أود أن أستخدم هذه الاستراتيجية لعدة أسباب مختلفة.


إذا كان لدي تحيز اتجاهي الذهاب إلى حدث، ثم أود أن تلعب عادة مع انتشار التقويم. ولكن إذا كانت أطروحتي هي أن الأسعار سوف تستمر في التحرك في هذا الاتجاه، وسوف ننظر لبيع الخيار الأسبوعي ويكون طويلا الخيار مؤرخة أخرى.


سوف التجارة بلدي تكون مربحة إذا كان هناك تحرك في هذا الاتجاه، وأيضا إذا كان هناك فرق في انتشار بعد وقوع الحدث.


ثم أتطلع إلى الاستمرار في البقاء طويلا الخيار أطول مؤرخة ومواصلة بيع الخيار الأسبوعي ضدها لخلق المزيد من الأرباح أو للحد من أساس التكلفة بلدي.


The only issue with this trade would be if I am wrong on the direction and the price moves the other way, aggressively. If that happens, or if prices move in my direction farther than I expected, then I would be in a losing trade.


Let’s say, I have a directional bias, for a period of time, then I would buy a longer dated option and use the weekly option to sell the same strike against it. This way I would be long or short the underlying asset with the longer dated option, but continue to sell the weekly options against it to reduce my cost.


The difference between this strategy and the calendar is the cost to open the trade. The diagonal could be cheaper in cost because of the strikes chosen. For instance, you can sell the near term options and then buy a longer term option that is a strike higher than the nearer term contract sold. The difference with the calendar and diagonal is that the diagonal does carry a little more risk between the strikes. That is the reason why it’s cheaper.


دراسات الحالة.


In this section, I will go over a few trades that I executed using weekly options along with the thought process behind each trade.


Google (GOOG)


Strategy Used: Double Calendar Spread.


Trading Event: Earnings.


Closing Price before Earnings: $540.93.


Closing Price after Earnings: $601.45.


Time In Trade: 1 day.


Cost of Trade: $1.00.


Return: 500% closed call calendar side trade at $5.00 minus commissions.


Google was due to release earnings after the close. After looking at the order flow, I was not able to see a clear bias. I knew prices would move because (GOOG) is normally a big mover. Since I was not able to detect a bias, I went with the double calendar spread.


I picked my strike for the trade by adding the priced-in move to each side and studied the daily chart, which is highlighted in yellow below. The priced-in move of $22 in either direction is from the example above of the double calendar spread.


From there, I looked at prices to see how far outside the range they could move. I recalled what happened to (GOOG) last earnings and figured that it had more upside than downside. Looking at the upper end of prices, I saw that there was a gap to fill and that the $590 level would likely present a big resistance level.


You might be wondering why my strike selections were so far out. The reason is that I was expecting share prices to move. The further I go out-of-the-money, the cheaper the trade is. Since I was looking for a move, my job was to see how far they might move and to pick the right strikes. As I mentioned, I used what the market had priced-in and I charted what the move would look like using support and resistance levels.


The reason I sold the options with one day to expiration, against the weekly options, was that I was just looking for an overnight trade, and they had the highest amount of implied volatility. Using the weekly option reduced my cost, which was more attractive than the monthly. The monthly options, I sold, had one day to trade while the weekly options had eight days.


This trade was successful because we had a larger than expected implied move of 60 points higher. The put side of the trade was worthless and the $590 calls, that I sold, expired the next day went in-the-money with less extrinsic value, compared to the $590 calls I was long that were in-the-money and had extrinsic value.


Here is what the trade structure looks like:


S&P 500 ETF (SPY)


Strategy Used: Iron Condor.


Trading Event: None.


Closing Price on Entered Trade: $113.05.


Closing Price at Expiration: $114.82.


Time in Trade: 7 Days.


Cost of Trade: credit of $0.50.


Return: 100% or the total premium sold less commission.


The market was slowly grinding higher after just seeing an aggressive move off the recent lows of about eight points. My thesis was that the upside was limited during the next seven days and there was more of a chance for a pull back. Likely, there would be buyers of the dip.


That is why I went with the short $110/$108 put spread and short $115/$117 call spread, also known as an iron condor. I was putting myself at risk of losing $1.50 to make .50 cents, but it was more of a probability trade, that we would continue to trade in a range. As you can see, that is exactly what happened.


Here is what the trade structure looked like:


Apple (AAPL)


Strategy Used: Calendar Spread.


Trading Event: Earnings.


Closing Price before Earnings: $251.89.


Closing Price after Earnings: $254.24.


Time in Trade: 1 day.


Cost of Trade: $3.51.


Return: 50% closed spread at $5.00.


Shares of (AAPL) had been trading upward and there was a lot of hype around the stock. Looking at the chart, I saw a slight bullish triangle forming. However, looking at current resistance levels, I thought there would be some selling at that level due to the uncertainty in the general market. At the time, a lot of focus was centered on the BP oil spill.


Looking at the option order flow, I felt that there was enough of a bullish bias leaning into earnings to warrant a bullish trade. I went with the $270 strike and followed what the market was pricing in for an expected move. Shares moved higher and ended up closing up $3 on the day.


Here is what the trade looked like at entry:


Here is what the trade looked like on exiting:


Trading Weekly Options Tips.


Here are some tips that will help you when you approach trading weekly options:


1) You should always use limit orders on your trades. Market makers are not going to fill you at great prices on wide markets when you do not use a limit order, you’ll get chopped up in slippage. Also, many of the strategies mentioned are “multi-leg”, however, most platforms allow you to place limit orders on these trades as one single order. In many cases, this is much better than trying to trade each option individually.


2) We only discussed strategies in this book with max profits. It’s important that you manage your profits early. The ideal area is 50% of the premium collected. The more premium you take in, the higher chance of coming out on top.


3) When I trade options with companies reporting earnings, I only risk 1% of my portfolio. That means on a $10,000 portfolio I only risk $100 in a trade. Even if that means I can only purchase one contract, I am fine with that.


4) When trading weekly options, time and price are of utmost importance. Unlike stocks, there is a ticking clock associated with options, because they are wasting assets. You must be certain on your timing and strike selection.


5) In order to be successful, trading options, you need to put in the time and effort. So take it slowly, understand the strategies you have learned and in which situations they work.


You should trade very small in the beginning, while you’re gaining valuable experience.


Want A Weekly Option Strategy That You Can Use Today?


Now that you’ve seen how effective some of these weekly options strategies can be…it’s time to step up your trading to the next level…I want to show you how I’ve used weekly options to my advantage and how you can use two trading strategies to improve your trading.


Not everyone learns the same; وأنا أعلم ذلك.


Some of you are fine with just cracking a book open and reading.


However, others are more visual learners, relying on images and videos.


In addition, I’ve found that learning from mistakes, that others make, can be extremely valuable… it can prevent you from making the same mistake, in the future, which is how you improve as a trader.


That’s why I created a course on how to trade weekly options to help you maximize returns, in less time, using three proven strategies dubbed as, “Weekly Options Trading Income System”.


Best of all, I’ll be walking you through real life examples and providing you with detailed analysis, where I, not only, go over and explain profitable trades… but also trades that didn’t work out and explain the mistakes made.


Learn how to generate 7%-15% return with one trade in just 30 minutes a week.


Secured Full Weekly Options Trading Income System teaching the three main strategies.​ Over the shoulder case studies of previous trades to gain a more in-depth insight on why, what, how and what if. 60-day full email support, and Step by step checklists which will you put on the trades correctly.


At first, the “Weekly Options Trading Income System” course was only available for our private clients.


I, then, had them bundled into a course, but for a very limited time you can gain instant access to the “Weekly Options Trading Income System” for 75% cheaper than we originally charged for this trading.


For one payment of $499.99.


You can instantly access WOTIS and learn how to put on your first money making trade that same day.


I’ve made it a no-brainer for you…the course can be instantly downloaded today.


You can start watching these powerful videos today … that will walk you step-by-step on how to maximize returns trading weekly options following my system to reduce risk and generate returns.


If you’re ready to give this a go… simply click on the link below to make your purchase.


As usual, these videos come with a 30-day money-back guarantee…making this a risk less investment for you.

No comments:

Post a Comment